النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: هديه لكندا

  1. #1
    طالب مثابر
    الصورة الرمزية oldwolf

    حالة الإتصال : oldwolf غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6058
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    المشاركات : 1,168
    oldwolf غير متواجد حالياً

    افتراضي هديه لكندا

    هديه لكندا

    السلام عليكم اكتب هذا الموضوع وانا محرج قليلا ولاكن لاني اود معرفة هل إذا أحضرت معي هديه لشخص اعرفه :كندي الاصل هل التمر هديه مفضله ام لاء لاني اعرف غلاء التمور هناك وقلتها

    ومشكوريييييييييييين


  2. #2
    طالب جديد


    حالة الإتصال : دالية النغم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2568
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 39
    دالية النغم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    صراحه عن نفسي اشوف انها هديه غير مناسبه

    لو تشتري له جهاز موبايل وموديل جديد راح ينبسط عليه لانه في كندا متخلفين من الناحيه هذي
    ودايما شركات الجوال تخسر عندهم واخر موديل عندهم اظن الدمعه

    ماادري وجهة نظر فقط وانت بكيفك

    موفق اخوي وننتظر اراء الاخوه الباقيين


  3. #3
    طالب مثابر
    الصورة الرمزية oldwolf

    حالة الإتصال : oldwolf غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6058
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    المشاركات : 1,168
    oldwolf غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يعطيك العافيه اخوي كنت اضن التمر هديه قيمه ومشكور على التنوير والنصيحه


  4. #4
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية خالد البشير

    حالة الإتصال : خالد البشير غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 89
    تاريخ التسجيل : Mar 2006
    المشاركات : 606
    خالد البشير غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا اخر مرة جبت لهم تمر وكتاب عن السعودية

    الهديه على حسب العائلة ايش يفضلون اذا تسكن معهم ولا تعرف ايش يحبو وايش لا هذي مشكلة
    بالتوفيق اخوي

    [align=right]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    طالب مثابر
    الصورة الرمزية oldwolf

    حالة الإتصال : oldwolf غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6058
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    المشاركات : 1,168
    oldwolf غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله اعرف اشياء كثيره يحبونها ولاكن متوفره عندهم بكثره وصراحه ابي شي قيم ومميز ومشكوريين


  6. #6
    طالب جديد

    حالة الإتصال : القيصـر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4364
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 7
    القيصـر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مرحبا اخوي ...

    اعتقد ان التمر مو مهم بالنسبة له ... على قولة المثل ( اللي ما يعرف للصقر يشويه ) و هم وانا اخوك ما يعرفون ثمن التمر عندنا وبالذات سكري القصيم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    انا اشوف ان الهديه انت اللي تحددها ... مثلا شوف وش يحب اللي بتهديه ولا يقدر عليها .. انت جبها له ,, حتى وان كانت متوفرة عندهم ... بحد ذاته انك اهديته هذا شئ جميل وعظيم عندهم ...

    انا اهديت خويي كندي كتاب عن المقاولات ... لأنه مقاول ... وشوي ويحب ايديني ههههههه


    انت شف وش يحب وجبه له ... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    بالتوفيق اخوي


  7. #7
    طالب مثابر
    الصورة الرمزية oldwolf

    حالة الإتصال : oldwolf غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6058
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    المشاركات : 1,168
    oldwolf غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يوفق الجميع ومشكورين على المرور


المواضيع المتشابهه

  1. هديه بسيطه
    بواسطة محمد الحربي في المنتدى الساحة الإسلامية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-28-2007, 09:23 PM
  2. سيارتي هديه لمن يقوم بشراء أثاثي كاملاً
    بواسطة سعيد الشهراني في المنتدى ساحة الإعلانات المبوبة
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 10-15-2007, 02:02 PM
  3. هديه لبنات المنتدى .
    بواسطة oldwolf في المنتدى إبداع أنامل و الصور
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-10-2007, 08:22 AM
  4. هديه للاحبه
    بواسطة ندوووي في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-28-2007, 07:20 PM
  5. لماذا انا هنا... فترة نقاهه....هديه بسيطه مني...(صور)
    بواسطة قتيبة تركستاني في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 05-11-2007, 04:54 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator