صفحة 9 من 16 الأولىالأولى ... 5678910111213 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 155
  1. #81
    عضوة شرف
    الصورة الرمزية Al-Londoneya

    حالة الإتصال : Al-Londoneya غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5505
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    الدولة : lOndOn eye
    المشاركات : 3,807
    Al-Londoneya غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لانو منتدى اكتر من رائع واكتر اكتر من راقي
    وفيه اعضاء بصراحة ما عندي كلمة توصفهم
    الله يحفظهم ويسعدهم

    " ومنهم سنسوووووونة يالبي تزنن سنسونة" نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    طيب ليش انا احب الضحك والهرج والمرج

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  2. #82
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية سعود الجهني

    حالة الإتصال : سعود الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6099
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : ننننن
    المشاركات : 1,794
    سعود الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هي من ناحية تزنن تزنن هههههههههههههههههههههههههههههههه

    يقولك افضل طريقه ياسنسونه للا بتعاد عن السمنه هي الزحف

    المثل يقول** ازحف تنحف** ههههههههههههههههههههههااااااااااي

    لا يوجد سؤال لماذا؟؟

    [align=center]أمحي ذنوبك خلال دقيقتين[/align]


    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  3. #83
    طالب مثابر
    الصورة الرمزية دائم الوفاء

    حالة الإتصال : دائم الوفاء غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6196
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    المشاركات : 1,073
    دائم الوفاء غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لان الذاكره خالية من المعلومات ................
    ليه احب الجلوس على البحر اخر الليل ؟؟؟؟


  4. #84
    طالب مثابر
    الصورة الرمزية مشتاقه لترابك

    حالة الإتصال : مشتاقه لترابك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3010
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 1,194
    مشتاقه لترابك غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لانك فاضي وماعندك شي تسويه


    ليش انا اتابع mbc3 نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

    [align=center]ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    خلاصةُ القضيّهْ
    توجزُ في عبارهْ
    لقد لبسنا قشرةَ الحضارهْ
    والروحُ جاهليّهْ...
    [/align]

  5. #85
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية اسامه عبد الله

    حالة الإتصال : اسامه عبد الله غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 936
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ksa<=====>egypt
    المشاركات : 6,105
    اسامه عبد الله غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لانك تحبي افلام كرتون ...


    ليش احب اكل ام علي ؟؟؟؟؟

    لوسنين عمري تضيع

    والزهور تنسى الربيع

    "... ما انساها ابد ..."

  6. #86
    عضوة شرف
    الصورة الرمزية جداويـه

    حالة الإتصال : جداويـه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6737
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : ..
    المشاركات : 2,903
    جداويـه غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لان والله اهيا الاكله اللي اعرف اسويهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .....ترى والله ماامزح بس هيا الطبخه اللي اعرف اسويها بس بصراحه متعبه
    ليش انااااااااااااااااااااااااااااااحب اقراء القصص


  7. #87
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية اسامه عبد الله

    حالة الإتصال : اسامه عبد الله غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 936
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ksa<=====>egypt
    المشاركات : 6,105
    اسامه عبد الله غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداويه
    لان والله اهيا الاكله اللي اعرف اسويهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .....ترى والله ماامزح بس هيا الطبخه اللي اعرف اسويها بس بصراحه متعبه
    ليش انااااااااااااااااااااااااااااااحب اقراء القصص

    الله لا يهينك جدااااااااااااااويه

    ارسليلي صحن على الطاير ...

    لانك تحبي القراءه

    ليش انا حب اشرب قهوه؟؟؟؟

    لوسنين عمري تضيع

    والزهور تنسى الربيع

    "... ما انساها ابد ..."

  8. #88
    عضوة شرف
    الصورة الرمزية جداويـه

    حالة الإتصال : جداويـه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6737
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : ..
    المشاركات : 2,903
    جداويـه غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لان اذا ماشربتها تصدع

    ليش احب برنامج ديل اور نو ديل


  9. #89
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية اسامه عبد الله

    حالة الإتصال : اسامه عبد الله غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 936
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ksa<=====>egypt
    المشاركات : 6,105
    اسامه عبد الله غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لان البرنامج حلوووووووووووووووووو


    ليش احب اسمع اغاني ينبعاويه ؟؟

    لوسنين عمري تضيع

    والزهور تنسى الربيع

    "... ما انساها ابد ..."

  10. #90
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية سعود الجهني

    حالة الإتصال : سعود الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6099
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : ننننن
    المشاركات : 1,794
    سعود الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بصرراحه جداويه البرنامج ذا ما اعرفه عوا يجي بقناة السعوديه الاولىنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    انت تحبي تتفرجي عليه لا اني ما اعرفه

    ليش دكتور اسامه يقول كااااااااااااي وايش معناهانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [align=center]أمحي ذنوبك خلال دقيقتين[/align]


    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

صفحة 9 من 16 الأولىالأولى ... 5678910111213 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ممكن ؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة khuloodaa في المنتدى ساحة اخبار وزارة التعليم العالي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-04-2007, 04:43 AM
  2. ممكن بوسه ..؟ ممكن ولد يسهر معي ..؟
    بواسطة دائم الوفاء في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 05-24-2007, 12:02 PM
  3. ممكن طلب
    بواسطة A M A في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 03-04-2007, 03:58 PM
  4. ممكن طلب
    بواسطة dr.optimist في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-03-2006, 06:00 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator