صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13
  1. #1
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية ناصر قدح

    حالة الإتصال : ناصر قدح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1306
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : مكة - القاهرة
    المشاركات : 121
    ناصر قدح غير متواجد حالياً

    افتراضي قننننننننبلة الموسم ... لا تفووتوووها

    قننننننننبلة الموسم ... لا تفووتوووها

    السلام عليكم أولا...

    قنبلة المووووووووووووسم ...

    هدية لأعضاء المنتدى ... صور أكتر عضو مطلوووووب في المنتدى ...

    أسيبكم مع الصوووووور ...

    قتيــــــــــــــــــــبة في خيمة النادي
    تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


    قتيــــــــــــــــــــبة في ملعب المقاولون يوم مباراة الأهلي
    تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

    أرجو من الشباب عدم السب والشتم وأنتظر التعليقااااات ....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [align=center]:
    :
    [/align]
    [align=center]:: أجدى بالمرء ألا يقول ما يعتذر عنه ::[/align]
    [align=center]:
    :
    [/align]

  2. #2
    المهندس99
    بإنتظار تفعيل العضوية

    افتراضي


    مشكور حبيبي ناصر
    بصراحه من زمان الكل منتظر ظهور الرائع قتيبه
    وانشالله تكون له دافع نحو الأضواااااااء


  3. #3
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية ناصر قدح

    حالة الإتصال : ناصر قدح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1306
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : مكة - القاهرة
    المشاركات : 121
    ناصر قدح غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلااااااااااااااام عليكم مرة تانية ....

    أولا معلب = ملعب ...

    لا يزعل مني حبيبي قتيبة .... بس خلاص إيش أسوي الصور نزلت ....

    قتيبة الرجل ... رجل بمعنى الكلمة ... وما يحتاج أتكلم عنه ... لأنه هوا يفرض نفسه ....

    [align=center]:
    :
    [/align]
    [align=center]:: أجدى بالمرء ألا يقول ما يعتذر عنه ::[/align]
    [align=center]:
    :
    [/align]

  4. #4
    مشرفة سابقة

    حالة الإتصال : اسراء مؤذن غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4068
    تاريخ التسجيل : Nov 2006
    الدولة : cairo
    المشاركات : 452
    اسراء مؤذن غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم..،،

    ههههههههه فعلا قنبلة الموسم..،،
    شكرا ناصر على الصور..،،

    قد اعود مرة اخرى..،،



    اختكم..،،
    مغتربه

    لا عجب ، حتى الأنبياء أنفسهم تخلّى عنهم الناس

    محمد حسن علوان




  5. #5
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية مهاوي

    حالة الإتصال : مهاوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3191
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 454
    مهاوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ههههههههههههههههههههههههه والله ووقعت فى المصيدة بس حلوة صيدة حلوة يسلموا
    قدح على المقلب الحلو

    استاذا قتيبه

    تعيش وتاخذغيرها

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    المشرفة العامة على لجنة المسابقات

    الصورة الرمزية فرح

    حالة الإتصال : فرح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1241
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : بلا حدود..وسري للغاية...الاتجاه المعاكس..
    المشاركات : 4,939
    فرح غير متواجد حالياً

    افتراضي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    صور رائعة للأبطال من خلف الكواليس قتيبة من أكثر الشخصيات نشاطاً بالنادي وبالمنتدى

    نتمنى لك مزيد من التقدم والتوفيق...

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [align=center]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    " فـــــرح "
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    [/align]

  7. #7
    طالب جديد

    حالة الإتصال : كش ملك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1202
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 41
    كش ملك غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر قدح
    السلام عليكم أولا...

    قنبلة المووووووووووووسم ...

    هدية لأعضاء المنتدى ... صور أكتر عضو مطلوووووب في المنتدى ...

    أسيبكم مع الصوووووور ...

    قتيــــــــــــــــــــبة في خيمة النادي
    تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


    قتيــــــــــــــــــــبة في ملعب المقاولون يوم مباراة الأهلي
    تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

    أرجو من الشباب عدم السب والشتم وأنتظر التعليقااااات ....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يقول المثل : إذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجر


  8. #8
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : الخيااال غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 963
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 420
    الخيااال غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الحمدلله والشكر.


  9. #9
    طالب جديد

    حالة الإتصال : إنسان أكثر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4288
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 75
    إنسان أكثر غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله فاضي
    جاي ترميلي صورك
    وانت شايفنا من كثر الصور فاضين
    والله فاضي


    أحلا شي في نادي الطلبه الصور تغلب على مدة الحفل اي حفل كان

    ومن يدخل منتدانا ويرا الصور يجد انه لدينا حفل عالمي



    قتيبه اليوم طالع قمر

    وكما قال احد الاصدقاء الذين لا اعرفهم((أعتذر عن أسلوبي الجاف)))

    قتيبه بطلع عليك قصيده:

    قطعيها صورتي ولا أحرقيها ....كان مايكفي تعالي وأحرقيني.....


    بس الجد انتا عسل


  10. #10
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حسبت عندك سالفه


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حمى الرنات تنتقل الى هاتف المنزل !!!
    بواسطة الهكرز السعودي في المنتدى ساحة الكمبيوتر و البرامج و الإنترنت
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-21-2008, 06:16 PM
  2. مانشستر على بعد خطوة واحدة من رسم أول أضلاع مثلث أهدافه هذا الموسم
    بواسطة اسامه عبد الله في المنتدى الساحة الرياضية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-16-2007, 03:16 AM
  3. مورينيو يشير إلى تأكد رحيله من تشيلسي في نهاية الموسم
    بواسطة اسامه عبد الله في المنتدى الساحة الرياضية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-12-2007, 04:57 PM
  4. مفاجئة الموسم للأستراليييين
    بواسطة nasser600 في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-08-2006, 03:33 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator