كير ل ك هي شركة حديثة أنشأت سنة 2016 ومركزها المملكة المتحدة. هدفنا هو احداث ثورة في الرعاية الصحية والصحة العامة. وذلك باستخدام مثال فني رائع في التطبيب عن بعد. نظرة كير ل ك للمستقبل هو تحسين الخدمات الطبية الصحية عن طريق استخدام التكنولوجيا للحصول على أسرع وأدق في التشخيص والعلاج وتدبير الأمور الصحية.
تتصدر شركة كير ل ك في تقديم الاستشارات الطبية عن طريق التواصل الالكتروني 24ساعة باليوم طوال أيام الاسبوع من خلال منبرنا المتميز الذي يعمل على تسهيل الاتصال ما بين الأطباء في أوروبا وأمريكا وبين المرضي حول العالم.
سوف يتم تفعيل خدمة الاستشارات الالكترونية ابتداء من الأول من شهر أيلول.
ما هو التطبيب الالكتروني؟
هو عبارة عن تبادل بالمعلومات من مكان الى اخر بواسطة وسيلة التواصل الالكتروني وذلك لتحسين الحالة الصحية للمريض. كانت ممارسة التطبيب الالكتروني السابق تقتصر على المناطق الريفية خاصة، لأنها كانت تساعد على اختصار المسافات التي كانت تقف عائق بين المريض والطبيب والاخصائي. واساسا تأمن حرية الوصول الى الخدمات الطبية التي كانت بشكل عام غير متوفرة داخل المجتمعات الريفية.
هناك عدة وسائل لكيفية الاتصال بين المريض والطبيب، والأكثر شيوعا بواسطة التلفون، او البريد الالكتروني او الهواتف الذكية او بواسطة الفيديو المرئي لكلا الطرفين او أي وسيلة أخرى تحمل المواصفات اللاسلكية.
الان التطبيب الالكتروني لم يعد شائعا فقط بالمناطق الريفية ولكنه انتشر في بلدان كبيرة مثل الولايات المتحدة الامريكية كما انتشر بعدة دول أخرى في العالم، وذلك نتيجة ازدياد الاحتياج لمثل هذه الممارسة. بحيث يستطيع المرضى الان الحصول على الخدمات الصحية على عتبة بيوتهم. ويستطيعون استشارة اطبائهم وهم مستريحون في بيوتهم.

تتعهد خدماتنا الطبية بما يلي: -

-ان تخفض من تكلفة الرعاية وتحسين النتائج الصحية وذلك بإيصال الخدمات الصحية مباشرة الى بيوت المرضى.
-ان تحسن من العافية وراحة البال للأشخاص وعائلاتهم وذلك بتزويدهم بالخدمات الامنة الى البيت ويسرة الدفع تحت رقابة صحية رسمية مباشرة.
-تأمين ملخص عن معلوماتك الصحية الكترونيا. من خلالها تستطيع التحكم في ما يدخل عليها من معلومات وعن من يحق له الاطلاع عليها. وتستطيع أيضا اختيار من تريد مشاركتهم بمعلوماتك الصحية من الأطباء والمستشفيات وغيرها من الكادر الصحي. كما يستطيع طبيبك والكوادر الصحية المرتبطة بهذا البرنامج او النظام على ما يسمى "التقرير الخاص بي".



هل من الممكن التشخيص عن طريق النت؟
طبعا لا يمكن تشخيص أي مشكلة طبية من خلال ايميل منفرد فقط.

ولكن هناك عدة حالات مرضية ممكن تشخيصها عبر النت.
هناك مشاكل كثيرة ممكن تشخيصها من خلال اخذ التاريخ المرضي والاعراض المرضية بشكل جيد -من حالات الإصابة بالاكتئاب الى حالات إصابة المثانة بالتلوث- والتي من الممكن ان تزودنا بها عن طريق البريد الالكتروني.



ما هي فائدة التطبيب الالكتروني؟

مرونة بجدول المواعيد تعني احتمالية زيادة الدخل المالي.

بسبب ان خدمة التطبيب الالكتروني متوفرة 24 ساعة باليوم , 7 أيام بالأسبوع. ومن الممكن ان تتم في اي مكان جغرافي تعطي الامكانية للأطباء ان يعاينوا أكثر عددا من المرضى، وبذلك تزيد من مواردهم المالية.

طريقة أفضل للوصول والحصول على عدد مرضى أكبر.

يمكن للأطباء الان توسيع مساحة ممارستهم لعملهم لأنه ليس عليهم ان يعتمدوا فقط على المرضى الذين يأتون لعياداتهم. ولوجود قلة في عدد مقدمين هذه الخدمات جعل من الإمكان ان تقوم خدمة التطبيب الالكتروني بحل هذه المشكلة مما زادت مجال الأطباء لكسب عدد أكبر من المرضى بغض النظر عن مكان تواجدهم.

معلومات اضافيه أخرى عن كير ل ك

كير ل ك هي منبر استشاري على النت والمكان الذي يمكن المستخدمين لها ان يحصلوا على النصيحة الطبية من الأطباء باستخدام طرق مختلفة للاتصال بأطبائنا كإرسال سؤال صحي عن طريق البريد الالكتروني الآمن او حجز موعد للاستشارة وجه لوجه عن طريق الفيديو.

حمل تقريرك الطبي باستخدام بريدك الالكتروني بطريقة امنة وشارك حالتك الصحية مع أطباء على النت وستتم الإجابة على وضعك الصحي بواسطة أطباء متخصصون خلال 24 ساعة.
كير ل ك تعتمد أعلى المعايير عندما تصادق على قبول الأطباء لممارسة الاستشارات الطبية على النت. نحن نقوم بشكل صارم بالتحقق من اطبائنا على النت وذلك من التأكد من تراخيصهم الطبية بشكل كامل لضمان الحصول على أفضل نوعية من العناية. هدفنا هو تمكينكم من الحصول على اعلى المقاييس من الخدمات على النت وتزويدكم بخدمة منفردة تمكن أي مريض الحصول على استشارة طبية مع أياّ كان من الأطباء بغض النظر عن مكان تواجدهم. ونقوم بإضافة أطباء جدد مع مرور الأيام.

ان طاقمنا ملتزم ومتعهد بتقديم أفضل الخدمات الطبية على النت. كما يقال قديما "الوقاية خير من العلاج". رؤيتنا هي ان نؤكد ان جميع مستخدمينا على النت ان يتلقوا المعلومات الصحيحة عن القضايا الصحية المحتملة وان يقوم الطاقم الطبي في كير ل ك بمساعدة مستخدميها بتفاديها.

www.carelk.eu