نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هذا الموضوع منقول من مدونة رقم شركة زانوسي


غسالة متطورة تسمح بإضافة الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى أثناء التشغيل


طرحت في مؤتمر زانوسى مؤخرا أحدث منتجاتها من غسالات ايديال زانوسى الفول أوتوماتيك والتي تنفرد بأنها تسمح بإضافة الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى أثناء التشغيل والتي تقلل كثيرا في استعمال المسحوق بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد حيث لا تحتاج إطلاقا إلى إيقاف التشغيل بالإضافة إلى التكنولوجيا السهلة البعيدة عن التعقيد، وجاذبية الشكل الخارجي الأنيق.

بالإضافة إلى الخصائص التي تنفرد بها عن مثيلاتها مثل الحلة الداخلية المصنعة من مادة الأستانلس ستيل المقاومة للصدأ ، وبتوفير خاصية إمكانية فتح الباب لتزويد أو إزالة الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى أثناء دورة غسيل ايديال زانوسى وذلك في مراحل معينة من التشغيل، هي خاصية فريدة من نوعها تمكنك من إضافة قطع من الملابس المغسولة بغسالة ايديال زانوسى في حالة نسيانها.

وقال محمد اسماعيل مدير تسويق الأجهزة المنزلية بمجموعة زانوسى مصر : يأتي طرح غسالة ايديال زانوسى الحديثة بعد النجاح الذي حققه اسم ايديال زانوسى في الأسواق المصرية على صعيد منتجات الأجهزة المنزلية مثل أجهزة الطبخ والبوتاجازات والغسالات بفضل عناصر التميز والانفراد التي تميزت بها تلك المنتجات. والتي تناسب الست المصرية من حيث الجودة والسعر.
موبيل بسعر المكالمة العادية
01017556655 - 01201161666
أرضي بسعر المكالمة العادية
03/5449666 - 03/5224050