صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 21
    طالب جديد

حالة الإتصال : ramrom4500 غير متواجد حالياً
    ramrom4500 غير متواجد حالياً

Unhappy يابشر ,, يانااااس ,, ردوا عليّ والله أحترت مع الوزارة والملحقية وشكلي بأنتحر عن قريب

يابشر ,, يانااااس ,, ردوا عليّ والله أحترت مع الوزارة والملحقية وشكلي بأنتحر عن قريب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله أنا مستغرب من زارة التعليم العالي ,,,,
    كل فيمتو من الثانية تغير رأيها ,,
    أنا قررت أدرس في الأردن وأتصلت على وزارة التعليم العالي وبعد 3 أسابيع بالظبط من السبت للربوووع يومياً أتصل عليهم من الساعة 8 للساعة 12 يعني بعد الضهر مافي أمل يجاوبوا وكل يوم يرد عليّ واحد إسمه خالد شغاال في السنترال ((آخرتها حفظني الرجال وسار يسأل عن الصحة والأحوال)) المهم كل يوم يحولني على شؤون البعثاات وهاتك يا مرمطة ,,, مرة رد عليّ واحد وهو نايم ويكلمني وهو نايم وأنا أسأله وهو في وادي وآخرتها قفل في وجهي السماعة ,,, ثاني يوووم أتصلت ونفس الطريقة يرد عليّ واحد ويقفل السماعة يرد ويقفل وبعد 6 مكالمات ((من الجوال)) يقوول أنا آسف الخط التلفون خربان .. قلت له مو مشكلة قال أبشر وبعدها قفل الخط ورجعت أتصلت لكن طنااااااااااااااااااااااااااش ((المهم على هادا الحال 3 أسابيع)) مرة يردوا ويحولوني من واحد لواحد وفي النهاية يقطع الخط الأسبوع الثاني بالكامل مافي أحد يرد عليّ نهائي ((شكلهم مركبين كاشف وكل مايشوفوا رقمي يقفلوا)),, المهم آخر أسبوعع ومن الصبااح ((كلمتهم من الكبينة من جنب البيت))قلت يمكن يستحوا على دمهم ويردوا وقعدت 17 دقيقة ملطووووووووع بعد ما رد عليّ واحد وقاال دقيقة وفي النهاية أنقفل الخط ((تخيلوا يقوول دقيقة وقعدت 17 دقيقة و27 ثانية والحسابة بتحسب وفي النهاية يقفل الخط)) المهم رجعت دقيت بعد 3 ساعات من الجوال ورد عليّ واحد وفرحت وطبعاً على طوول ما طولت وسألته معاي قبول من من جامعة أردنية ,, أقدر أقدم على البعثة قالي دقايق بس أسألك وقعدت 45 دقيقة ما أدري فين راح وبعدها رجع قال ينفع وفرحت وجيت أبغى أسأل رجع قفل الخط )؛ .. ثاني يووم أتصلت ورد عليّ واحد وقال لا ما ينفع قلت له أنا كلمني واحد زميلك وقال ينفع قال أنا أقووول ما ينفع ,, يعني بتكذبني ,, طيب خلييييه ينفعك وطرااااااااخ ((قفل السماعة وانا أصلاً ولا كذبته ولا فتحت فمي بكلمة)) ورجعت أتصلت ثاني يووم ورد عليّ واحد وقاال ينفع بس لازم تجيب لنا شي يثبت إنك سجلت في الجامعة وإنك مقبوول قلت له طيب ,,, المهم بدأت أجهز أوراقي ورجعت أتصلت عليهم قالوا ما ينفع ,, بعدين واحد ((شكله حن عليّ)) قاال سجل دحين وقدم أوراقك في الملحقية على طوول .. المهم أتصلت على الملحقية وشفت العجب العجاااااااب .. يا طنااااااااش ... يا مافي أحد مداوم ,, وفي واحد ردّ عليّ بدووون نفس ويتكلم معاي من طرف خشمه ووأقووله ياخوي أنا مكالمة دولية من السعودية يقوول لي حركااات قديييمة إيش تبغى قلت له أبغى أسأل ,, قال لا تسألني شي ,, وحولني على اللجنة الفنية لشؤون البعثات على ما أعتقد وهناااااااااك لا حياة لمن تنادي ,, مرة رد عليّ واحد وقااال ((صلاة)) قلت أي صلااة ((المشكلة كلمته الساعة 11 بتوقيت مكة المكرمة ال10 صباحاً بتوقيت عمّان زي ما يجي في البرامج)) المهم قلتله يابوي عندنا في جدة الساعة 11 يعني عندكم 10 أي صلااة ,,يقوول إنت بتكلم ملحقية كفااار ,, يعني شايفنا مو مسلمين ,, بأقلك إحنا في الصلاة ومعليش دحين أبغى ألحق أتوضا ((قلت في قلبي إلعن أم التصريفة اللي زي كدا)) ,, وطرااااخ قفل السماعة ,, فياناس وياعالم ,, مالي بعد الله غيركم ((أنا راح أقدم في نص الترم الثاني على الجامعة بس حابب أسألكم بعد ما أدفع الرسوم اللي في البداية حقت طلب الإلتحاق وتسجيل الفصل وما أعرف إيش ((يعني الرسوم اللي في البداية ومن ضمنها دفع الرسوم للصيفي ,, أقدر أقدم على البعثة على طوول ((يعني قبل ما يبدا الصيفي)) والا لازم أدفع رسوم الصيفي وبعدها أقدم ... ؟؟ خصوصاً إنه دحين على ما سمحعت ماهم قاعدين يسألوا عن كشف الدرجات ,, بس إثبات الطالب وباقي الأوراق ,, ؟؟
    فدحين اللي أبغى أعرفه إيش المطلوب على شان أفتح ملف الطالب ؟؟ وفين الأسهل ,, يعني أجيب القبول وأرسل للوزارة هنا والا أسهل من الملحقية .. ؟؟
    أستنى ردودكم خصوصاً وإن الوزارة هنا كل يوووم برأيي وكل شوية بتعليمات ,,
    نسييت أقوووووووول ((المعجل أكبر كذااب)) يعني بعد المعاناة اللي شفتها هنا معااكم ومعاناة المخصصات المالية وما أعرف إيش فأنا حاابب أخدمكم خدمة بس همتكم معايا ,,, ((أرسلولي معاناتكم كااااملة مع الملحقية بالنسبة للرواتب والبعثات على الإيميل وأنا راح أرسلها لعكاظ والمدينة وشمس وبرنامج سلامة الزيد ((وخصوصاً إن البرنامج بيسمعه الديوان الملكي ومرتبط بمصلحة شؤون المواطنين)) فلو حابين أخدمكم هالخدمة أنا ماعندي مانع لأني راح أرسل بكرة لبرنامج الزيد وفي نفس الوقت راح أرسل كمان للجرايد ,, لو ماأتحركتوا زي ما أتحركوا مبتعثين أمريكا وشفنا المشاكل اللي سارت لهم وشفتوا كيف نزلوا جدة وجات المشكلة على صفحة طويلة عريضة في المدينة ,, أتمنى تردوا عليّ وعلى مشكلتي ولو حابين ترسلولي ماعندي مانع بس معاها أساميكم وجامعاتكم ومشاكلكم ,,, تحياتي لكم وأستنى ردودكم تكفى ,,,
    ((المشكلة لو الواحد عنده فلووس مو مشكلة بس خلاااص الأسهم ما خلت أحد ولا فكت أحد من شرها))
    هادا إيميلي r0r0r0r0r@hotmail.com

مشرف سابق

حالة الإتصال : برزان غير متواجد حالياً
    برزان غير متواجد حالياً

هلا اخوي وكان الله في عوونك ..... الشكوى لله ..... المضوع محتاج تضحية يالغالي .....سجل في الترم الصيفي بدري وادفع الرسوم وكونك سجلت رسمي يحق لك فتح ملف بالملحقية ورفع طلب الالتحاق بالبعثة مباشرة من عندهم احسن ....وراح يطلبوون منك صور شهاداتك وشهادة حسن سيرة وسلووك وصورة جوازك وبطاقة الاحوال وصور شخصية واثبات طالب من الجامعة بها رقمك الجامعي وجدول دراسي احياننا بس خلية معاك احتياط.... وان شاء الله تنظم للبعثة وبالتوفيق

برزان

طالب جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برزان
    هلا اخوي وكان الله في عوونك ..... الشكوى لله ..... المضوع محتاج تضحية يالغالي .....سجل في الترم الصيفي بدري وادفع الرسوم وكونك سجلت رسمي يحق لك فتح ملف بالملحقية ورفع طلب الالتحاق بالبعثة مباشرة من عندهم احسن ....وراح يطلبوون منك صور شهاداتك وشهادة حسن سيرة وسلووك وصورة جوازك وبطاقة الاحوال وصور شخصية واثبات طالب من الجامعة بها رقمك الجامعي وجدول دراسي احياننا بس خلية معاك احتياط.... وان شاء الله تنظم للبعثة وبالتوفيق

برزان
    مشكووور حبيبي على الرد ,, بس متى أقدر أسجل ,,, ؟؟
    والرسووم لازم أدفعها حقت الصيفي بالكاامل والا لأ ... ؟
    وإنت قصدك رسوم الفصل بالكامل ,,,, ؟؟ يعني حتى المواد كمان ... ؟؟

طالب جديد

حالة الإتصال : الرياض غير متواجد حالياً
    الرياض غير متواجد حالياً

اخوي ramrom4500 الحاصل لك شي معتاد وبالنسبه للتعليم العالي اذا اردت اي شي حتى لو استفسار الافضل ان تذهب

مشرف سابق

برزان غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramrom4500
    مشكووور حبيبي على الرد ,, بس متى أقدر أسجل ,,, ؟؟
    والرسووم لازم أدفعها حقت الصيفي بالكاامل والا لأ ... ؟
    وإنت قصدك رسوم الفصل بالكامل ,,,, ؟؟ يعني حتى المواد كمان ... ؟؟
    اتصل على الجامعة الي ناويها واستفسر بنفسك من قسم القبوول والتسجيل عن موعد بداية التسجيل في الصيفي وبامكانك اخذ الارقام من مواقع الجامعات الالكتونية في الموضوع المثبت عاليه
    والرسووم لازم تدفعها كاش كاملة وراح تسجل تسع ساعات كحد اقصى يعني بحدود ثلاث مواد...
    ...بس سجل بدري عشان معملتك تروح للتعليم العالي بدري...اتمنى لك التوفيق

مشرف سابق

برزان غير متواجد حالياً

ممكن من الآن

طالب جديد

اتصل على الجامعة الي ناويها واستفسر بنفسك من قسم القبوول والتسجيل عن موعد بداية التسجيل في الصيفي وبامكانك اخذ الارقام من مواقع الجامعات الالكتونية في الموضوع المثبت عاليه
    والرسووم لازم تدفعها كاش كاملة وراح تسجل تسع ساعات كحد اقصى يعني بحدود ثلاث مواد...
    ...بس سجل بدري عشان معملتك تروح للتعليم العالي بدري...اتمنى لك التوفيق
    مشكوور حبيبي برزان بس أنا اللي يهمني في الملحقية كم ساعة ... ؟؟
    يعني كم عدد الساعات اللي يسمحوا إني أسجل فيها على شان أقدر أتقدم بالطلب ,,, ؟؟

طالب جديد

ممكن من الآن
    يعني التسجيل للصيفي مفتوح طول الترم الثاني والا له مواعيد محددة ... ؟؟
    بعدين لو سجلت ودفعت الرسووم كاملة أقدر أقدم على الملحقية على طوول .. ؟؟ والا لازم أستنى للصيفي لمن يبدأ .. ؟؟أستنى منك الردود حبيبي

طالب جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرياض
    اخوي ramrom4500 الحاصل لك شي معتاد وبالنسبه للتعليم العالي اذا اردت اي شي حتى لو استفسار الافضل ان تذهب
    أرووح الرياااض .. على شان أسأل سؤاال واحد بس ,,, ؟؟ والله حراام
    وبعدين إيش اللي تقوول شي معتاد .. ؟؟
    معقوول هادا اللي يصير .,,,, ؟؟

مشرف سابق

برزان غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramrom4500
    يعني التسجيل للصيفي مفتوح طول الترم الثاني والا له مواعيد محددة ... ؟؟
    بعدين لو سجلت ودفعت الرسووم كاملة أقدر أقدم على الملحقية على طوول .. ؟؟ والا لازم أستنى للصيفي لمن يبدأ .. ؟؟أستنى منك الردود حبيبي

التسجيل يختلف من جامعة لاخرى بس حسب ماسمعت انة بدى في العلوم التطبيقية التسجيل للترم الصيفي بس ياليت تتاكد باتصال...
    انا لست في الاردن منذ ستة اشهر بس على خبري بها تقدم مباشرة بعد تسجيلك الرسمي وفتح الملف بغض النظر عن عدد الساعات ..

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة