صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15
  1. #1
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : فتى اكتوبر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3549
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 109
    فتى اكتوبر غير متواجد حالياً

    افتراضي ما لم يستطع الطلاب قوله أمام السفير

    ما لم يستطع الطلاب قوله أمام السفير

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخوكم فتى اكتوبر واحد الطلابه الذين حضرو لقاء السفير
    ولي بعض الملاحضات الخاصه بما حدث في هذه اللقاء
    واهمها
    تحامل الملحقيه على الطلاب والصاق كل التهم الخيبه والفشل والضياع فيهم
    واشعار السفير بان المشاكل صادره من جهات الطلاب وان عمل الملحقيه نموذج للمثاليه
    والتعامل الحسن و المساول
    مع ان لدى الطلاب وجهات نضر اخرى بخصوص هذه الموضوع ولكن لايملكون الجراه لطرحها امام ماعلي السفير
    اما خوف او خجل وتعلمون مايمكن انت تتسب به الملحقيه من ضرر على الطلاب الذي يقدم مثل هذه الشكوى
    و الانتقادات سوى بخصوص سوى المعامله او المحسوبيه والواسطات ومساعدات فئات معينه من الطلاب
    على حساب فئات اخرى وعدم العدل بينهم في التعامل والتعاون والوقت المعطى وبشاشت الوجه

    ومن سمعا الخطاب الذي القاه ناصر البقمي يقول أن مصر فيها 10 الاف طالب سعودي فاشل وضايع في شارع الهرم سهران وسكران ويوجد ملحقية فيها موظف قمة يعامل كل من يدخل عليه سواء ذكر أو انثى يعرفه او لا يعرفه بنفس الطريقة ويساعده ويخدمه بنفس الاهتمام ويقابله بنفس الوجه

    بالنهاية الطالب عنده خير والملحقية عندهم خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير لكن للاسف مافينا احد يجرأ على قول هذا الكلام امام السفيير حتى لا يروووح في 60 داهية اما تطير بعثته اذا مبتعث او يحلم فيها بالليل اذا هو لسه

    صح ولا انا غلطااااااااااااااااان يا طلاااااااااااااااااب؟




    فتى أكتوبر


  2. #2
    طالب جديد

    حالة الإتصال : جوووود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6080
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    المشاركات : 4
    جوووود غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ناصر البقمي ما عنده سالفه وحاقد على الطلاب كأنوا يدفعلهم من جيبوا وهو ايش عرفوا ن الطلاب يسهروا الى اذا كان هووووووووا هناك


  3. #3
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : أبوفهد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 164
    تاريخ التسجيل : Mar 2006
    المشاركات : 134
    أبوفهد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يا اخوان .. لو كنتم من الطلاب المتفوقين ما قلتم هذا الكلام .... ولو انتم عارفين ماذا تريدون لقلتم امام السفير بل امام الوزير .. ولكن ضعف حجتكم ألجمتكم امامه ... اجمعو امركم واثبتو ما تحدثتم عنه ثم ارفقوه بالمستندات والحقائق ثم طالبوا السفير .. .. والاعتراف بالحق فضيله يا شباب ..


    ابو فهد


  4. #4
    طالب جديد

    حالة الإتصال : جوووود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6080
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    المشاركات : 4
    جوووود غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يا ابو فهد انت تتكلم علشان انت في منصب لو انت طلاب ما قلت كذا

    ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~جـووووووود~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

  5. #5
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية فيصل الحدب

    حالة الإتصال : فيصل الحدب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2404
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    الدولة : Dunedin
    المشاركات : 1,693
    فيصل الحدب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بالعكس أنا أرى أنه كلام أبو فهد حقيقي .. يعني أنا قابلت وزير التعليم العالي لما جاء وكان أى واحد يبي يكلمه مجرد يطلب الاذن بالكلام .. أما أذا أنت تخجل .. بصراحة اللى أعرفه الخجل للنساء .. والرجال لا يخجلون .. ومسأله أنه البعثه تطير .. فلمعلوماتك ما تطير الا بقرار وزاري فقط !!

    يعني لا السفير ولا حتى الملحق يقدر يتعرضك أذا أنت ماشي عدل.

    وعذرا لقسوتي قليلا .. ولكنها الحقيقة المرة.

    الطيب .. نبته

    سمادها من [blink]ترابي[/blink] ...!!


    --------

    الاسئلة الشائعة عن الدراسة في نيوزلندا FAQ

    http://www.ksastudents.com/vb/t17391.html

  6. #6
    طالب جديد

    حالة الإتصال : جوووود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6080
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    المشاركات : 4
    جوووود غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اول شي ناصر ماله حق يقول كذا وهو ايش عرفوا وانت على ايش تأييد كلام ابو فهد وانت مثله ماسك منصب

    ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~جـووووووود~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

  7. #7
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : سعودي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 869
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 369
    سعودي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    فيه بعض الشباب ما عنده الجرأه في الكلام .....ولكن الحل الامثل لهذه القضية هو ان يقومو الطلبة بكتابة الاسئلة التي يريدونها واعطائها الدكتو خالد وهو يعرضها على معالي السفير ....ولكن في الاجتماع المقبل بحيث يسأل سؤال واحد ومن ثم يقوم السفير بالاجابة الى ان تنتهي جميع الاسئلة ..لأنه لو اعطاه الاسئله كلها ولا نا قشها امام الحضور احلمو انه يسوي حاجه فيها ...هذي وجهة نظر.....وفعلا انا اتفق انه لو يقوم الطالب ويتكلم امام السفير ويشكي فلان وعلان انا متأكد مائة بالـ مائة سوف يقوم موظف الملحقية بوضع الطالب في الحسبان ولن يقف معاه بل سوف يتحامل علية فالطريقة التي ذكرتها هي شبة مقبوله في تلافي جميع المشاكل.....

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية فيصل الحدب

    حالة الإتصال : فيصل الحدب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2404
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    الدولة : Dunedin
    المشاركات : 1,693
    فيصل الحدب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوووود
    اول شي ناصر ماله حق يقول كذا وهو ايش عرفوا وانت على ايش تأييد كلام ابو فهد وانت مثله ماسك منصب

    أى ماسك منصب !! انا في نيوزلندا يا اخ .. والا أى واحد يخالف الرأي يكون ماسك منصب !!

    الطيب .. نبته

    سمادها من [blink]ترابي[/blink] ...!!


    --------

    الاسئلة الشائعة عن الدراسة في نيوزلندا FAQ

    http://www.ksastudents.com/vb/t17391.html

  9. #9
    طالب جديد


    حالة الإتصال : السكب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4357
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : مدري
    المشاركات : 61
    السكب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفهد
    يا اخوان .. لو كنتم من الطلاب المتفوقين ما قلتم هذا الكلام .... ولو انتم عارفين ماذا تريدون لقلتم امام السفير بل امام الوزير .. ولكن ضعف حجتكم ألجمتكم امامه ... اجمعو امركم واثبتو ما تحدثتم عنه ثم ارفقوه بالمستندات والحقائق ثم طالبوا السفير .. .. والاعتراف بالحق فضيله يا شباب ..


    ابو فهد
    حبيبي لم يسلم منكم لا متفوق ولا مهمل اعرف صديق لي يدرس في الطب البشري ومعدله 4 من 5 في السنة الرابعة طلعت عيونه من الملحقية بشهادته هو وهو دائم التردد عليكم وحتى الان لم يستطع ان يجد من يحل مشكلته ولا من يعامله بطريقة انسانية

    بينما طالب آخر لديه نفس مشكلة هذا المتفوق الا انه فاشل ومعدله صفر ولكن مشكلته حلت بالملحقية وتيسرت أموره وصار يمشي ويدعي ( لفلان ) داخل الملحقية الذي ( فزع ) له وخلص معاملته بكل مرونة كل ذلك لأن حسن حظ هذا الطالب جعله يعرف ذلك الموظف معرفة شخصية او يمون عليه او ما شابه

    انتم ماعندكم الا ان الطلبة فشلة وهاملين ومعدلاتهم صفر ويرمون فشلهم على الدكاترة والملحقية مع ان الواقع يقول انكم في الملحقية افشل ناس في التعامل والاخلاق والاسلوب المحترم وابعد الناس عن المسؤولية والضمير ويعاملون الطلاب بازدواجيه عجيبة وتفرقة صارخة والطالب يجلس في الاستراحة بالنص ساعة والساعة يتحرى سمو الموظف يخلص سواليفه مع البنات عنده بالمكتب ولما يطلعون البنات يدخل عليه الطالب يكش عليه بسم الله الرحمن الرحيم كن اللي داخل عليه شيطان مو طالب .. حبيبي اصحى لعمرك واعترف انت اول باخطاءك وسوء استخدامك للسلطة وابتزازك للطلبة المساكين وتعطيل معاملاتهم بناء على مزاجية بغيضة وعنصرية ابغض ونفسية زي الزبالة لدرجة ان الطالب يذهب الى المصريين على ثقل دمهم وقل بركتهم هرباً من الموظفين السعوديين اللي كل واحد يفتي من عنده ويعطيك كلمه شكل ويناقض كلام الموظف الآخر هذا يوافق وذاك يرفض وهذا يسمح وذاك لا يسمح وهذا يلطعك على الباب وهذا يحسسك انك داخل على هلتر ولعله في المستوى العلمي اقل من مستوى الطلاب الذين يدخلون عليه

    حبيبي صدقني لا تنقصنا الجرأة ولا يقف الخجل حاجزاً أمامنا لقول كلمة الحق أمام أيا كان ولكن الحقيقة هو انه لا يوجد ضمان لسلامة مصالحنا ولا يوجد حماية وحصانة للطالب الذي ينتقد او يشتكي

    ماذا لو خرجت امام السفير وقلت ربع هذا الكلام ثم فوجئت بالملحقية بمعاملاتي تتعطل وبعثتي يوضع امامها العراقيل والمشاكل وتعقد امور دراستي ، هل ستنقعني صراحتي أمام السفير وقتها؟؟؟ هل سيحميني السفير وقتها؟؟

    الملحق يصيح يا ناس اتركوا الاسماء المستعارة واكتبوا بأسماكم ، الطيب يحسبنا في مقاطعة تكساس الامريكية ولا في نورث هولند ولا احد البلدان الديموقراطية اللي تحمي حرية التعبير والنقد وتقف في وجه اساءة استخدام السلطة من قبل المسؤولين

    ناصر البقمي ولا الدكتور فهد ولا العنقري ولا الزهراني وحتى القباع بامكانه تنكيد عيشة اي طالب والوقوف شوكه في حلقه حتى وان لم يكن بيده ( سلطة فعليه ) أو مثل ما قال الحدب: البعثة لا تطير الا بقرار وزاري، ندري يا حبيبي لكن المغثة والتعقيد والنجاسة والمعاملة اللا محترمة لا تحتاج قرارات وزارية، واذا كنت لا تصدق جرب وزر مكتب ( فلان ) في الملحقية ( واحلب لبن ) كما يقول المثل

    نحن لسنا اغبياء لنكون لقمة سائغة لمن يتطلع الى ايذائنا وايقاف ارزاقنا بالباطل

    والانسان الذي يمشي عدل ويثق في سلوكه وفي اداء عمله واخلاصه وضميره لا يخاف لا من اسماء مستعارة ولا من غيرها لأن في النهاية مايصح الا الصحيح ولكن قال الشاعر العربي

    مريض القلب تجرحه الحقيقة


    وكاسك يا وطن


    السكب


  10. #10
    طالب جديد


    حالة الإتصال : النحرير غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5604
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    المشاركات : 56
    النحرير غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا ارى ان بعض المشاركات هنا فيها من التجني على موظفي الملحقية الشيء الكثير
    وان كنت غير موافق للمعلومة التي ذكرها الاستاذ ناصر بأن 90% من الطلاب معدلة تحت الواحد لأنها ولا شك معلومة غير دقيقة ، بل قد تكون مفارقة للصواب

    وبعض الاعضاء في هذا المنتدى ، كل ما يخالفه أحد بالرأي قال انت موظف بالملحقية ، أو لك يد فيها ، أو ان البعثة جتك
    يا اخوان تذكروا : ان اختلاف وجهات النظر لا يفسد في الود قضية
    ثم ان اختلاف وجهات النظر لا يسوغ لأحد التجني والتهجم على أي شخص مهما علت منزلته.
    فمهلا ما هكذا تورد اختلافات وجهات النظر


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-26-2008, 01:41 PM
  2. حفل السفير السعودي في سدني.
    بواسطة طيف الورود في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 04-30-2007, 06:03 PM
  3. لقاء معالي السفير
    بواسطة النحرير في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-04-2007, 12:35 AM
  4. معالي السفير يدعوا أبنائه الطلاب والطالبات لتناول طعام الإفطار في مصر
    بواسطة مؤيد البنيان في المنتدى ساحة المواضيع المكررة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-25-2006, 02:52 AM
  5. جامعات أسترالية تفتح أبوابها أمام الطلاب السعوديين لدراسة السياحة والفندق
    بواسطة سعيد الشهراني في المنتدى مكتب القبول و التسجيل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-01-2006, 12:35 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator