نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هذا الموضوع منقول من مدونة صيانة ايديال



غسالة من ايديال زانوسى تستهلك كأس واحد من المياه

قام أستاذ كيمياء النسيج في جامعة ليدز (بريطانيا) بتطوير غسالة لصالح شركة ايديال زانوسى تسمي "زيروس" والتي تستعمل الكرات البلاستيكية لكشط الاوساخ بدلا من استعمال كمية كبيرة من المياه والتي تستعمل في الغسالات التقليدية.

الغسالات المنزلية تستهلك ما يعادل 50 لترا من المياه في الغسل كونها أكبر الأجهزة الاستهلاكية المنزلية ولكن غسالة زيروس من زانوسى يتم تخفيض تلك التكلفة بشكل كبير حيث لا تستهلك سوى كوب من المياه. تلك الكمية من المياه الي جانب الكرات البلاستيك مختلطة مع الصابون حيث تقوم بإزالة البقع بشكل أكثر فعالية دون ارتفاع درجات الحرارة وعند الانتهاء من غسيل ايديال زانوسى يوجد بها خزان يجمع الكرات ويزيل بقايا الصابون والمياه والتراب.

وعلى الرغم من ان غسالات ايديال زانوسى التقاليدية تعتمد في التنظيف على الاحتكاك الميكانيكي واستخدم كمية من الصابون وارتفاع درجة حرارة المياه لإزالة الاوساخ الا ان الاختراع الحديث لا يعتمد فقط عل المياه ولكن ايضا عل الكرات البلاستيكية التي تقوم بتعليق جزيئات الصابون لأزاله الاوساخ.

الكرات البلاستيكية يمكن إعادة استعمالها لمدة ستة أشهر حيث يوفر النظام 47% من الكهرباء ومن المياه 72% مقارنة مع الغسالات والتي سوف تؤدي الي انخفاض الاستهلاك الحالي .. لذلك ننصح دائما بالاختيار الاقتصادي واقتناء منتجات ايديال زانوسى الذكية.

موبيل بسعر المكالمة العادية
01017556655 - 01201161666
أرضي بسعر المكالمة العادية
03/5449666 - 03/5224050