صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 38
  1. #21
    طالب جديد

    حالة الإتصال : مهندس مخربها غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4319
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 37
    مهندس مخربها غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حذفت لتواضع الاسلوب


  2. #22
    طالب جديد

    حالة الإتصال : مهندس مخربها غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4319
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 37
    مهندس مخربها غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوسري
    اتمنى عرض المشكله في اقرب وقت
    واتوقع المشكله كبيرة ومن قبل عيدالاضحى

    ياسلام عليك من جد المشكلة من قبل بكثير وتنعرض بس بين الهيئة الادارية واللي يحاسبهم السفير

    صح لسانك على بدنك

    اللي قبلك هزو لي بدني
    يااخي


  3. #23
    طالب جديد

    حالة الإتصال : مهندس مخربها غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4319
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 37
    مهندس مخربها غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حذفت لتواضع الاسلوب


  4. #24
    طالب جديد

    حالة الإتصال : مهندس مخربها غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4319
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 37
    مهندس مخربها غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حذفت لتواضع الاسلوب


  5. #25
    طالب جديد

    حالة الإتصال : مهندس مخربها غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4319
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 37
    مهندس مخربها غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حذفت لتواضع الاسلوب


  6. #26
    طالب جديد

    حالة الإتصال : مهندس مخربها غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4319
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 37
    مهندس مخربها غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حذفت لتواضع الاسلوب


  7. #27
    طالب جديد

    حالة الإتصال : مهندس مخربها غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4319
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 37
    مهندس مخربها غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حذفت لتواضع الاسلوب


  8. #28
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية سعود الجهني

    حالة الإتصال : سعود الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6099
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : ننننن
    المشاركات : 1,794
    سعود الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوووووووووووووووووووووووووووووووووووووي

    مهندس مخربهاا المثل يقول قل خيرا او اسكت

    [align=center]أمحي ذنوبك خلال دقيقتين[/align]


    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  9. #29
    طالب جديد

    حالة الإتصال : مهندس مخربها غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4319
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 37
    مهندس مخربها غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حذفت لتواضع الاسلوب


  10. #30
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : صبا نجد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 771
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 881
    صبا نجد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أستغرب أن يكون هذا أسلوب عضو هيئة ادارية انتخبته بنفسي
    عموماً لن أرد عليك ولكن سأضع بضع كلمات كتعليق فقط على اندفاعك


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مخربها
    طيب مرره ثانية اكتب في لوحة كبيرة وزخرفة عشان لاتضيعها واكتب عليها هابي بيرتي تو يو وحط فوقها شموع بعدد شعر دقنك
    كانت الورقة صغيرة لكي تقرأ على سعادة السفير


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مخربها
    اول شي ياطيب الموضوع مايخص الطلبة
    يخص الهيئة الادراية نفسها
    غلطان
    مصيبة إذا كان فكرك هذا موجود فعلاً لدى الهيئة الإدارية


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مخربها
    ابغ اعرف انتو ايش تبغون بالظبط ايش لاهلكم صلاح ذا الحين بتحلون مشاكل العالم اللي يشوفكم لو مسكتوا الحكم

    لا نريد شيئاً يا عزيزي ، نحن انتخبنا هيئة ادارية على برنامج
    وعلى لائحة تنظيمية
    إذا عندك غير هالأمرين
    يمكنك ترك الهيئة الادارية يوجد من يقوم بهما على أكمل وجه


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مخربها
    الموضوع بين الهيئة الادراية واللي يقدر يحاسب الهيئة الادرية السفير و بس

    البقية اقولهم كلمة سر كبييييييييييرة مررررررررره


    قربوا اقولكم هيا


    مااااااااااااااالكم صلاح تلااايطوا

    غلطان

    السفير لا علاقة له بالموضوع ولا يحق له حتى فصل أو تعيين عضو
    المسألة كلها بيد ( الطلاب ) الجمعية العمومية
    أنت عضو هيئة ادارية ولا تعرف اللائحة
    حقك تجلس في البيت
    مع احترامي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مخربها

    متي يكون لكم صلاح ياابطال لما شايفين انو في ضرر عليكم وانو الهيئة الادارية ماتقوم بمهامها ذيك الساعة ياابطال تتلقفوا زي كل مرره وتتكلموا
    سوف أتكلم بلهجتك الظريفة
    ( لنا كل الصلاح )
    اذا عندك اعتراض
    ارفعه وسوف ننظر فيه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مخربها

    تطالب و وتطالب انت مين عشان تطالب

    طالب سعودي على العين وعلى الراس تتلقف في امور مالك فيها تاخذ على راسك

    وتسكت
    أنا لست طالب يا مولانا

    أنا ناخب

    حين تفهم معنى هذه الكلمة عد لتناقش


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مخربها

    ماكفاية الاخبار الكذب اللي تطلع كل يوم في المنتدى كمان تبغوا تتدخلوا في الهيئة الادراية

    اش تبغون بالظبط

    يمين بالله قروشتوا دماغي

    جلسة مصارحة مفتوحة

    ههههههههههههههههههه




    اااااااااااااه يابطني
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه



    كركركركركركركركركر


    اسمها جلسة مصالحة وليست جلسة مصارحة
    لأن المصارحة فات أوانها مع الأسف
    وسلامة بطنك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مخربها

    ياابوي تعال نعزمك على العشاء بدل جلسة مفتوحة


    ولايهمك نقعد مع عايد ونلعب وياه بلوت ونحل المشكلة

    ترى والله السكوت من ذهب ياعالم

    شكراً على العزيمة
    واعتبرني موافق عليها
    وسأنتظر الموعد


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مخربها


    الجلسة وصارت بين الهيئة الادرية اللي الموضوع يخصهم وبس

    اتفقوا على فصله انتهينا صار طلبك ايش ثاني امر انت بس

    لا يا شيخ ، المسألة ليست ( بهلـله ) كما يقال في جده
    لا يوجد شيء اسمه اجتمعوا وقرروا الفصل
    هذا طال عمرك في بيتكم مع اخوانك الصغار

    ليس في هيئة ادارية منتخبة لنادي طلبة ( سعوديين )
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مخربها


    تدلل وجد النادي السعودي عشان يخدمكم ترى اذا تبغوا الهيئة الادراية يجيون يشتغلون عندكم خدم ولا شي انت بس اطلب وانا اخليهم كل يوم يمرون يسلمون على راسكم


    أخي العزيز، الهيئة الادارية اخوان لنا ولا نرضى عليهم مثل هذا الكلام
    ولكن من حق كل طالب ناخب نقد ( عمل ) هذه الهيئة الإدارية
    فتأمل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مخربها

    عشان تعطينا بركاتك ياابو مفتوحة


    روح اشرب شاي والعب بلوت

    افلح لك والله

    ماعليك انادي لك رياض من هنا

    لا تنسى عزيمتك بس
    تراني قلت تم
    وعيب على الرجال ينثني عقب ما بان


    على فكرة اذا كنت أنت ترد بالنيابة عن الهيئة الإدارية
    صدقني
    أخشى أن تكون قد وهقتهم

    .

    .

    تحياتي وتراني شهدت المنتدى كله على عزيمتك


    صبا نجد


صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. شحاتة يستمر في تدريب منتخب مصر لكرة القدم
    بواسطة شاكر علي في المنتدى الساحة الرياضية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-24-2008, 10:32 PM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-03-2008, 06:38 PM
  3. تخصص الأنظمة الرقابية
    بواسطة حبشان في المنتدى ساحة طلبة المملكة المتحدة و ايرلندا
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-18-2007, 09:48 AM
  4. بحوث السعوديين في (سلة المهملات).. والخبراء الأجانب يتقاضون الملايين
    بواسطة تركي الرياش في المنتدى ساحة البحوث و الدراسات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-17-2007, 08:28 PM
  5. مكاتب الخدمات بالطائف تخترق الأنظمة بالتحاليل
    بواسطة تركي الرياش في المنتدى ساحة الوطن
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-07-2007, 12:45 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator