السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استمتع باطلالة راقية في فيلا روف (شقة دورين، pentahouse) بثلاث واجهات (شرقية، غربية و جنوبية) على مساحات خضراء بامتداد البصر في قلب منطقة بانكس تاون المشهورة بالجاليه، المطاعم والمحلات العربية والمساجد في جنوب غرب مدينة سيدني.

يتميز المبنى بنظام امن يمكنم من دخول المبنى، الجراج ودور السكن ببطاقة ممغنطة. ويبعد 4 دقائق مشي عن محطة بانكس تاون للقطارات والباصات و عشرة دقائق مشي عن مركز بانكس تاون للتسوق حيث توجد المحلات العربية ومحلات لبيع اللحوم والماكولات الحلال.

يتكون الدور السفلي من غرفة وصالة كبيرة مكيفتين، غرفة غير مكيفة، حمام، غرفة غسيل (ومخزن) و مطبخ. بالاضافة الي مساحتين خارجيتين منفصلتين ( واحدة مكشوفة شرقية والاخرى غربية مغطاه) تسع للعب الاطفال او اقامة مناسبات واجتماعات. الدور العلوي يتالف من غرفة واحدة كبيرة مكيفة ملحق بها حمام، غرفة ملابس مع مساحة خارجية مكشوفة مطلة على الواجهات الثلاثة للوحدة. بالاضافة الى موقف سيارتين في الجراج.

الوحدة للتنازل نظرا لانتهاء الدراسة (ايجار 600 دولار اسبوعيا غير شامل الكهرباء والغاز) بعفش او بدون حسب الاتفاق.

العفش مستخدم لفترة تقل عن سنة يتكون من كنبتين 4 مقاعد، تلفزيون، قاعدة تلفزيون، طاولة عشاء خارجية باربع كراسي، 3 كراسي ميني بار، سريرن كوين، مكتب، كرسي مكتب، طابعة، ثلاجة و غسالة هايسنس باقي في ضمان الاجهزة الكهربائية سنتين.

للتواصل
0450320235
abadi_1a2b@hotmail.com
ابو فارس

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي