النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : النمر والاسد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5934
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    المشاركات : 3
    النمر والاسد غير متواجد حالياً

    افتراضي ياليت المساعده في موضوع الدراسة في ماليزيا

    ياليت المساعده في موضوع الدراسة في ماليزيا

    السلام عليكم

    انا عضو جديد بالمنتدى

    وحبيت استفسر عن البعثات الى ماليزيا لانو أنا خلصت الثانوية في سنتين ونصف كيف انو درست في الصيفي بنظام جامعة يعني ادرس ثانوية بنظام جامعة ودرست بالصيف وخلصت في سنتين ونصف وباقي لي اربع شهور فاضي وقلت خليني استفيد منها بالذهاب الي ماليزيا
    وحاب اروح ادرس انجليزي في معهد ايش افضل طريقة للتسجل والسكن والقبول وكم التكاليف؟


    وشكرا


  2. #2
    نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين, و المشرف العام على مواقع التواصل الإجتماعي لإتحاد الطلبة السعوديين


    الصورة الرمزية حسن الخالدي

    حالة الإتصال : حسن الخالدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1170
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : malaysia
    المشاركات : 2,504
    حسن الخالدي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يالغااااااااااااااااااااااااااااالي

    صدقني أذا تبي تدرس لغة ...لا تجي ماليزيا ؟؟؟

    إلى راح تدفعة هنا ماراح يكون أقل من ألى تدفعة في نيوزلندا

    أو أستراليا وأن يكن ليس بالفرق الكبير !!!!!

    ستصدم حال وجودك هنا في ماليزيا بأكسنت للأنجليزي مختلف

    لا تغلط غلطتنا ؟؟؟؟؟؟

    وأنت وأختيارك .


    تحياتي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : النمر والاسد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5934
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    المشاركات : 3
    النمر والاسد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخوي غصن الرمال

    سمعت انو دراسة ماليزيا كويسة وحتى الانجليزي لا ما جربت انا ويقول المثل أسأل مجرب ولا تسأل طبيب يعني انا بدرس انجليزي عشان بكمل الجامعة كمان وايش تفضل برأيك

    ومشكووووووووووووور وما قصرت

    وتحياتي لك


  4. #4
    مراقب ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    الصورة الرمزية عبدالله العمودي

    حالة الإتصال : عبدالله العمودي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6053
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    الدولة : malaysia
    المشاركات : 155
    عبدالله العمودي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا طالب ادرس في ماليزيا وليا فتره طويله هنا.... اعذرني يا خوي غصن الرمال انت غلطان انك تقول سوف تصدم من الدراسه هنا بالانجليزي....اللغه موجوده ولكن يجب الاعتماد على النفس لانه اللغه ماراح تجيك وتدخل في راسك من غير احتكاك حقيقي ومتابعه جيده يوميا..لو سالت ايهما افضل بقولك نيوزيلندا لكن انت انظر الى الامور الاخرى دوله اسلاميه ..تسمع صوت الاذان..يوجد مساجد في كل المراكز التجاريه..جميع او 99 في الميه المطاعم حلال... المعيشه ليست بالرخيصه ولكن ليست بالغاليه ايضا....يوجد تجمع عربي جيد في ماليزيا....
    لذلك افضل اللي يبي يدرس انجليزي :
    التسجيل في معهد ELS
    الدراسه يوميا في البيت من ساعه ونصف الى ساعتين قرأه وترجمه وكتابه . مع تحديد 3 الى كلمات يوميا حفظ ونطق وكتابه واستعمال كي لاتنساها.
    محاولة دخول السينما بصفه دائمه لكي تتعود على الاستماع للغه الانجليزيه ومحاولة الفهم وصيد كم كلمه لكي تترجمها في منزلك وتعرف معناها.
    ماراح اقول استماع الى الموسيقى لكي لا اكسب ذنبك.
    تكوين قروب من الاصدقاء الذين يتكلمون بالانجليزي لكي تستفيد منهم. تحاول وقت الخروج للنزهه انك تخرج مع قروب اجنبي لكي تستفيد.
    ولاتنسى الشات يكون بالانجليزي لكي تتعود على الكتابه
    ادخل منتديات او شات انجليزي محترم
    والنصيحه الذهبيه لاتستحي نزل الي عندك صح ولا غلط بس اتكلم.
    طبق الي قولته ليك وبتشوف اذا ما تكون لغتك 100 100 تعال حاسبني


المواضيع المتشابهه

  1. سؤالي عن الدراسة في يوتارا UUM ارجو المساعده
    بواسطة الشرقي في المنتدى ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-08-2007, 11:59 AM
  2. ارجو المساعده:من الطلبه في ماليزيا)؟
    بواسطة ابونواف العطاوي في المنتدى ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 08-18-2007, 05:15 PM
  3. أرجو المساعده حول موضوع الماجستير عن بعد !!!!
    بواسطة الحكمة رأس الدواء في المنتدى ساحة طلبة المملكة المتحدة و ايرلندا
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-23-2007, 04:42 AM
  4. سؤالي عن الدراسة في يوتارا UUM ارجو المساعده
    بواسطة الشرقي في المنتدى ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-20-2007, 03:34 PM
  5. عندي كم استفار عن كذ1 موضوع ياليت تفيدووني
    بواسطة ابو بريك في المنتدى ساحة طلبة كندا
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-15-2007, 01:11 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator