النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: CLC Capital Language Center

  1. #1
    طالب جديد
    الصورة الرمزية SNIPER

    حالة الإتصال : SNIPER غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4811
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 19
    SNIPER غير متواجد حالياً

    افتراضي CLC Capital Language Center

    CLC Capital Language Center

    اسعد الله اوقاتكم بكل خير
    شباب بنات اللي يعرف عن هالمعهد شي لايحرمنا من رده وينورنا بطلته وله وافر الشكر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    لانه عطاني القبول وناوي ادفع المبلغ كامل لمدة ثلاث شهور نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    قلت آآخذ ارائكم لانها تهمني وخاصة انكم راح تعطوني الخبر الاكيد وموجودين هناك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وعلى قولة المثل اسئل مجرب ولاتسأل طبيب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تقبلوا تحياتي
    قريبا في اوتاوا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  2. #2
    طالب جديد
    الصورة الرمزية SNIPER

    حالة الإتصال : SNIPER غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4811
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 19
    SNIPER غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياجماعه نبي رد بأسرع وقت ممكن نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : HaMmOdEy غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4452
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 13
    HaMmOdEy غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخوي انا جاني القبول بنفس المعهد ومتوهق بحثت كثير عنه ومحد كاتبن عنه شىء (فص ملح وداب)<< متوهق مثلك
    بس الي سمعته من المكتب انه حلو ومستواة كويس على العموم انا رحلتي قريبه بس تطلع الفيزا واروح
    خلنا نشوفك هناك

    هيدا ايميلي
    mmsw2002@hotmail.com


المواضيع المتشابهه

  1. مدرسة (EC ENGLISH LANGUAGE SCHOOL) في برايتون
    بواسطة moeed33 في المنتدى ساحة طلبة المملكة المتحدة و ايرلندا
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-02-2008, 11:42 AM
  2. French With Michel Thomas - Deluxe Language Courses
    بواسطة ابوالوليد في المنتدى ساحة اللغة الفرنسية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-25-2007, 08:17 PM
  3. Bodwell Language School
    بواسطة قصيمي مبتعث في المنتدى ساحة طلبة كندا
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-29-2007, 07:10 AM
  4. !Why English is a stupid language
    بواسطة مشتاقه لترابك في المنتدى ساحة اللغة الإنجليزية و اللغات الأجنبية الأخرى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-07-2007, 01:42 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator