النتائج 1 إلى 7 من 7
    طالب جديد

حالة الإتصال : نايف الشمري غير متواجد حالياً
    نايف الشمري غير متواجد حالياً

افتراضي وين طلاب التجسير؟ ارجو الدخول

وين طلاب التجسير؟ ارجو الدخول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد

اخوكم نايف الشمري خريجي الكلية التقنية بحائل دبلوم كهرباء وهالحين اعمل بوظيفة حكومية المرتبة السادسة
    لكن المهندسين اللي عندنا اجانب وشايفين انفسهم وبصراحة انا مليت ودي اكمل دراستي لكن متخوف ما ادري
    انا اترك الوظيفة واغامر ولا وش رايكم ودي تنصحوني وين احسن جامعة معتمدة وبنفس الوقت الدراسة فيها سهالات
    ومثل ما تعرفون الانجليزيه عندنا بشكل عام وعندي بشكل خاص صفر علي الشمال وما ادري اي التخصصات اسهل
    الكهرباء ولا الحاسوب ودي اعرف اسهل هندسة واسهل جامعة وما ادري وش رايكم بجامعة فيلادلفيا ........... وشكرا
    للمعلومية انا متزوج وعندي ولد وبصراحة خايف اترك الوظيفة ولا افلح بالدراسة وبعدين يضيع مستقبل الورع ونسجل
    كلنا جنود بالحرس الطموح يطلع خرابيط ....
    ارجو منك جميع المعلومات من الدراسة والمعيشة والسكن والمصاريف الشهرية .معلومات من مجرب ارجو الردعاجل؟؟؟؟

طالب جديد
    الصورة الرمزية الدرندري

حالة الإتصال : الدرندري غير متواجد حالياً
    الدرندري غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي نايف ياهلا بيك
    والله يا اخوي بيني وبينك انك ما تترك الوظيفة.ليش يادرندري؟؟؟؟؟
    عشان والله انته عارف كيف الاحوال كل يوم بتتدهور وتسوء حالها,وانته موعارف ولاضامن اش حيصير معاك في الدراسة هل حتواصل مع الضغوطاتولا لأولا يمكن تواصل بالدف وتتطلع بمعدل مايأهلك لاسمح الله. انا ما ابغا اسد نفسك وتقول درندري بومة لا والله انا بس باقول حط في بالك جميع الاحتمالات.
    وبالنسبة للاجانب عيال ال................اجانب,,,,,, انا السنة اللي فاتت متخرج من الثانوية العامة 88% وكنت متأمل اني اجيب فوق التسعين وادخل هندسة (امنية حياتي)لاكن ربنا مااراد فبدات اشتغل عند ابوية عشان اشغل نفسي في المخرطة والله واتعلمت وكل يوم اتعلم والحمد لله ومازالت الشركات الكبيرة تسوي شغلها عندنا ولله الحمد
    عاد ييجي المهندس الاجنبي اللي مدبرينلو كل شي ومعاملينو كانو ملك ويسوي فهامة ويتفلسف ويتكلم من طرف خشمو..
    واللي انا اتعلمتو انو ما اقدر اكتمو ولا اهينو ولا احرق دمو اللا لمن اقول شي وللا اسوي شي احسن وافضل من اللي هوا سواه...
    فنصيحتي انك تتعلم وتتمرس في شغلك وتصير معلم في شغلتك وتخلي الشركات تجري وراك من خبرتك وانته اللي تتكلم من فوق خشمك مو عيال ال....................اجانب
    وسامحني عاللت والعجن انا بس حبيت افيدك بايجازنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    والله يوفق الجميع

مشرف سابق

حالة الإتصال : برزان غير متواجد حالياً
    برزان غير متواجد حالياً

هلا اخوي نايف ....كيفك..؟
    انا قرات موضوعك وعصرت مخي والمخيخ كمان وطلع الناتج ....انك تدرس ولا تترك وظيفتك ؟ كيف ؟
    في حاجة اسمها اجازة استثنائية ...يعني كم شهر بس بدوون مرتب !
    نصيحتي ...
    بما انك خايف من الدراسة ....ومتمسك بالوظيفة ....جمع لك كم الف وخذ اجازة استثنائية لمدة شهرين او اذا كان عندك رصيد بيكوون احسن ...ثم سجل في الترم الصيفي وراح يكلفك الرسوم حوالي 4000 ريال...وسكن ومعيشة حق شهرين
    تقريبا 8000 ريال ...
    طبعا على ماتبدا دراسة ترفع اوراقك من خلال الملحقية وتتطلب الالتحاق بالبعثة ...وتقول انك غير موظف(طالب) بس لايدري احد..بيني وبينك وان شاء الله الي بيقروون الموضوع ماراح يعلموون ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    فتجرب جو الدراسة اولا وثانيا
    ربما انك تلحق بالبعثة ان شاء الله وبما انك متزوج ومعاك ولد ماء شاء الله وربي يحفظة لكم...راح يعطونك راتب بحدوود 6000 ريال.....في حال الحاقك..... وترجع وتمدد الاجازة الاستثنائية .
    وفي حالة انة ماجازت لك الدراسة تخلص الصيفي كلها 45 يوم كانك رايح سياحة وترجع لوظيفتك ..ويادار مادخلك شر
    هذا افضل حل وآمن حل لوضعك ويبقى وجهة نظر مني ولك الراي الاول والاخير .....
    اتمنى لك التوفيق

برزان

طالب جديد

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد

مشكور اخي الدندري علي مرورك وما قصرت وانا عارف انك ما علقت علي الموضوع الا لحرصك مشكور الف شكر ...

اما بالنسبة للاخ برزان اولا مساء الخير واحييك بقوة بما ان اسمك شعار اثري بالنسبة لنا (قصر برزان)
    ثانيا بصراحة مثل ما قلت ورايك سديد وانا جالس افكر بنفس الفكرة لكن ما ادري متي يبدا التسجيل للترم الصيفي وما ادري كم ساعة انزل واي جامعة تنصحني فيها من ناحية الدراسة احد الشباب يمدح لي جامعة فيلادلفيا انا واثق من كلامه لكن ودي اجمع معلومات اكثر فضلا وليس امرا اخ برزان ودي انك تتكلم لي عن الدراسة والمعيشة والمعاملة داخل الجامعة مع الدكاتره وهل البعثه تطول وتجيني وشكراااااااااااا

مشرف سابق

حالة الإتصال : برزان غير متواجد حالياً
    برزان غير متواجد حالياً

هلابك....عزيز عليك وعلينا .....
    بالنسبة للمعاملة ....احترم الاخرين يحترموونك ..عموما ..والحالات الشاذة لاتمثل الكل....
    الجامعات الخاصة عموما افضل واهدا واريح ويجد فيها الطالب تقدير ومراعات لظرووف الغربة ....
    بالنسبة للمعيشة غالية شوي بس القريات مقرط عصا ..كيس ابو كاس ....ههه
    اخيرا ...لابد من التضحية وبذل الجهد وتحمل بعض الاشياء في سبيل الوصول الى هدفك.....اما بالنسبة للبعثة توافيق ...وهالوقت التعليم العالي مليان دراهم لاهان ابو متعب ....والفرصة اكثر من اي وقت اخر ...بس مو اكيد تنظم باول ترم احيانا في ثاني ترم ......
    اتمنى لك التوفيق

برزان

طالب جديد

تسلم اخوي برزان علي مرورك ومشكور الف شكر
    طيب ما ادري عندك خلفية عن الدراسة بالبحرين
    هل يعادلون لي الدبلوم دبلوم كهرباء 86ساعة مخلص .
    ومشكور الف شكر اتعبناك معنا

طالب جديد
    الصورة الرمزية الدرندري

حالة الإتصال : الدرندري غير متواجد حالياً
    الدرندري غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لا شكر على واجب اخوي نايف
    كلام برزان كله صح , انا اللي عندي قلتو واللي عند برزان قالو , وفي النهاية انته صاحب الظروف وانته اللي تقرر اش تبغا وما اتمنالك الا كل خير انته وجميع طلاب المؤمنين والمؤمنات
    والله يوفق الجميع