النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي س- ارجو من الذين لديهم المعلومه الا يبخلوبها وشكرا

    س- ارجو من الذين لديهم المعلومه الا يبخلوبها وشكرا

    سؤالي هواا
    ايهم افضل جامعه في مصر في مجال دراسة (الطب البشري العام ) من ناحية التعلم ومن ناحية قوة الشهاده

    علمن بأن المتخرج سعودي الجنسيه ونسبة الثانويه العامه (علمي) 97% اذكرو الله
    ارجو ان امكن ذكر الجامعه وذكر ايضا هل ممكن التسجيل لترم الثاني او موعد التسجيل وذكر كم المعدل الطلوب يعني هل ممكن قبول هذا الطالب بهذه النسبه؟
    ولكم جزيل الشكرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اخوكم 11 ســـــــبـــــــــــتـــــــــمــــــــبـــــــــر


  2. #2
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : صبا نجد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 771
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 881
    صبا نجد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    جامعة القاهرة أو عين شمس

    واذا يبي جامعة خاصة ما عنده الا الجامعة الامريكية و6 اكتوبر

    جامعات معترفة

    واذا بيصبر للسنة الجاية

    ستفتتح كلية طب بشري جديدة في جامعة MSA

    فلا يفوتها

    تحياتي

    صبا نجد


  3. #3
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبا نجد
    جامعة القاهرة أو عين شمس

    واذا يبي جامعة خاصة ما عنده الا الجامعة الامريكية و6 اكتوبر

    جامعات معترفة

    واذا بيصبر للسنة الجاية

    ستفتتح كلية طب بشري جديدة في جامعة MSA

    فلا يفوتها

    تحياتي

    صبا نجد
    مشكور اخوي صبا نجد

    ولاكن ياريت توضح لي انت قلت لو بيصبر لسنه الجايه!! يعني القاهره ممكن يسجل الان لترم الثاني؟

    وهل نسبة تتوقع يقبلونه في جامعة القاهره؟؟
    وياريت تحدد اي من الجامعات شهادتها تعتبر الاقوى وشكرا
    والرجال ماتفرق معاه سهولة او صعوبة الجامعه مشاء الله عليه
    ياريت مانمشي على المثل الي يقول(كلن يمدح بقله) نبي الحق وشكرا
    تحياتي لكم
    11 ســـبـــتــــمــــبــــر


  4. #4
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : صبا نجد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 771
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 881
    صبا نجد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بالنسبة لجامعتي القاهرة و6 أكتوبر

    فلا يمكنه التسجيل في نصف السنة

    لأن النظام سنوي

    ولكن يستطيع التسجيل في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا أو جامعة اكتوبر للعلوم الحديثة والأداب في الفصل الثاني

    الا انهما غير معترف بهما حالياً ولكن بالنسبة له يستطيع التسجيل فيهما للفصل الثاني

    ثم في بداية السنة القادمة ينتقل الى جامعة 6 اكتوبر المعترف بها ويعادل الساعات التي درسها

    وبالنسبة لقوة الشهادة فالجامعة الحكومية أفضل

    ولا فرق في الجامعات الخاصة بالنسبة لقوة الشهادة

    تقبل تحياتي

    صبا نجد


  5. #5
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الفتى الرومنسي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2932
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 10
    الفتى الرومنسي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لاااااااااااااااا بالنسبة لجامعه 6 اكتوبر مشهورة بالتساهل والاعتراف بها منواقع دعمها المباشر من جهات عليا لكن جامعه مصر للعلوم واتكلنوجيا اقوى بكثير واصعب وتقبل الطلاب في اي وقت وبرسوم اقل من جامعات خاصة اخرى
    تقريبا الطب البشري اقل من 7000 دولار للسنه شامله التامين اما جامعه 6 اكتوبر فالطب البشري فيها اكثر من 9000 دولار رسوم فقطططططط!!!!!!


  6. #6
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    جزااكم الله خيييييييييييييييير

    ولاكن يحزنني ان اقول لكم الولد بطل يدرس بمصر
    ههههههههههههههه
    هههههههههه
    ههههه
    هه
    ه
    لا امزح معكم انشاء الله جاي واحتمال كبييير جامعة القاهره واذا ما انقبل عين شمس واذا ما انقبل
    يصقع راسه بأقرب جدار خخخخخخ
    انشاء الله يقبل
    ونتمنا لنا ولكم التوفيق


  7. #7
    مشرف سابق

    حالة الإتصال : أحمد الشهري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 864
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : جدة
    المشاركات : 939
    أحمد الشهري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يوفقه يارب
    واذا جاء ارسلي
    وانا هاساعده

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    بينَ السؤالِ والإجابةِ ،، روحُ الله القادرةُ على إدراكِ نبتةِ السؤال

    فلا تستعجل عروق النبتِ والغصون ، فلستَ تدري بمَ سقيتَ لها الجذور ،،،

  8. #8
    طالب جديد

    حالة الإتصال : alghamdifaris غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5506
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    المشاركات : 3
    alghamdifaris غير متواجد حالياً

    محتاج فزعتكم بالله في مجال الطب في مصر

    محتاج فزعتكم بالله في مجال الطب في مصر

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم اجل التسليم, كيف الحال انشالله كلكم بخير ويعطيكم العافية على المرور انا مشكلتي انشالله بسيطة ومعتمد على الله اولا واخير ا ثم بمساعدتكم الجلييلة

    انا طالب مبتعث في امريكا والحمدلله ليا تقريب 9 اشهر هنا الا ن انا ادرس في الجامعة بعد مااخذت التوفل وكان ودي اتخصص طب بشري هنا لذلك دخلت اربع سنوات تحضيرية بكالوريوس لتمهدني لدخول الثلاث السنوات الفاصلة بين اربع سنوات لان النظام هنا لازم اربع سنوات تدرسها علوم وبعديين يفكرون يقبولك طب والا لا. المهم كملت السمستر ورحت كلية الطب وقلتلهم انا طالب اجنبي واريد دخول الطب قالي مااعتقد نقبلك لان فيزتك فيزة طالب ولازم تكون من اهل الجنسية الامريكية والا القبول حيكون صعب عليكك. كلمت الملحقية ودورت الدول كندا واستراليا ونيوزيلندا حصلت قبولها للبكالوريوس صعب جدا مع ان نسبتي 96 ونصف الحمدلله بس مادري انشالله تكون خييرة. لذلك حاضيع الاربع سنيين هنا على الفاضي فاريد منكم ياخواني انكم تشوفويلي جامعة ممتازة في مصر تقبل الطب ويعطوني قبول مبدئي عشان اكلم الملحقية وحتاخذ شهور في الاجراءت ..فارجو انكم تكلمون اي احد او الملحقية اللي في مصر اني احتاج قبول مبدئي لانني اعرف شكله حيبدا قبولهم في الصيف لكن ااحتاج ورقة بسيطة حتى اوري الملحقية انو جبت قبول من جامعة واختصر وقتيوادرس انشالله السنة الجديدة او الصيف. معليش الاطالة عليكم ومنوون لكم . ولكم جزيل الشكر والتقدير والعرفان الله يعطييكم العافية


    اخوكم : فارس الغامدي


  9. #9
    طالب جديد

    حالة الإتصال : alghamdifaris غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5506
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    المشاركات : 3
    alghamdifaris غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هذا ايميلي اذا اي حد عنده معلومة على موضوعي وايضا للتواصل معيي



    fares_s_ed2020@hotmail.com


المواضيع المتشابهه

  1. ارجو المساعده وشكرا
    بواسطة سعودية عز في المنتدى ساحة طلبة المملكة المتحدة و ايرلندا
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-06-2008, 01:42 AM
  2. ارجو المساعده وشكرا
    بواسطة السينتور في المنتدى ساحة طلبة كندا
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-26-2007, 02:25 PM
  3. ارجو المساعده وشكرا
    بواسطة سعودية عز في المنتدى مركز القبول و التسجيل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-04-2007, 11:07 PM
  4. ارجو المساعدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وشكرا
    بواسطة سعودية عز في المنتدى مركز القبول و التسجيل
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 12-03-2007, 10:06 AM
  5. ارجو المساعدة وشكرا
    بواسطة abojolnar في المنتدى ساحة طلبة كندا
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-06-2007, 11:23 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator