النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : حمود الربيش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2216
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 184
    حمود الربيش غير متواجد حالياً

    افتراضي أمسية بلا جمهور

    أمسية بلا جمهور

    امسية شعرية للشاعرين سعود الدريبي ومحمد بن طالب لم يتجاوز عدد حضورها 13 شخصاً بينما تجاوز عدد الكراسي والمقاعد 100 كرسي.. وين البوسترات وين الاعلانات الورقية؟ الى متى سياسة الاعلام الشفهي فلان قال لي فيه امسية وفلان ما قال لي..
    ويقدمها اللي المفروض يكون في منصة الضيوف .. وهو ضيف يمثل النادي الاماراتي
    ألا يوجد شباب يقدمون أمسيتهم؟ وين الهيئة الادارية؟ وين رئيس اللجنة الثقافية ليقدم الامسية؟
    قوية أن يتم الطلب من احد الضيوف تقديم امسية جاء يحضرها

    gladiator_808@hotmail.com

  2. #2
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gerarrd
    امسية شعرية للشاعرين سعود الدريبي ومحمد بن طالب لم يتجاوز عدد حضورها 13 شخصاً بينما تجاوز عدد الكراسي والمقاعد 100 كرسي.. وين البوسترات وين الاعلانات الورقية؟ الى متى سياسة الاعلام الشفهي فلان قال لي فيه امسية وفلان ما قال لي..
    ويقدمها اللي المفروض يكون في منصة الضيوف .. وهو ضيف يمثل النادي الاماراتي
    ألا يوجد شباب يقدمون أمسيتهم؟ وين الهيئة الادارية؟ وين رئيس اللجنة الثقافية ليقدم الامسية؟
    قوية أن يتم الطلب من احد الضيوف تقديم امسية جاء يحضرها
    ماسمعت عباس ابراهيم وش يقولك
    يقول
    قويه على البشر تتكبيرين قويه غير السماء ماتناظرين انتي قويه الى عليا

    فا بما انه قال كذا
    فأني استنبط
    ان المثل يقول اذا فات الفوت ماينفع الصوت
    بعدين تعال كيف تقول لم يحظر غير 13
    يمكن فيه اخواننا من الجن او الملائكه وغير ذالك ممن لانراهم يعني قد يتجاوز الحظور العدد المذكور
    لذالك
    اطالب الاداره بأتخاذ الاجراء الازم
    لأن المدعو حدد العدد دون النظر للعالم الاخر
    وهذا يعتبر اهدار حق وأنفاء شي قد اوجده الله سبحانه وتعالى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    تقبل مروري وتعليقي وتهريجي وكل حاجه


  3. #3
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : محمد بن طالب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1324
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 261
    محمد بن طالب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي جيرارد اشكرك على طرحك الموضوع .... وتصدق انه ازعجني كثير بس كانو الموجودين فيهم الخير والبركه دامك معاهم واتمنى يوصل صوتك لمن يهمهم الامر...


  4. #4
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : حمود الربيش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2216
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 184
    حمود الربيش غير متواجد حالياً

    افتراضي


    تسلم اخوي محمد وهذه وجابنا تجاه المواهب السعوديه والموهوبين وبصراحه انا من المعجبين فيك
    ماكتبت هذه اله لحبي لكم

    gladiator_808@hotmail.com

  5. #5
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الدوسري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5697
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    المشاركات : 61
    الدوسري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيك العافيه اخوي جيرارد على الطرح صحيح نحن طلاب اكتوبر ماوصلنا الخبر الا اليوم الثاني
    كان من المفترض يكون هناك اعلان ورقي بالجامعات وكذلك يكون الاعلان هنا بالمنتدى ليعم الخبر جميع الطلبه .

    وتقبلوا تحياتي....


  6. #6
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : محمد بن طالب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1324
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 261
    محمد بن طالب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    تسلم اخوي جيرارد مره ثانيه وهذا دليل على انك انسان ذو فكر راقي يعطيك الف عافيه .......


  7. #7
    مستشار ساحة طلبة جمهورية مصر العربية


    حالة الإتصال : عبدالله الشلوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4584
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : Cairo
    المشاركات : 575
    عبدالله الشلوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    13 شخص فقط !!

    ما يستاهل ابن طالب والله



    العتب ليس علينا بل على اللجنة الإعلامية والهيئة الإدارية


المواضيع المتشابهه

  1. انتي جمهور شعري
    بواسطة القحطاني في المنتدى واحة اتحاد الطلبة السعوديين الأدبية
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 09-09-2007, 06:20 AM
  2. أمسية شعرية
    بواسطة الهيئة الادارية في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-24-2007, 10:15 AM
  3. الرهان الخاسر بين جمهور الاتحاد وجمهور الراقي
    بواسطة عادل الجهني في المنتدى الساحة الرياضية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-29-2007, 03:36 PM
  4. كبير يا جمهور الوحدة(ردود الوحداوين على الاحمدي )
    بواسطة تركي الرياش في المنتدى الساحة الرياضية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-19-2007, 11:38 PM
  5. وطلع لمشية السحاااالي أنواااع؟؟؟؟؟ شو هي؟؟؟؟؟
    بواسطة عايد الرشيدي في المنتدى ساحة الترفية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-14-2007, 10:46 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator