نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


هل تعلم ان امتلاك موقع الكتروني فى عصرنا الحديث يعد بمثابة امتلاك متجر او محل فى اشهر مركز تسوق قد سمعت عنه , بل قد تتعجب عند قراءة السطر السابق ولنزيد تعجبك أكثر فإن امتلاك موقع الكتروني له فرص ان يكون افضل من مركز تسوق كاملاً !


حيث ان فرص نجاح موقع الكتروني على الشبكة العنكبوتيه تعد اكبر 300% من مكان محدد كمحل داخل سوق تجاري او شركة محلية فى جلب عملاء من جميع الجنسيات !


ولعل اكبر مشكلة تواجة الكثيرين الفكرة الشائعة الغير صحيحة الا وهى "لكي تمتلك موقع تحتاج الى الكثير من المال حيث ان الامر يحتاج الى شركة تصميم ومبرمجين وشركة استضافة وموظفين يقوموا بادارة الموقع" وبالطبع هذة هواجس خاليه من الصحة , بل ان الامر ابسط من ذلك بكثير !

  • انت لا تحتاج الى الكثير من المال
  • لا تحتاج الى شركات تصميم
  • لا تحتاج حتى لمبرمجين ولا ايضا موظفين !


إذاً ما الذي احتاجه كي احصل على موقع الكتروني احترافي استطيع من خلالة عرض منتجات او خدمات او حتي موقع اقم فيه بعرض مواهبي بالكتابة او القصص او حتى عرض اخر اخبار الالعاب او البرامج واجنى المال من خلالة ؟


لا تقلق فالامر بسيط جدا كل ما تحتاجة هو الدخول الى موقع للقوالب الجاهزة مثل ثيمفورست لاختيار تصميم يتوافق مع فكرة موقعك وستجد الالاف من القوالب المميزة الاحترافية التي تخدم فكرتك بشكل كبير جدا وتعمل على منصة ووردبريس وهي اسهل منصة ادارة محتوي للمواقع باللغة العربية ليسهل عليك ادارة موقعك بنفسك


بعد اختيارك لقالب مناسب لفكرة موقعك تحتاج ايضا الى استضافة قوية لذلك ننصحك بـ استضافة fatcow الرائعة وهي تتكفل باعطائك نطاق مجاني


اخيرا تحتاج الى تركيب و تعريب القالب ليعمل جيدا مع اللغة العربية وستجد اننا نقدم لك هذة الخدمة بشكل احترافي يمكنك مراجعة عروض اسعار تعريب القوالب التي نقدمها.


ستجد ان تكلفة هذة الخطوات وفرت عليك 200% من اسعار السوق , اذا ماذا تنتظر ! ابدأ الأن بدون تردد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي