صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

افتراضي ماذا لواصبحت رئيس للنادي او للملحقيه ؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذا لواصبحت رئيس للنادي او للملحقيه ؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    مساكم الله بلخير
    لكل من ينقد على مايقوم بيه معالي الرئيس الملحقيه الثقافيه و سعادة رئيس النادي ....

س \ ماذا لواصبحت رئيس للنادي او للملحقيه ماهي افكارك التي ستقوم بتطبيقها ؟؟؟؟؟؟؟؟

اذكر اقتراحاتك وافكارك لتصل لمن يهمهم الامر
    قد تكون تبين شئ خفا عليهم والانسان غير كامل والكامل وجهه سبحانه وتعالى

شاكر جهود معالي الرئيس الملحقيه الثقافيه وسعادة رئيس النادي ونتطلع للمزييد
    والشكر موصول كذالك لكل من يساهم على خدمة المغتربين (الايتام)

ارجو ابداء الافكار والمقترحات المعقوله
    دمتم بود

طالب مجتهد

حالة الإتصال : فتى اكتوبر غير متواجد حالياً
    فتى اكتوبر غير متواجد حالياً

لو صرت رائيس النادي اتبر من جميع الي كانو قبلي لنهم فشلو المنصب واهدرو السمعه

عضو شرف

الان عرفت انكم يالي تنتقدون الرجال الكرام رئيس الملحقيه الفاضل ورئيس النادي واعضائهم الكرام
    الان عرفت انكم يامن تنتقدونهم ماعندكم الى كثر النهاق دون فائده اصطياد العثرات وكثرة الهرج والمرج دون جدوا

حتى فكره او تعديل او اقتراح لم تبدي به لأنك ماعندك سالفه فاضي وجاي هنا تكثر كلام
    ولا كن اذا تبي الصراحه الرجال عرفولكم عطوكم جنط اسود ومشو على المقوله الي تقول(القافله تسير والكلاب تنبح)

الى الاماااام يا من تغربت لخدمة ابنائك ويامن تفرغت لخدمت النادي جزاكم الله خير وجعل اعمالكم في موازين حسناتكم

ولا تلتفتون لمن يكثر الهرج والمرج لأنه انسان او اناس فاضين اوفاضي ويصطاد الاغلاط ولا ينظر للأيجابيات بل يدقق بلأغلاط الغير مقصوده فقط
    الي الاماااااااااااام والله يرعاكم
    ((ان اصبتم فمن الله وان اخطئتم فمن انفسكم والشيطان))
    تحيتي للجميع

ابنكم الصغير

11سبتمبر))))

طالب مثابر
    الصورة الرمزية دائم الوفاء

حالة الإتصال : دائم الوفاء غير متواجد حالياً
    دائم الوفاء غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم ........ اشكرك على هذا الموضوع ولو كنت النادي اول شي اسويه اجبر الطلبه على الحضور للنادي واسوي مسابقات جاذبه للجمهور الموجود ...................... ولو كنت لائيس الملحقيه اول شي اسوي اعطي جميع الطلبه بعثه واساعدهم على حل جميع المشاكل الموجوده ...................... بس كل اللي قلته ماراح يسير لان الموجودين فيه كل البركة والخير ........ بس على اللي بي يعرفهم لازم يروح لهم مو كلام بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واعيد اشكرك اخي 11سبتمبر على هذا الموضوع الجيد ................

طالب مجتهد

حالة الإتصال : الخيااال غير متواجد حالياً
    الخيااال غير متواجد حالياً

11 سبتمبر
    اول قرار احطك نائب لي؟
    تحيااتي

عضو شرف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائم الوفاء
    بسم الله الرحمن الرحيم ........ اشكرك على هذا الموضوع ولو كنت النادي اول شي اسويه اجبر الطلبه على الحضور للنادي واسوي مسابقات جاذبه للجمهور الموجود ...................... ولو كنت لائيس الملحقيه اول شي اسوي اعطي جميع الطلبه بعثه واساعدهم على حل جميع المشاكل الموجوده ...................... بس كل اللي قلته ماراح يسير لان الموجودين فيه كل البركة والخير ........ بس على اللي بي يعرفهم لازم يروح لهم مو كلام بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واعيد اشكرك اخي 11سبتمبر على هذا الموضوع الجيد ................
    اشكرك على مرورك
    واقدرلك ذالك
    واشكرك على افكارك وعسى من بيدهم الامر بعد الله ان يساهمو في مساعدت ابنائهم المغتربين على تحسن أوضاعهم الماديه والمعنويه

عضو شرف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيااال
    11 سبتمبر
    اول قرار احطك نائب لي؟
    تحيااتي
    وش البرائه هذي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    هههههههههههههههههههه
    تصدق عاد
    اول مادخلت وشفت الخياااال اخر رد قلت بنفسي رحت فيها يا 11 سبتمبرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

والله اتشرف اني اكون صديق لك فضلاً عن نائب لك

وانت بصراحه الي مسوي زحمه بلمنتدى دائماُ ارى فيك حب التطلع للأفضل ولاكن لتعلم ان الكمااال لله وحده سبحانه وتعالى

وهذا لا يمنع من الاقتراحات ومحاولة الوصول الى اعلى درجه من الكمال سواء في الملحقيه او النادي اومن قبل الاعضاء
    سيرو واحسنو النيه والله يتم كل مافيه خير بأذنه سبحانه

تحيتي للجميع
    ملاحظه:
    سمعت انه لايجوز ان يقال (تحياتي للجميع لأنها مساوة العبد بربه فنحن في التشهد نقول التحيات لله والصلوات ...الخ )
    ولا اعلم عن صحت الفتوى والعلم عند الله
    لهذا تجدني اقول تحيتي وليس تحياتي

دمتم بود
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

11سبتمبر

طالب جديد
    الصورة الرمزية بنت النور

حالة الإتصال : بنت النور غير متواجد حالياً
    بنت النور غير متواجد حالياً

بسم اللله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد وال بيته الطيبين الطاهرين
    اشكرك اخي على طرحك للموضوع
    وانا براي لوكنت رئيسه في مكان او اي مجال طبعا بيختلف الدور القيادي حسب المجال وكذلك بيختلف بين المراءة والرجل
    بس المهمه وحدة وطبعا بيكون دور العقل والشخصيه الاهم بس انا اقول
    الواجب في الرئاسه تقديم مصلحه الرعيه فوق كل شي
    المهم بالنسبه لي لوكنت رئيسه نادي الطلبه السعودي هو الالمام بمتطلبات كل الطلاب بجميع المراحل والتخصصات
    من جميع النواحي بغض النظر
    كانوا طالبات اوطلاب وتقديم الدور الفعال الي يجذب الطلاب الى التمسك والترابط بعضويتهم بالنادي سوا كان من تقديم الفعاليات او المتطلبات من النادي او من العضو وخلق اجواء المعامله والمحبه في النادي بس حبيت اقول المعامله الطيبه ولصادقه والاسلوب في الرقي هي الاساس في تكوين البنيان
    وعشان ماطول
    خلي الي راح راح والي جاي افضل واحسن للجميع انشاء الله بس انا شفت الوضع تحسن بس محتاج جهد وشغل اكثر وتعاون عشان الوضع يكون افضل من الي سبق
    وان شاء الله يعم الخير علينا وعليكم
    والتوفيق الى الجميع
    اعذب تحيه من القلب الى قلب كل الموجودين ودمتم بصحه وعافيه.
    بنت النـــــــــــــــــــور

طالب مجتهد

الصورة الرمزية صريح للغاية

حالة الإتصال : صريح للغاية غير متواجد حالياً
    صريح للغاية غير متواجد حالياً

اخي 11 سبتمـــــــــــــــــــــــــــبر

اولاا اشكرك على هذا الطرح الهادف والبناااء

ثانيا ساحاول تلخيص الافكار بقدر المستطاع وان اصبت فهذا المرجو وان اخطأت امل ان نصحح اخطاء البعض :

# انتقاء نخبه من الطلبة المتميزين وجعلهم كهيئه استشارية بالملحقية لمعرفة اوضاع الطلااب وماينقصهم .

# اصدار قرار لرئيس النادي بالابتعاد عن الانشطة الثقافيه الزائدة والتوجه نحو الانشطة اللتي تعود على الطلاب بالفائدة الدراسية والافكار عديدة وسأطرحها بموضوع قادم باذن الله .

# وضع محفزات عينيه او معنوية للطلبة المتميزين بشتى المجالات بغض النظر عن نوع التميز سواء دراسي او غير دراسي .

# وضع استفتاء شهري للطلبة كافضل استاذ بالملحقية من ناحية التعامل مع الطلبة وتسهيل اجراءاتهم وتعامله معهم .

# اضافة شات لموقع الملحقية بيوم معين من الاسبوع يتم فيه دخول اعضاء الملحقية والطلبة للتناقش والحوار الهادف والمباشر ويحدد له وقت معين .

# وضع لجنة ترتبط ارتباط مباشر مابين الملحقية والنادي والتكاتف لاثراء النادي بالافكار الهادفه .

# التركيز على العنصر النساائي والاستفاده من افكارهم ومقترحاتهم وتحفيزهم لكسر حاجز الخجل والتجاهل من بعض الجهات المعنية .

# وضع نظام اساسي بالملحقية يتم فيه مناقشة شكوى اي طالب ضد احد اساتذة الملحقية وجها لوجه وبسريه بوجود الملحق لتصحيح الاخطاء وانصاف كل ذي حق سواء من اعضاء الملحقية او من الطلااب .

# تخصيص لجنة معينه لمتابعة الطلبة المتميزين في نتائج الثانوية ومؤازرتهم بكل الطرق للحفاظ على مستواهم .

# وضع اعلاانات بالصحف السعودية والمصرية لمهام الملحقية وتعريف الطلااب الجدد بها .

# تخصيص قسم بالملحقيه لمتابعة مشاكل الطلبة ورفعها للسفارة والجهات المعنية وتخفيف الضغوط على الطلبة من بعض المشاكل البسيطة او الكبيرة اللتي من اللممكن ان يقعوا فيها .

هذه بعض المقتراحات اللتي تخطر في فبالي والقادم اجمل باذن الله ..

واعتذر عن التقصير واتمنى الفائدة مما طرحت ...

الف شكر ..

اخوك صريح للغايه

قــــــــمة الغبــــــــــــــــــــــــاء ان تتذاكى على غبـــــــــــــــــــي

وقمة الذكـــــــــــــــــــــــــاء ان تتــــــــــــغابي على ذكـــــــــــــــي

************************************************** **************************

الاغبيـــــــــــــاء لااهيين في لـــــــــــــــــــذة صعود المنــــــــــــحدر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وانــــــــنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ــــــــا افـــــــــكر كيــــــف ازيـــل المنــــحدر من الاســــــاس ...!!!

عضو فخري

حالة الإتصال : مؤيد البنيان غير متواجد حالياً
    مؤيد البنيان غير متواجد حالياً

أخي 11 سبتمبر تسلم على هالموضوع المهم,,,,,,,

أخي صريح للغاية
    انت فكر مبدع رائع وانا أؤيدك على كل أقتراحاتك من غير تحفظ وأضيف عليها تفعيل دور الجمعية العمومية لتصحيح المفهوم السائد لدى الطلبة بأنها مجرد جمعية وهمية كتبت على ورق من قبل الملحقية.

فائق تقديري وأحترامي للجميع

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة