صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 48
    طالب جديد

حالة الإتصال : وحشتني القطيف غير متواجد حالياً
    وحشتني القطيف غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمه وبركاته

انا حاب اعلق على الاخ الباشا على موضوعه لاني عايش في اوكرانيا واعرف عنها الكثير مني الي ما يعرفه هو

اولا هو غلطان من بدايه سفره الى اوكرانيا لانه اكيد راح بدون موافقه على الدراسه با الخارج من وزاره التعليم العالي لان الوزاره تقبل شهاده جامعه وحده طبيه وهي في كييف وليست في دينتسك وهو راح على دنيتسك مع العلم ان الجامعات في دنيتسك وخاركوف ليس معترف بجامعاتهم لانهم مستواها تعبان

ثانيا على الرشاوي فهي في كل بلد بس مستحيل احد يدفع رشوه وهو نظامي وليس عليه مخالفات وانا صار ليي سنين في اوكرانيا ولا في عمري دفعت رشوه لا الى شرطه ولا الى غيره حتى لو انا امشي غير نظامي با القانون اقدر اغلق فم اي واحد يكلمني

ثالثا مثل ما قال الاخ طالب في اوكرانيا الشعب هنا مشغول با العمل طول نهاره وغير كدا صحيح ان عندهم عاده انهم يشربو الكحول بس حتى وهم سكرانين يمشو في حالهم وما يأذو احد

رابعا السكن الطلابي يختلف من جامعه الى جامعه وحتى في خاركوف ودنيتسك السكن جيد وصالح للسكن

خامسا الكتب الجامعيه اظن هم يعتمد على نفس الجامعه الي تدرس فيها واتوقع كتاب ب 25 ريال يعتبر ببلاش با النسبه الى كتب السعوديه

سادسا الله امر بالستر على الناس وانت جالس تفضح ناس با الاسم في منتدى يدخل فيه ناس من كل بلد وانت تشوه مش سمعه شخص واحد بل تشوه سمعه عائلته بكاملها
    ولا تنسى اخوي الكريم ان ما تخلى عائله من الزين والشين الا ادا انت عائلتك معصومه من الغلط وكلهم رجال دين فذا شي ثاني

ارجو اني ما طولت عليكم واي استفسار عن اوكرانيا حاضر ومن منطلق الصراحه وبدون مبالغات مثل الاخ الباشا

مع تحياتي وحشتني القطيف

طالب جديد
    الصورة الرمزية الباشا

حالة الإتصال : الباشا غير متواجد حالياً
    الباشا غير متواجد حالياً

افتراضي الف شكر على التعقيب ........ ولكن !!!!!!

الف شكر على التعقيب ........ ولكن !!!!!!

الف شكر عزيزي على المرور وانا شاكر ومقدر هذا الشئ
    ولكن ارجو ان تبدي رايك كما تشاء ولكن دون استخدام عبارات التكذيب والتشكيك
    فأنا درست في اوكرانيا مايقارب الخمسة اشهر واعرف مافيها بقدر الخمسة اشهر هذه
    وانا لم ابدي رايي الا لخدمت المنتدى وليس لي غرض اخر
    وانا لاأريد الا ان يستفيد اخواني الاعضاء من هذه التجربه ....

انا حاب اعلق على الاخ الباشا على موضوعه لاني عايش في اوكرانيا واعرف عنها الكثير مني الي ما يعرفه هو
    اهلا وسهلا
    ولكن دون التقليل من شأن الناس والتكبير من شأنك عزيزي .....

اولا هو غلطان من بدايه سفره الى اوكرانيا لانه اكيد راح بدون موافقه على الدراسه با الخارج من وزاره التعليم العالي لان الوزاره تقبل شهاده جامعه وحده طبيه وهي في كييف وليست في دينتسك وهو راح على دنيتسك مع العلم ان الجامعات في دنيتسك وخاركوف ليس معترف بجامعاتهم لانهم مستواها تعبان
    البدايه في السفر والنهايه منه تعود الي شخصيا
    وان لم اذهب اليها الا لانها رخيصة التكاليف وكل انسان ( يمد لحافه على قد رجوله )
    وها انت تعترف بأن جامعات اوكرانيا مستواها تعبان
    واذا كانت خاركوف وكل جامعاتها تعبانه كما تقول وهي المدينه الطلابيه الاولى في اوكرانيا
    فهذه بحد ذاتها مشكله كبيره ...

ثانيا على الرشاوي فهي في كل بلد بس مستحيل احد يدفع رشوه وهو نظامي وليس عليه مخالفات وانا صار ليي سنين في اوكرانيا ولا في عمري دفعت رشوه لا الى شرطه ولا الى غيره حتى لو انا امشي غير نظامي با القانون اقدر اغلق فم اي واحد يكلمني
    عزيزي اذا انت لم تدفع رشوه
    فهناك الكثير من الطلاب يدفعون الرشوى وهم لاحول لهم ولاقوه
    وانا اتحدث عما حصل لي وللذين رأيتهم من زملائي والاعذار لم تكن قانونيه لدفع الرشوه
    وانا دفعت رشوه للخروج من اوكرانيا ........ هل هذه الرشوه فيها قانون ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

ثالثا مثل ما قال الاخ طالب في اوكرانيا الشعب هنا مشغول با العمل طول نهاره وغير كدا صحيح ان عندهم عاده انهم يشربو الكحول بس حتى وهم سكرانين يمشو في حالهم وما يأذو احد
    ياسبحان الله
    السكران فاقد العقل والتركيز لا يؤذي احد
    طيب حوادث القتل والضرب الذي يتعرض لها الطلاب الاجانب ماذا تسمى ؟؟؟؟؟؟
    وجماعة ( اسكين هد ) النازيون الجدد ماذا تفعل بالاطلاب الاجانب ؟؟؟؟
    حتى ان الشرطة الاوكرانيه في بعض الاحيان تحذر الطلبه منهم اذا اتو الى مدينه ويعلموا ان فيها اجانب
    وهم لهم كل سنه عيد
    وفي كل سنه يقضونه في مدينه معينه ليقتلوا او يضربوا الاجانب فيها ....

رابعا السكن الطلابي يختلف من جامعه الى جامعه وحتى في خاركوف ودنيتسك السكن جيد وصالح للسكن
    انا سكنت في سكن جامعي سيئ
    وانا اكتب عما حدث لي ولم اشاهد قط سكن جامعي ممتاز او حتى متوسط الى ممتاز ....

سادسا الله امر بالستر على الناس وانت جالس تفضح ناس با الاسم في منتدى يدخل فيه ناس من كل بلد وانت تشوه مش سمعه شخص واحد بل تشوه سمعه عائلته بكاملها
    ولا تنسى اخوي الكريم ان ما تخلى عائله من الزين والشين الا ادا انت عائلتك معصومه من الغلط وكلهم رجال دين فذا شي ثاني
    عزيزي انا لم افضح ولم اسئ الا احد ولم اكتب عن عائله او فرد
    وعائلتي ولله الحمد عائله كريمه وشريفه
    وارجو منك تحسين الالفاظ المختاره للكتابه وجزاك الله خير ......

ارجو اني ما طولت عليكم واي استفسار عن اوكرانيا حاضر ومن منطلق الصراحه وبدون مبالغات مثل الاخ الباشا
    جزاك الله خير
    وانا لم اكتب بمبالغه
    انا كتبت عما شاهدته ورأيته في اوكرانيا
    وكنت صريح وليس لي فائده ارتجيها من وراء ذلك
    مثل السماسره والنصابين ....

وعالعموم الف شكر على مرورك حبيبي .....

طالب جديد

حالة الإتصال : وحشتني القطيف غير متواجد حالياً
    وحشتني القطيف غير متواجد حالياً

مشكور اخوي الباشا على الرد وانا لم اقلل من شأن احد ابدا واعتذر اذا فهمت الشي غلط

البدايه في السفر والنهايه منه تعود الي شخصيا
    وان لم اذهب اليها الا لانها رخيصة التكاليف وكل انسان ( يمد لحافه على قد رجوله )

اخي لم يتدخل احد في خصوصياتك احنا كلنا جينا لانها رخيصه بس سألنا وزاره التعليم عن الجامعات المعترفه والي مستواها قوي فأعطونا الاجابه الشافيه وهي فقط جامعات كييف. وانا لم اقل كل جامعات اوكرانيا مستواها تعبان بل قلت جامعات خاركوف وجامعات دنيتسك والدليل ان وزاره التعليم العالي السعوديه لم تعترف بهم. وحبيت اصحح لك معلومه اخي الباشا ان المدينه الطلابيه الاولى في اوكرانيا هي العاصمه كييف وليست خاركوف.

عزيزي اذا انت لم تدفع رشوه
    فهناك الكثير من الطلاب يدفعون الرشوى وهم لاحول لهم ولاقوه
    وانا اتحدث عما حصل لي وللذين رأيتهم من زملائي والاعذار لم تكن قانونيه لدفع الرشوه
    وانا دفعت رشوه للخروج من اوكرانيا ........ هل هذه الرشوه فيها قانون ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

اخي انا الحمد لله لم ادفع رشاوي وكثير غيري لم يدفع لثقتهم انهم يعيشون وكل شي عندهم نظامي ولانهم يعرفون القانون اما الي يدفع يا اخي مع انه قانونيا سليم فهو ساذج وغير واثق في نفسه.

ياسبحان الله
    السكران فاقد العقل والتركيز لا يؤذي احد
    طيب حوادث القتل والضرب الذي يتعرض لها الطلاب الاجانب ماذا تسمى ؟؟؟؟؟؟
    وجماعة ( اسكين هد ) النازيون الجدد ماذا تفعل بالاطلاب الاجانب ؟؟؟؟

اخي الشعب الاوكراني ليس عدوانيا الى درجه انه يمشى ويضرب ويمشي ويقتل بدون سبب لكن بعد هم الاجانب كثير منهم لا يحترمون الشعب ويحاول يسئ له ودي يمكن رده فعل على الاساءه.
    اما (اسكين هد) النازيون فهذي صحيح مشكله وظاهره خطرها قل عن السابق وان شاء الله الكل يخلص منها.

انا سكنت في سكن جامعي سيئ
    وانا اكتب عما حدث لي ولم اشاهد قط سكن جامعي ممتاز او حتى متوسط الى ممتاز ....

اخي انت سكنت في سكن جامعه خاركوف فقط ولم تزور المدن الاخرى او لم ترى سكن مدن اخرى فلو زرت مدن اخرى مثل العاصمه لغيرت رائيك. وفي خيار ثاني وهو السكن خارج الجامعه في شقه الى الي يحب الراحه.

عزيزي انا لم افضح ولم اسئ الا احد ولم اكتب عن عائله او فرد
    وعائلتي ولله الحمد عائله كريمه وشريفه
    وارجو منك تحسين الالفاظ المختاره للكتابه وجزاك الله خير ......

اخي انت ذكرت اسم طالب والطالب معروف لدى الطلاب وانا اعرفه فهذي فضيحه له . والفاظي اخي الحمد لله كويسه بس الي بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجر.

يمكن عندك اخي مشكله مع السماسره والنصابين بس من البدايه انت تعرف ان في الدول الغربيه حريه احنا مش متعودين عليها بس الي يبي الصلاه ما تفوته والي جاي من نفسه الى الدراسه صدقني انه راح يخلصها وبتفوق كمان

اخي راح احط لك والى الشباب اسامي الجامعات المعترف بها فيي اوكرانيا من قبل وزاره التعليم السعوديه عشان لا احد يقع في فخ النصابين ويروح جامعات ليس لها تاريخ ودون المستوى العلمي

http://www2.mohe.gov.sa/education/Ukraine.aspx

مشكور اخي الباشا على الرد

طالب جديد
    الصورة الرمزية الباشا

الباشا غير متواجد حالياً

افتراضي الف شكر على المرور الكريم ............

الف شكر على المرور الكريم ............

وحبيت اصحح لك معلومه اخي الباشا ان المدينه الطلابيه الاولى في اوكرانيا هي العاصمه كييف وليست خاركوف.
    اسف عزيزي المدينة الطلابية الاولى في اوكرانيا هي خــــــاركوف
    وذلك حسب الموقع العالمي والمعروف ( ويكيبيديا , الموسوعة الحرة )
    وهذا الرابط الذي يثبت صحة كلامي .......

http://ar.wikipedia.org/wiki/

اما الي يدفع يا اخي مع انه قانونيا سليم فهو ساذج وغير واثق في نفسه.

عزيزي عند دخولي لاوكرانيا اولا عن طريق مطار دانيسك دفعت رشوة 10 دولار وذلك عندما رأيت ان اكثر من 36 طالب كانوا قبلي ومن جميع الجنسيات قد دفعوا ذلك المبلغ
    وحتى من كان في اوكرانيا وذهب في اجازه وعاد ذلك اليوم دفع الرشوة
    ان كان من يدفع واحد او اثنين ممكن تقول سذاجه ولكن معظم الطلاب يدفعوا الرشوة ....

شاكر جدا على المرور
    وارجو ان يكون لخدمت اعضاء المنتدى
    وليس لاغراض الدعايه والاعلان
    لهدف المادة ...

تقديري واحترامي ...... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : ليزر الخليج غير متواجد حالياً
    ليزر الخليج غير متواجد حالياً

الأخ " وحشتني القطيف "

أنا اتفق مع كلامك مئة بالمائة ..

طالب جديد

حالة الإتصال : group غير متواجد حالياً
    group غير متواجد حالياً

يا شباب أنا مقدم في جامعة خاركوف الطبية وليا قريب هناك سألت عن المشاكل في أوكرانيا قلي إذا ماتروح البارات والمنتزهات الليليةإنشا الله ما تواجه مشاكل وش اللي تنصحوني فيه

طالب جديد

حالة الإتصال : group غير متواجد حالياً
    group غير متواجد حالياً

أنا ليا قريب في مدينة خاركوف الاوكرانيا لو ثلاثة سنين هناك وسألت عن المشاكل وقلي إذا أنت ماتدور على المشاكل مايجيك إنشاء الله أي شي المشاكل تحصلها في البارات والمنتزهات الليلية طبعًا في البارات توجه السكارى والمشاكل تكون في التنازع على البنات وماشبه على العموم أي وحد يحط في بالو أنو إذا كان حق مشاكل يلقى مشاكل

طالب جديد
    الصورة الرمزية شـيـخ الـشـيـوخ

حالة الإتصال : شـيـخ الـشـيـوخ غير متواجد حالياً
    شـيـخ الـشـيـوخ غير متواجد حالياً

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا لك يالباشا على سرد قصة فيها العبرة لمن أراد الدراسة هناك

جزاك الله كل خير و أعانك و وفقك ..

ألف تحية عطرة لك

حـنـا عـرب نـعـم يـا أوربـا .. ! مـا عـنـدنـا إلا جـبـن و لا مـربـا . . ! و الـشـخـص مـنـنـا لا تـبـيـن تـغـبـا . . ! و هـاذي سـيـاسـه للـهـدو قـبـل الإعـصـار .. !

طالب جديد
    الصورة الرمزية شـيـخ الـشـيـوخ

حالة الإتصال : شـيـخ الـشـيـوخ غير متواجد حالياً
    شـيـخ الـشـيـوخ غير متواجد حالياً

الباااشاا . . . >> كلام مضبوط 100 %

القطيف . . . >> مشكك بكلاااامك . . .

تحيااتي

حـنـا عـرب نـعـم يـا أوربـا .. ! مـا عـنـدنـا إلا جـبـن و لا مـربـا . . ! و الـشـخـص مـنـنـا لا تـبـيـن تـغـبـا . . ! و هـاذي سـيـاسـه للـهـدو قـبـل الإعـصـار .. !

طالب جديد
    الصورة الرمزية الباشا

الباشا غير متواجد حالياً

الباااشاا . . . >> كلام مضبوط 100 %

القطيف . . . >> مشكك بكلاااامك . . .

تحيااتي
    عزيزي الف شكر
    وانا ذحين في ماليزيا
    والحمدلله مرتاح جدا جدا
    ودراستي ماشيه تمام ولله الحمد

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة