النتائج 1 إلى 6 من 6
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية سلمان العجمي

حالة الإتصال : سلمان العجمي غير متواجد حالياً
    سلمان العجمي غير متواجد حالياً

Thumbs up وفررررررر على نفسك الكثيرررررررررر

وفررررررر على نفسك الكثيرررررررررر

اخواني انا طالب مثلكم ويعلم الله ان ليست لي اي مصلحه فيما اقول ................ عندما تتعاقد مع مكتب المهاجر توفر على نفسك الكثير والكثير ....... اولاً القبول الجامعي لاانك لو افترضنا انك سوفت تأتي الى ماليزيا وتحصل على القبول بنفسك .... اولا اللغه ... سوف تحتاج للغه لكي تنسق مع الجامعه وهذا متعب واسألوني وسألوا اي طالب لا يجيد اللغه............ ثانياً قيمة التاكسي للذهاب الى الجامعه والرجوع اليها ......... قيمة انتظارك سواء في فندق من ناحية القيمة السكنيه او من ناحية المعيشه ......... سوف تدفع مضاعفات رسوم القبول............ وضع بعين الاعتبار ان القبول سوف يأتيك عن طريق فيدكس يعني بأسرع وقت اذا كان عن طريق مكتب المهاجر .................................
    احسبها وشوف واذا كان كلامي غلط انا ادفع لك الفرق نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

[align=center]أن أتغرب سنين ,,,,, خير من أتغرب دهر بأكملة

سبحانك اللهم وبحمدك ,, أشهد أن لا إله إلا انت ,, أستغفرك وأتوب إليك

UNIVERSITY OF QUEENSLAND

AUSTRALIA

طالب جديد

حالة الإتصال : body غير متواجد حالياً
    body غير متواجد حالياً

Thumbs down

الأخ الفاضل a7bek
    بكل صراحة ومن غير زعل ومع كامل احترامي للمهاجر الذين يشهد لهم الكل بتعاونهم

ولكن يا أخي مواضيعك جميعها أصبحت تنرفزني و ترفع ضغطي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي لما فيها من كثر الدعاية لمكتب المهاجر

فإن كنت تعمل معهم أخي ( فما هكذا تورد الإبل) ..

أرجوا مراجعة (كل) مواضيعك ( الدعائية ) و وضع حد للإستخفاف بعقولنا ..

الآن الوزارة تؤمن للمبتعث القبول الجامعي والقبول بمعاهد اللغة وتؤمن له أيضا السكن,

موضوعي لا يعني استغناءنا عن خدمات المهاجر ,

ولكن يا أخي اقول لك ( يكفي ) .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وتقبلوا أسفي و احترامي

طالب جديد

حالة الإتصال : العطشان غير متواجد حالياً
    العطشان غير متواجد حالياً

الاخ الكريم

شركة مهاجر لهم الفضل بعد الله في مجيء في ماليزيا وتنسيق كل شيء وحصولي على قبول رغم المشاكل التي حصلت في القبول , وبعد مقابلتي للابو وليد بكل صراحة يحرجك بطيبة , ويستاهل الثنى والشكر .

تحيتي لكم جميعا

العطشان

طالب جديد

حالة الإتصال : body غير متواجد حالياً
    body غير متواجد حالياً

أخوتي الأعزاء..
    الأخ أبو وحيد على عيني وراسي من فوق و أنا شخصياً مدين له بالشكر والعرفان, حيث استفدت من مواضيعه الكثير
    وبنيت على اساسها قرار اختياري لماليزيا دولة اكمل فيها دراستي,وهو وشركة المهاجر ليسا موضع انتقادي
    بل مواضيع الأخ a7ebk الدعائية التي تجاوزت المعقول..وتعدت كونها مواضيع شكر فأنا أكاد أجزم بأن الأخ المذكور أحد موظفي مكتب المهاجر
    وليس في ذلك عيب ولكن العيب في طريقه طرحه لمواضيعه "المكشوفه" فالواجب احترام عقول القراء ..

homoud4448
    بإنتظار تفعيل العضوية

ألأخ الكريم ..................والله أنا من الطلاب الذين لايعملون لدى شركة مهاجر .................ولكن والله الحق يقال ..انها من افضل المكاتب التي تعاملت معها لتأمين قبول جامعة .... اخي واجهت الكثير من الصعوبات اثناء تقديمي لدراسة الدكتوراه ...............ولكن رغم كل هذا أستطاع مكتب مهاجر الحصول عليه وإرساله بالفيدكس لي ....والان انا موجود في ماليزيا ............أخي والله هذه ليست مواضيع دعائية لأبو الوليد ولا شركة مهاجر ............ولكن ماهي إلا وسيله لكي تتم اراحة الطلاب السعوديين من عناء البحث عن قبول دون جدوى وخبرة في كيفية الحصول على قبول ..على العموم ...........ماينكر الفضل إلا اللئيم .............. والفضل لله سبحانه وتعالى ثم لشركة مهاجر .

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية سلمان العجمي

حالة الإتصال : سلمان العجمي غير متواجد حالياً
    سلمان العجمي غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسف اخواني على ردي المتأخر بسبب اكمال اجرائاتي
    اولا اخي بودي على مااعتقد ..... يشرفني ان اعمل مع مكتب المهاجر ...... وثانيا انا عندما اكتب عن مكتب المهاجر لاني حريص على مصلحة الطلاب وماتعرضوا له من نصب من احد المكاتب في السعوديه ......... اسالوا طلاب ملاكا الجدد ..... ثالثا اخي الكريم لست ملزوم بان تقراء كتاباتي فلله الحمد الاخوه الذين عقبوا على الموضوع مشكورين ..... يأكدون ذلك ... واتمنى لك عدم التوجه للانتقاد الغير بناء ........ فإذا اردت استخدم طريقتك سأقول انك تسوق لمكتب اخر وتريد تشويه سمعت مكتب المهاجر ........ ( لو استخدمت اسلوبك في التشكيك بالغير )
    هذا وتقبلوا تحياتي

[align=center]أن أتغرب سنين ,,,,, خير من أتغرب دهر بأكملة

سبحانك اللهم وبحمدك ,, أشهد أن لا إله إلا انت ,, أستغفرك وأتوب إليك

UNIVERSITY OF QUEENSLAND

AUSTRALIA