مؤتمر الإبداع السعودي 2007 في بريطانيا

يسر رئاسة الأندية السعودية في بريطانيا بأن تعلن عن إقامة مؤتمر الإبداع السعودي 2007The Saudi Innovation Conference

والمزمع انعقاده في 12 مايو في مدينة نيوكاسل ـ جامعة نيوكاسل.

لذا تود رئاسة الأندية بأن تدعو كل الأخوة والأخوات المبتعثات إلى المشاركة في هذا المؤتمر بأوراق علمية. ويعتبر هذا المؤتمر فرصة ممتازة لنشر الأبحاث العلمية حيث ستطبع وتنشر الأوراق العلمية دولياً برقم ISBN
، وهذا سيعتبر مؤلف للباحثين المشاركين.

وستكون جميع المشاركات والحضور من المبتعثين السعوديين بدون أي رسوم والمشاركة متاحة لجميع الطلبة السعوديين في جميع انحاء العالم ، حيث ستتكفل جامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية بجميع تكاليف المؤتمر لكونها الراعي الرسمي.

وسوف توجه دعوات لكبار الشخصيات في التعليم في السعودية وبريطانيا وستكون هناك حملة اعلامية كبرى مصاحبة لهذا المؤتمر سواء من قبل وكالة الأنباء السعودية والتفلزيون السعودي وأيضاً بعض القنوات الفضائية. وستنشر أسماء المشاركين بأوراق علمية في الصحف الوطنية.

لذا تأمل رئاسة الأندية من جميع المبتعثين والمبتعثات بالمشاركة بأوراق علمية في هذا المؤتمر ليصبح نقطة تطوّر للتعليم العالي السعودي.

وسيكون آخر موعد لأستلام ملخصات المؤتمر هو يوم 28 فبراير ، وآخر يوم لأستلام جميع الأوراق للمشاركات المقبولة هو في يوم 31 مارس. ولمزيد من المعلومات ، ولإرسال الأوراق العلمية سيكون عن طريق موقع رئاسة الأندية على الإنترنت على هذا الرابط:

رابط موقع المؤتمر.

http://www.sscsuk.org/index.php?acti...acd7a27778bcc1