صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27
  1. #1
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية صريح للغاية

    حالة الإتصال : صريح للغاية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4880
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : ksa
    المشاركات : 121
    صريح للغاية غير متواجد حالياً

    افتراضي اطــــــــــروحه واقعـــــــــــية

    اطــــــــــروحه واقعـــــــــــية

    بسم الله الرحمن الرحيم

    سأكتب هذا الموضوع بكل صراحة وبعيد عن المهاترات والاتهامات وسأكتب ماتمليه نفسي علي كطالب سعودي مغترب للدراسة ..... هدفي الوحيد الحصول على هدفي الدراسي والارتقااااء بنا كطلاب سعوديين (ذكور واناث ) مغتربين نمثل صورة واضحه للكل عن بلدنا الحبيب ....
    ساكتب حول موضوع بعثة النادي السعودي للامارات العربية المتحده ....
    وسأدخل في صلب الموضوع ......

    اولا " اهنئ الطلاب واشكرهم على هذه البادرة الطيبة منهم لتشجيع وموأزرة الوطن بشتى مجالاته ..,

    ثانيا " هناك سؤال يدور في خاطري هل البعثة تكفلت بها الملحقية بجميع متطلباتها من سكن وتذاكر .... الخ

    ام تكفل بها الطلااب انفسهم وحصلوا على تسهيلاات من الملحقية والسفارة ؟؟؟

    وبالاجابة على السؤال السابق دار في خلدي اقتراح اذا كانت الملحقية هي من تكفلت بهم ....

    وان كان الطلااب انفسهم تكفلوا بها فلهم الشكر لتحفيزهم فكري المتواضع على فكرة بسيطة او امنية او موضوع نناقشه سويا كطلااب مغتربين .....

    وبكلتا الحالتين الموضوع رأيت من المصلحة العامة مناقشته ::

    فان كانت الملحقية تكفلت بالبعثه فانا ارى ان الطلبه المغتربين والمجتهدين في دراستهم اولى بمصاريف هذه الرحلة ..... نعم هم اولى بمصاريف رحلة لاا فائدة منها سوى التبجح بمسمى النادي ..... !

    فلووو تكفلت الملحقية بعمل خصومات على تذاكر السفر وهم على وشك الانتهاااء من امتحاناتهم والرجوع لارض الوطن لعمت الفائدة على الجميع ولحصل المرجوو من نادي الطلبة ....

    قد يقول قائل عدد الطلااب السعوديين كثير وتكاليف الرحله قد لاا تغطي 5 بالمئة من سعر التذاكر ... حينها سأقول نعم ولكن عملنا شي لمصلحة الطلااب عامة ...!

    وان لم يقتنع البعض بكلاامي ... فلاا مانع من صرف تكاليف الرحلة كعدد معين من التذاكر يدخل به جميع الطلااب بعملية سحب ... وكل طالب وحظه ... نعم قد لاا اكون احد الفائزين بالتذكرة ولكن من المؤكد ان احد الطلبة ستكون من حظه وستكون فرحتي بمقدار فرحته لااننا مغتربين سويا واحاسيسنا مشتركه بالغربه ..!

    وسواء الطلاب انسفهم تكفلوا بها ام الملحقية تكفلت بهم فانا اقترح على الملحقية دراسة ماطرحته من اقتراح لااسيما وانني متاكد ان الملحقية تتابع مواضيعنا وتأخذ ماهو جدير بالدراسة .........

    فهل من مجيب على اقتراحي ياسعادة الملحق الثقافي واساتذة الملحقية ؟؟؟؟


    صورة للسعادة السفير السعودي
    صورة لسعادة الملحق الثقافي
    صورة لاساتذة الملحقية
    صورة لرئيس واعضاء النادي

    ((( اتمنى من جميع الطلااب ابداء رأيهم باقتراحي ومساندتهم لااطروحتي حتى يصل صوتنا اقوى ونضع يدا بيد نحو الفائدة المشتركة والهدف المرجو )))





    اخوكم صريح للغايه

    قــــــــمة الغبــــــــــــــــــــــــاء ان تتذاكى على غبـــــــــــــــــــي

    وقمة الذكـــــــــــــــــــــــــاء ان تتــــــــــــغابي على ذكـــــــــــــــي

    ************************************************** **************************


    الاغبيـــــــــــــاء لااهيين في لـــــــــــــــــــذة صعود المنــــــــــــحدر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وانــــــــنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ــــــــا افـــــــــكر كيــــــف ازيـــل المنــــحدر من الاســــــاس ...!!!

  2. #2
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اشكرك اخي على هذا الموضوع

    تصدق لمن علمت بهذه البعثه لتشجيع ضحكت وتوقعت انها مداعبه لا اكثر ولا اقل
    لاكن بعد ان علمت انها تمت فرحت لمن ذهب وحالفه الحظ
    ودعيت ان الله يطيل في عمر ويديم لهم النعمه كل من يساهم على ترفيه المواطن السعودي
    الاستاذ: محمد العقيل رئيس الملحقيه
    ومن هم معه في الملحقيه وايضا رئاسة واعضاء النادي
    ولقد تذكرت المثل القائل (الحقوق تنتزع ولاتأخذ)
    فنعم الرئاسه ونعم واعضائها
    سواء الملحقيه او النادي

    تقبل تحياتي
    11 ســـبـــتـــمــــبــــر


  3. #3
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية صريح للغاية

    حالة الإتصال : صريح للغاية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4880
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : ksa
    المشاركات : 121
    صريح للغاية غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الاخ 11 سبتمبر

    انا طرحت الموضوع بشكل عام ولم اقصد الاساءة لااحد فارجوو عدم ذكر اشخاص بعينهم باسلوب

    يدل على النظر من العين الاخرى ولك خالص شكري


    والف شكر على مرورك

    اخوك صريح للغايه

    قــــــــمة الغبــــــــــــــــــــــــاء ان تتذاكى على غبـــــــــــــــــــي

    وقمة الذكـــــــــــــــــــــــــاء ان تتــــــــــــغابي على ذكـــــــــــــــي

    ************************************************** **************************


    الاغبيـــــــــــــاء لااهيين في لـــــــــــــــــــذة صعود المنــــــــــــحدر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وانــــــــنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ــــــــا افـــــــــكر كيــــــف ازيـــل المنــــحدر من الاســــــاس ...!!!

  4. #4
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : صبا نجد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 771
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 881
    صبا نجد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    النادي تكفل بتذاكر السفر والمباريات في الملاعب فقط

    تعليقي على طرحك

    أعتقد أن المجتهدين لا وقت لديهم للسفر في وسط الامتحانات

    فكثير من الجامعات لا تزال الامتحانات فيها مستمرة

    فكيف سيتم تحديد المتفوقين والمجتهدين حسب وجهة نظرك ، يصعب هذا قبل نهاية الامتحانات وظهور النتائج

    أبارك هذه الخطوة من النادي وأشكر الادارة عليها ولا يسعني سوى شكر القائمين عليها

    تحياتي لك أخي صريح

    صبا نجد


  5. #5
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية صريح للغاية

    حالة الإتصال : صريح للغاية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4880
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : ksa
    المشاركات : 121
    صريح للغاية غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الاخ صبا نجد

    اتمنى ان تعيد قراءة الموضوع بتمعن اكثر وتفهم المقصود بالمجتهدين

    فانا لاا اقصد ارسالهم للتشجيع اعد قراءة الموضوع بدون عجلة وستدرك المراد منه

    تقبل تحياتي والف شكر على مرورك

    اخوك صريح للغايه

    قــــــــمة الغبــــــــــــــــــــــــاء ان تتذاكى على غبـــــــــــــــــــي

    وقمة الذكـــــــــــــــــــــــــاء ان تتــــــــــــغابي على ذكـــــــــــــــي

    ************************************************** **************************


    الاغبيـــــــــــــاء لااهيين في لـــــــــــــــــــذة صعود المنــــــــــــحدر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وانــــــــنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ــــــــا افـــــــــكر كيــــــف ازيـــل المنــــحدر من الاســــــاس ...!!!

  6. #6
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : صبا نجد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 771
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 881
    صبا نجد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أعتذر عن العجلة واساءة الفهم

    أنت تريد في مقالك أن يكون بدلا من وجود هذه الرحلة إلى الإمارات لتشجيع المنتخب ( والتبجح ) بالنادي

    حسب تعبيرك

    أن يستعاض عنها بتخفيض التذاكر للطلبة لتكون الفائدة أكبر

    أقول

    أتفق معك في هذا الأمر ولكن خفيت عليك نقطة

    تخفيظ التذاكر ليس من صلاحيات النادي ولا الملحقية بل هو عائد إلى مجلس ادارة الخطوط السعودية

    والنادي لديه ميزانية خاصة وهيئة إدارية منتخبه تقوم بوضع البرامج والانشطه التي من بينها خرجت هذه البعثة كما أسميتها لمساندة المنتخب

    فإذن هما موضوعان منفصلان أخي العزيز

    لا يمكن الاستعاضة عن هذه بتلك ولا عن تلك بهذه

    وكان علينا شكر القائمين على الخطوة

    أليست أفضل من أن تذهب ( الميزانية ) في أمور أخرى أقل أهمية لدى الطالب

    تأمل قليلا وأجب على نفسك

    وشكراً لطرح الموضوع

    صبا نجد


  7. #7
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية ديوان الحياة

    حالة الإتصال : ديوان الحياة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4618
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : ___
    المشاركات : 130
    ديوان الحياة غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياسادتي الافاضل:

    عجبا والله لماذا لم نتكلم الا الان بعد وصول الوفد المشارك اين انتم منذ الاعلان عن المشاركة

    ياسيدي صريح كنت نبراسا برأيك ولكن تشيكيك اصابني بالحيرة

    اولا: انا اتفق مع اخي صبا نجد فيما قاله

    ثانيا: اين انت من الطلاب السعوديين في بريطانيا عندما ارسلتهم الملحقية الى المانيا لموازراة المنتخب السعودي في كأس العالم وكذلك طلبة امريكا ولك السؤال عن ذلك

    ثالثا: الوفد لم يحصل فقط الا على التذاكر وبقية المصاريف سكن واعاشة وتنقلات على حسابهم الخاص وليس على النادي ولاالملحقية اي تكفل لهم بذلك

    ياسيدي فل نصفق للمشاركين لما قاموا به بدلا من اثارة البلبة التى تزيلها الايام

    ودمت بوافر الحب والاحترام

    دون الغرور...
    فأنا مجيد للعبور...
    وسنا الظهور...
    البعد عن حفر القبور...
    رمز الشعور...
    زرع ابتسامات السرور

  8. #8
    مستشار ساحة طلبة جمهورية مصر العربية


    حالة الإتصال : عبدالله الشلوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4584
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : Cairo
    المشاركات : 575
    عبدالله الشلوي غير متواجد حالياً

    افتراضي



    أخي الغالي تعرف تماماً أنني إتفقت معك تماماً في موضوعك الأول
    وأنا هنا أختلف معك فيما طرحته .. فالمنتدى لم يوضع إلا للنقاش
    وتبادل الآراء .. وليس كما طلبت في آخر موضوعك .... (ابداء رأيهم باقتراحي ومساندتهم لااطروحتي ) !!

    ياعزيزي

    هذه الرحلة كما علمت أنها كانت في بدايتها .. جهد طلابي .. وقد قام النادي بتقديم المساعدة لهم بصرف قيمة التذاكر فقط !! وقد قام الإخوان بوضع إعلان في هذا المنتدى لمن يرغب في التتسجيل بهذه الرحلة .. ولظروف الإمتحانات لم يسجل في هذه الرحلة إلا العدد القليل ..

    أرجو أن تكون قد وضحت لك الصورة أخي صريح .. وأرجو أن تكون صراحتك أخي صريح للغاية .. للحق فقط كما لمسته في موضوعك الأول وليس لأي أمر آخر .


    تقبل من أخيك / غريب الحجاز خالص الشكر والتقدير



  9. #9
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية ناصر قدح

    حالة الإتصال : ناصر قدح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1306
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : مكة - القاهرة
    المشاركات : 121
    ناصر قدح غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم أولا ...

    أخوية صريح للغاية ... أشكرك بعنف دائما على أطروحتكم التي إن شاء الله تكون في خدمة الطالب السعودي المغترب ...

    ندخل في صلب الموضوع ...

    طبعا دا رأيي وأنا أعبر عن نفسي ...

    طبعا أولا أشكر الملحقية الثقافية السعودية ونادي الطلبة السعوديين على دعمهم الدائم للطلبة ...

    طبعا ما يخفى عليك إنو معظم الطلاب هنا جايين على حسابهم الخاص للدراسة وربنا بوفقهم ...

    وكل طالب يستحق تذكرة كل سنتين ...

    يمكن راح تقول كتيرة سنتين ... بس خلي بالك إنو الطالب جا من البداية على حسابه ...

    أنا راح أقلك شي تاني إنو حكومتنا الرشيدة بقيادة أبو متعب ربنا يطول عمره إن شاء الله ...
    فتحت باب الالتحاق بالبعثة بنطاق واسع ... وأوضح مثال آخر دفعة أخدوا البعثة ...
    وطبعا المبتعث يستحق تذكرة كل سنة ...

    وما أظن إنو الوفد راح يتبجح باسم النادي ... لأنو الوفد راح يمثلنا نحنا كسعوديين عامة ... وطلاب خاصة ...
    والرحلة كانت منها التذاكر فقط على حساب الملحقية ... ولا يخفى عليك غلاء الأسعار في الإمارات من سكن وشرب ...
    لكن الوفد راح ... وأكيد يرخص الغالي من أجل رفع راية الوطن ...

    معليش على الإطالة ... وأذكرك أخوية صريح دا رأيي .. يا ريت تتقبلوا بصدر رحب زي ما عودتنا دايما ...

    أخوك ناصر قدح ... مكة

    [align=center]:
    :
    [/align]
    [align=center]:: أجدى بالمرء ألا يقول ما يعتذر عنه ::[/align]
    [align=center]:
    :
    [/align]

  10. #10
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية صريح للغاية

    حالة الإتصال : صريح للغاية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4880
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : ksa
    المشاركات : 121
    صريح للغاية غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الغالي صبا نجد

    لم تترك العجلة في ردك على المواضيع ....!!

    الجميع يعلم ان التذاكر من خصوصيات الخطوط والجميع يعلم ان للنادي ميزانية معينه يتم بنااء الامور عليها ..

    كل المقصود يااخي العزيز ان تكون التخفيض بالتذاكر بتكفل النادي بدفع جزء معين من سعر التذكرة وبذلك يتم التخفيض ...

    ولكن اسألك سؤال تجيب عليه بكل صراحة كما عهدتك ... مالفائدة العائدة على الطلااب اذا ساندو المنتخب وذهبوا لترديد عبارات التشجيع ؟؟؟
    والسؤال الثاني .. هل ترى ان يذهب الطلااب لتشجيع المنتخب اهم من ان تخفض لهم تذاكر السفر ؟؟؟

    تقبل تحياتي

    اخوك صريح للغايه

    قــــــــمة الغبــــــــــــــــــــــــاء ان تتذاكى على غبـــــــــــــــــــي

    وقمة الذكـــــــــــــــــــــــــاء ان تتــــــــــــغابي على ذكـــــــــــــــي

    ************************************************** **************************


    الاغبيـــــــــــــاء لااهيين في لـــــــــــــــــــذة صعود المنــــــــــــحدر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وانــــــــنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ــــــــا افـــــــــكر كيــــــف ازيـــل المنــــحدر من الاســــــاس ...!!!

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator