صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18
  1. #1
    طالب جديد

    الصورة الرمزية الراكي

    حالة الإتصال : الراكي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1369
    تاريخ التسجيل : Jun 2006
    المشاركات : 38
    الراكي غير متواجد حالياً

    الى خالد الربيع اقول التواضع زين والله لو انك رئيس امريكيا

    الى خالد الربيع اقول التواضع زين والله لو انك رئيس امريكيا

    اللى حبيت اقوله ان التواضع زين بالنسبة للاخ خالد الربيع

    والله مدري وش فية تقول انه رئيس امريكيا حتى جوج بوش

    ما سوا اللى تسوية ((انا لا اقصد الاساءة لاحد ولكن للتوضيح ))

    وليس هو لوحده بل لكل المرشحين للنادي حبيت اقولهم وططو لها

    اي تواضعوا من تواضع لله رفعه


    تقبلوا تحياتي

    [frame="9 80"] الراكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــي [/frame]

  2. #2
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : محمد بن طالب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1324
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 261
    محمد بن طالب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا بعتبرها وجهة نظر يالراكي بس في مثل هالمواضيع اذا انت تشوف ان الدكتور خالد متكبر انك تنصحه بينك وبينه

    وهذي الطريقه افضل من التشهير لانها مسأله شخصيه صح ولالا؟؟

    لاننا في النهايه اخوان ومصلحتنا وحده ولا بد اننا نكون يد وحده ...

    تقبل مروري يالغالي..


  3. #3
    عضو فخري

    حالة الإتصال : مؤيد البنيان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 991
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ---
    المشاركات : 1,785
    مؤيد البنيان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يالله حيه أخوي الراكي وين هالغيبة......

    أنا من رأي أخوي محمد بن طالب في هذا الموضوع,,,وأن لا تمس الشخص بعينه سواء خالد أو أي أحد في الهيئة الإدارية أو أيا كان...

    لكن اذا كان في عمله أو أخطاء في الادارة أو تجاوزات بغير وجه حق ( وطبعا كثيره) فلك ذلك ,,لأن ذلك يمسنا جميعا كطلبة وطالبات وجمعية عمومية....

    أرق التحيات


  4. #4
    عضو شرف
    الصورة الرمزية قتيبة تركستاني

    حالة الإتصال : قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 868
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : في ارض الله الفضاء
    المشاركات : 2,600
    قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الدكتور خالد الربيع

    أرفع من ان يكون في صفة الغرور

    ولو تعرفه عن قرب

    لكان خجلت من نفسك يا صاح

    أنا لا ادافع عن الدكتور خالد ولكن

    لأن كلامك غير منطقي وغير صحيح

    فأرجوا كل من يعرف الدكتور ان يقول الحق

    عموما شكلك انت ماتعرف الرئيس جورج بوش

    بس تسمع عنه

    لانك كاتب اسمه غلط وداخل الامور في

    بعضها

    واذا شايف الناس كلها شايفه نفسها

    فكل ٌُيرى الناس بعين طبعه

    سلام عليكم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ***

    الله لا يغيرنا على احد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اااه يا الدكتور خالد الربيع
    اخلاق وتواضع لأبعد درجه

    وبعدين ياليت ماتقارنه د\خالد الربيع في رئيس دولة الكفر بوش لعدة اسباب
    اولاُ: ان بوش ليس دكتور وخالد الربيع دكتور يعني احسن منه علماٌنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ثانياٌ: ان الدكتور خالد الربيع مسلم وهو خير عند الله من بوش الكافر
    ثالثاُ: الدكتور خالد الربيع طااهر وبوش نجس ولايجوز له دخول الحرم المكي لأمر الرسول صلى الله عليه وسلم بذالك وقال انهم نجس
    رابعاٌ: وليس اخيراُ المثل يقول (الي مايعرف الصقر يشويه)
    دمتم بود
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  6. #6
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : د.هيثم بن ابراهيم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1142
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : القاهرة-جدة-دبي
    المشاركات : 560
    د.هيثم بن ابراهيم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله والنعم في الدكتور خالد الربيع


    اخ عزيز وغالي,

    يحب الانصات,

    يحب الابتسامة,

    يحب المشاركة...

    اهم شئ في الموضوع كله الاخلاق

    تحياتي لك وامثالك


  7. #7
    طالب جديد

    حالة الإتصال : أبوصلاح الغامدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6230
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    المشاركات : 42
    أبوصلاح الغامدي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ههههههههههههههههه

    يا جماعة الخير صلوا على النبي

    طيب يا راكي

    وش فائدة موضوعك إلي كتبته ؟؟؟؟وش الفائدة إلي خرجنا فيه من موضوعك القيم هذا؟؟؟

    اعتقد انه

    لا شيء


  8. #8
    مستشار ساحة طلبة جمهورية مصر العربية


    حالة الإتصال : عبدالله الشلوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4584
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : Cairo
    المشاركات : 575
    عبدالله الشلوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدق فلا عقل له

    :
    :

    مع إحترامي لإدارة المنتدى ولكل من ردوا بالأعلى

    هذه الشخابيط لا يجب أن نعطيها أي إهتمام !!


    ليس كل ما يكتب يستحق الرد عليه !!


  9. #9
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب الحجاز
    حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدق فلا عقل له

    :
    :

    مع إحترامي لإدارة المنتدى ولكل من ردوا بالأعلى

    هذه الشخابيط لا يجب أن نعطيها أي إهتمام !!


    ليس كل ما يكتب يستحق الرد عليه !!
    وها انت تردنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  10. #10
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية عبدالعزيز المتعب

    حالة الإتصال : عبدالعزيز المتعب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4766
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 221
    عبدالعزيز المتعب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اول شي تعليقي الاول على الاخ قتيبه
    يا عزيزي
    عندما تريد ان تبين لاحد خطاءه لا تنتقده بشكل لاذع
    ولا تبين له من كلامك بانه مختل
    اسنح لي ولكني لاحظت هذا الاسلوب المرتبط معك
    عالعموم هذا رايي
    واتمنى ان تنصحه بالتي هي احسن



    واما اخوي الا انتقد الدكتور احب اقول له انا شخصيا ما سمعت اي سؤء عن الدكتور واتبع نهج اخواني محمد بن طالب ومؤيد
    وجزاكم الله خير




    مع التحيه
    عبدالعزيز بن متعب السعدون


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تخفيض تذاكر الطيران برعاية ( خالد الربيع )
    بواسطة الخط الساخن في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 01-28-2008, 02:17 PM
  2. ما مصلحة الملحق الثقافي في دعم خالد الربيع؟
    بواسطة شيخ الدقي في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-02-2007, 04:01 AM
  3. القلعة تقدم درساً في «التواضع» واحترام المنافسين
    بواسطة عادل الجهني في المنتدى الساحة الرياضية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-01-2007, 05:39 AM
  4. متى يكون التواضع قيمة أخلاقية ؟
    بواسطة dear_mba في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-30-2007, 02:43 PM
  5. الدكتور خالد الربيع.....لماذا؟؟
    بواسطة د.هيثم بن ابراهيم في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 11-09-2006, 06:27 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator