النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    عضو شرف
    الصورة الرمزية تركي الرياش

    حالة الإتصال : تركي الرياش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 47
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 3,711
    تركي الرياش غير متواجد حالياً

    افتراضي شنطة يد البنت عالم مليء بالاسرار (الحرب على السحالي)

    شنطة يد البنت عالم مليء بالاسرار (الحرب على السحالي)

    شنطة يد البنت ... عالم مليء بالأسرار >>> احتاج فزعة لاني حتكفخ هالمرة

    --------------------------------------------------------------------------------

    سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام

    كيفكم .. شخباركم .. شحاولكم ؟؟؟

    اليوم وفي هذا الوقت .. جبت لكم موضوع عن البنات ..

    بسم الله .. الله يستر ..
    "اللهم انت كريم تحب العفو فأعفو عني "

    اعزائي المشاهدين اهلا بكم في الحرب العالمية الاولى على اليمين يوجد فريق الشباب وعلى اليسار فريق البنات
    ههههههههههههههههه

    اقول تعرفو الشي المشترك بين كل البنات؟؟

    كلهم يشيلو شنطة يد

    او كما سماها بعض المؤرخين قنبلة يد...

    وصححها البعض واكدو انها ورشة يد...

    هههههههههههه

    مدري ليه سموها شنطة يد وهيا تنحط على الكتف؟؟؟

    المهم الشي الغريب ان هذي الشنطة على انها صغيرة الا انك ممكن تلاقي فيها اي شي

    والاغرب ان البنات ما يحبو احد يفتح الشنطة حتى لو كانت امهم

    لدرجة انهم ينامو والشنطة ما زالت على اكتافهم...

    المحقق " كيس فايل " >>> صديقي ضد البنات
    تسلل الى اوكارهن وقام ببحث بسيط

    اول شي خلوني اقلكم على الاشياء الرئيسية اللي في الشنطة مع نبذة مختصرة

    اولا : مرايا

    لا تحسبو مرايا وحدة

    لا هذي طال عمركم 3 مرايات على الاقل

    لان مراة البنوتة تتفاجأ في حبة طلعت في وجهها>>>ياحرام شكلها سار بايخ

    فتفتح شنطتها وتطالع في المرايا وتبكي لا مو معقول ايهئ ايهئ ايهئ

    لا وتقول افرض لو جا عريس الغفلة وشاف الحبة ايش حقول ايش حيقولوا الناس

    تقوم تطالع في المرايا الثانيا ممكن تكون المرايا الاولى عميا

    تطالع في الثانية والله نفس الشي يا لهوي البنت فاتها قطار الزواج

    بس ممكن تكون المريا وصخة ولا شي

    تروح وتحط يدها في الشنطة وتطلع مرايا كبـــــــيرة

    تقول شايلة تسريحة معاها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وتقعد تعالج الحبة تطلع كريم قشر السمك وكريم قشر البطريق وكريم عسل بالخيار

    لا تستغربو ترو الكريمات كذا من جد ...

    ما ادري احس انهم يشترو كريم قشر سمك ورز صيادية وصلصة حمر ويجلسو يتغدو

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    >>>واحد مؤمن بان الكريمات اغبى اختراع ضحك على البنات

    المهم وترجع البيت جري على التلفزيون تفتح على نيو تيفي تشوف نصايح مريم نور

    >>>ايشبي معلق على مريم نور

    المهم لا وتنزل الثقافة وتروح مكتبة جرير وتشتري كيف تتخلصي من الحبة في 7 دقائق وما يعجبها كثير

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اقول شكلي لو اتكلمت كلمة زيادة حتفقع خلوني اغير الموضوع

    ثاني شي في الشنطة

    الجوال

    وعاد ماشاء الله عليها البنت البطرانة عندها نفس الشي3 جوالات

    جوال اتصالات050 والرديف 055 >>> اتوقع التغت والرديف حق موبايلي 056

    واذا كان في تغيير زودة شريحة سوا

    وعاد الاب المسكين ما عندو جوال يا دوب يسدد في فواتير بنتو نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي مسكين الاب

    وعاد البنت ما شاء الله عليها تسوي مكالمات جماعية على حسابها وتجلس تتكلم35 ساعة في اليوم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وكل ما نزل جوال جديد على طول تبكي يبه يبه اهئ اهئ

    المهم مافي داعي اكلمكم عن الجوال اكيد معلوماتكم كافية ووافية

    ايضا من الاشياء اللي تحطها البنت في الشنطة...

    سشوار

    ويستحيل البنت تمشي بدون سيشوار

    وكما قال المثل حق اهل اول

    الماشية بدون سشوار يبالها كوي بالنار

    >>>لا تألف امثال على راسنا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    المهم للسشوار فوائد جليلة

    ومنها تجفيف الشعر

    تجفيف الملابس

    سلاح ضد الارهاب

    ههههههههههههههههه

    وعاد بما اننا جبنا طاري السشوار ما انسى اقلكم ان من اهم الاشياء اللي تحب تحطها البنت في الشنطة

    شي يبدا بحرف الكاف

    ؟

    ؟

    ؟

    ؟

    ؟

    ؟

    ما عرفتوه؟

    اسهل لكم طيب

    شي يبدا بحرف الكاف واي بنت تمضغو فين ما كانت ومهما مضغتو ما يخلص؟

    ها عرفتوه؟؟

    طيب عشان الوقت اختصر لكم واقلكم الجواب هوا (كرتون لبان) " علووك "

    عاد ما شاء الله عليها البنت كريمة تشيل معاها كرتون لبان عشان توزع لصحباتها ورفيقاتها وبنالت المدرسة

    طيب تحسبو خلصت الاشياء اللي في شنطة البنت؟

    تروها ما خلصت باقي الميك اب والاقلام والمذكرات والمسجل واشرطة الكاسيت لا ودفتر الاشعار عشان تسوي رومنسية

    والكثير الكثير

    يعني اذا اتورطت في سوق وامك ضاعت عليك وتبغى تكلمها وجوالك مفصول

    روح لبنت و...

    انا مني قايل ايش حتقولها؟؟

    لا ما تقلها ابغ جوال تقلها ابغ لبان لو سمحتي

    اكيد حتنبسط وتفرح في شاب يحب اللبان واااو شكلو لطيف وظريف

    وبعد ما تاخذ اللبان سوي نفسك تاكلو وانك مبسوط

    >>>معليش اتحمل لين ما تكلم امك

    بعدين اطلب منها لبان لامك

    عاد هي حتنبسط وحتعطيك حق عيلتك كلها

    بعدين انتا بمكرك ودهاءك قلها ايش رايك تساعديني ندور على امي؟

    ويالله خليها تدور معاك

    اما اذا جا واحد من رجال الهيئة وجا يبغا يمسكك اشرحلو الموقف ودق من جواله

    ههههههههههههههههههههههه....

    الموهم يالله كل واحد يرد يقول شي من الاشياء حقت شنطة البنوتات....

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ادخل على الرابط وانشر الخير حفظكم الله


    ( www.freeblood.com).

  2. #2
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية د.مروان محمد

    حالة الإتصال : د.مروان محمد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3402
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : مصر
    المشاركات : 1,593
    د.مروان محمد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حلوووو الموضوع أخوي تركي

    بس نسيت الدفتر والقلم
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    عشان لو التقت بالاشخاااص المعجبه بهم >>>>طبعا مثلي ومثلك

    تبي نكتب لها في الدفتر وتوقيع

    <<<<بس انا ابد ما عطيهم وجه

    <<<واثق من نفسه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    وايضا نسيت بطاقة البنك المنتهيه حق ابوها واخوانها تبي

    تحس انها شئ مهم نوعا ما!

    [img][img2]http://www.dubaidoors.com/t7meeel/uploading/ala_rsol_alaah.gif[/img2][/img]


    دقيقتين وتمحى ذنوبك..سبحان الله..أضغط هنا

  3. #3
    عضو شرف
    الصورة الرمزية تركي الرياش

    حالة الإتصال : تركي الرياش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 47
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 3,711
    تركي الرياش غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حلوةةةةةةةةةةةة دكتور الله يعين فرح وربعها

    ادخل على الرابط وانشر الخير حفظكم الله


    ( www.freeblood.com).

  4. #4
    المشرفة العامة على لجنة المسابقات

    الصورة الرمزية فرح

    حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1241
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : بلا حدود..وسري للغاية...الاتجاه المعاكس..
    المشاركات : 4,939
    فرح غير متواجد حالياً

    افتراضي


    خخخخخخخخخخخخخخ فرح غير موجودة بالخدمة مؤقتاً وشكراً نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    بس فعلاً شنط البنات عالم من الأسرار وكل وحده تعبر عن شخصيتها من خلال شنطتها
    لونها حجمها شكلها طريقة مسكتها محتوياتها....الخ

    <<<ناوية تفضح البنات وتساعدكم و تقول بعض من محتويات شنط البنات ولا أقولكم
    خلونا نكتشف ذكائكم...يلا خمنواااا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [align=center]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    " فـــــرح "
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [/align]

  5. #5
    عضو شرف
    الصورة الرمزية تركي الرياش

    حالة الإتصال : تركي الرياش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 47
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 3,711
    تركي الرياش غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مانبي نشغل ذكائنا بنخليها للوقت العصيب والكبير فرح شدي حيلك وقولي وش في بعد

    عادي ماراح نعلق ههههههههههههههه

    ادخل على الرابط وانشر الخير حفظكم الله


    ( www.freeblood.com).

  6. #6
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية لووولي

    حالة الإتصال : لووولي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4630
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 250
    لووولي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هههههههههههههههههه كلامك صحيح بس عاد مرايه وحده وموبايل واحد ومانحمل سشوار لان الشنطه ماتكفي اله
    والعكله ذي شي اسااااااااااسي مانمشي بدونها انا استغرب انتو وين تحطون اغراضكم اذا بتطلعو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
    وين؟
    بالمخبى؟
    مااعتقد يكفي


  7. #7
    المشرفة العامة على لجنة المسابقات

    الصورة الرمزية فرح

    حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1241
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : بلا حدود..وسري للغاية...الاتجاه المعاكس..
    المشاركات : 4,939
    فرح غير متواجد حالياً

    افتراضي


    :
    :
    :
    :
    ايه والله وانتي الصادقة لووولي شايفه المبالغة بالموضوع قال سشوار بالشنطة !!! هههه

    هم الظاهر يبغوا يعرفوا شوي من اسرارنا بس يلا ماراح يوصلوا لمرادهم

    <<<هذي ايش جابها مرة ثانية هنا <<<(لقافة)

    [align=center]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    " فـــــرح "
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [/align]

  8. #8
    عضو شرف
    الصورة الرمزية تركي الرياش

    حالة الإتصال : تركي الرياش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 47
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 3,711
    تركي الرياش غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حياكم الله سحالي وكم اعجنبي تواجدكم الكريم احلي عصير وواجب نقدمة لكم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لولي نحن نشيل أغرضنا في جيوبنا وهي عبارة من محفظة في جيب ومعه مفتاح السيارة

    والجيب الاخر الجوال ويارب لك الحمد اغراض بسيطة سهلة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اما هذا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي تختلف من شخص لاخر منهم والغلبية يرحون للحلاق والبعض منهم عنده في البيت



    وفرح ليست مبالغة الا من باب التمليح فقط نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    شاكر مرورك الكريم ولسه ما شفتو شي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ادخل على الرابط وانشر الخير حفظكم الله


    ( www.freeblood.com).

  9. #9
    طالب نشيط
    الصورة الرمزية الشلوي

    حالة الإتصال : الشلوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4954
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 559
    الشلوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكرا تركي على الموضوع وانا عندي بعض القراشيع اللي يحطونها البنات في الشنط :

    من قو التخلف يحطون روج ومحدد براطم
    علشان اذا حكت براطمها في البرقع او الغطوة
    تقوم وتزبطة من جديد
    (ام التخلف وتلقاها رايح مكان عام يعني محد راح يشوفها )نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ويحطون بعد مشط (قديم ومكسره اسنانة الضعيف عيت تفكه)
    علشان اذا خربت القصة اقصد القشة تقوم وتزبطها

    وانشاء الله افتش واطلع فضايحهم مع الشنط بس الحين مو فاضيلهم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ملـــك البحـــــــر....... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي Sea King

  10. #10
    عضو شرف
    الصورة الرمزية تركي الرياش

    حالة الإتصال : تركي الرياش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 47
    تاريخ التسجيل : Feb 2006
    المشاركات : 3,711
    تركي الرياش غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لك يسلموا حبيب اقلبي بيكفي وحاجة نزعلهم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي شويت هدوء شباب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ادخل على الرابط وانشر الخير حفظكم الله


    ( www.freeblood.com).

المواضيع المتشابهه

  1. # نمر بن عدوان . شنطة مسروقة . إلخ #
    بواسطة شذا في المنتدى إبداع أنامل و الصور
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-10-2008, 11:26 AM
  2. قلب الجوهره من جنب شنطة السفر...
    بواسطة قلب الجوهره في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 10-18-2007, 11:02 PM
  3. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 03-28-2007, 11:37 PM
  4. هذا نتائج الحرب على السحالي ؟؟
    بواسطة تركي الرياش في المنتدى ساحة الترفية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-17-2007, 02:52 PM
  5. لأجل راحتك
    بواسطة شيخة المزايين في المنتدى واحة اتحاد الطلبة السعوديين الأدبية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-09-2007, 12:44 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator