القهوة تقلل خطر الوفاة المبكرة من بعض الأمراض القلب والسكري

معلومات هامة عن القهوة تعرفها على موقع
www.cafena.com
www.facebook.com/CafenaMiddleEast

CAFENA ، أنشئت لأول مرة في تورونتو ، تأسست لتقديم كبسولات القهوة متوافقة عملاء الذين يبحثون عن مزيد من التنوع في خياراتهم للآلات كبسولة ، كل ذلك بسعر معقول. ونحن نعتقد في تقديم نوعية عالية ، ممتازة إسبرسو تذوق جنبا إلى جنب مع صديقة ، الدرجة الأولى لخدمة العملاء، و عملية ترتيب سلس .

cafena.com هو موقع تديره عشاق القهوة و مكرسة لتقديم عملائنا متعة مكان لشراء واحدة تخدم احتياجات قهوتهم . ولد في عام 2015، و مقرها لدينا في دبي . يمكنك الاعتماد علينا ل نقدم لكم مع أكبر تشكيلة من جودة عالية ، اسم العلامة التجارية القهوة نسبرسو الخاص بك ، وأنظمة متوافقة و أكثر من ذلك بكثير . هدفنا في cafena.com.com هو توفير تجربة استثنائية للتسوق عبر الإنترنت وتصبح مصدر تسوق وقفة واحدة لجميع احدة تلبية احتياجات القهوة الخاص بك .

شعارنا هو الطازجة البن المحمص و احدة خدمة . خدمة القهوة واحدة تعني أكثر من مجرد Nespress® . واحد يعمل هو كلمة الصناعة لصنع أو تختمر 1 كوب من القهوة أو الشاي في وقت واحد، بدلا من وعاء كله . أصبحت خدمة القهوة واحدة في صناعة تكنولوجيا المعلومات وشعبية جدا مع شاربي القهوة ، سواء في العمل أو في المنزل. واحد خدمة " كبسولات " و " حاضن " أصبحت رائدة في الطريق العالم يشرب القهوة.