صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : النــــاردين غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4857
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 27
    النــــاردين غير متواجد حالياً

    افتراضي أرفع راسك انت أسعودي

    أرفع راسك انت أسعودي

    [SIZE="5"][COLOR="Reبسم الله الرحمن الرحيم
    رسالة لكل سعودي من باب التذكير و ليس أمر
    الحمدلله نتمتع كشعب سعودي على محاسن كثيرة وليس هذا المجال هو مكانها ولكن احببت طرح موضوع بسيط للغايه في سرده ولكنه جوهريا يتمتع بالاصاله الا وهو
    نحن كطلاب نمثل شريحة ليست بالسهله لمجتمع يراه العالم بعين تتفاوت من معجب وحاقد وووو
    اي انه لايوجد فكر ولا عين في العالم الا سلطت اسهمهما على السعوديين بمعنى لم نسلم من احد رغم ان السعوديه مسالمه الا ان هناك مقوله (كل ذو نعمة محسود)
    فهل انت اخي /أختي مدرك ذلك كن على حذر
    • وكن صاحب شخصية تمثل سفيرا لبلدك
      وكن على خلق تمثل شخصية الحرمين
      وكن على قدر عالي من العلم وتذّكر طموحك
      وكن صادقاً واعرف مكانك
      وكن ثابتاً وتذّكر اصولك
      وكن من هذا المقال مشاركا ًبقولك
      هذه عبارات قصيره للجميع وهي مجال تحاور ونقاش ارجو ان تكون الرساله وصلت ................
      وللجميع الشكررر
    SIZE][/COLOR]


  2. #2
    طالب جديد

    حالة الإتصال : فيصل فهد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3449
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 56
    فيصل فهد غير متواجد حالياً

    Thumbs up


    الحمدلله هذا شي تفتخر فية في داخلنا بس انا افضل وانصح انك ما تقول انك سعودي عشان لا تكون مطمع للأخرين خاصة اذا كنت من طلاب مصر وخاصة مكان سكنك واثناء استخدام المواصلات وجميع الاماكن اللي تتردد عليها وتبي تحس بالفرق الكبير انت وجميع اللي يشاهدون الموضوع في المصروفات الشهرية تبي توفر واجد عن يوم يعرفون انك سعودي .
    ملاحظة اللي عندة فكرة مسبقة صعب انك تغير فكرتة والمثل يقول الكلاب تنبح والقافلة تسير دامك مرضي الله بأفعالك لا تشيل هم المخلوق .


  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : النــــاردين غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4857
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 27
    النــــاردين غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مشكور اخي فيصل فهد
    على المرور والتعليق


  4. #4
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الناردين
    جزاك الله خير
    ويجب ان نكون خير سفراء للمملكه العربيه السعوديه(بلادالحرمين)
    وضع عشرين خط تحت بلاد الحرمين
    90% من من اقابلهم يقولون انكم شباب فاسد يأتي ليفسد بماله ويعود

    لماذا هذه السمعه لنا هنا؟

    ولاكن لا اقول الى حسبي الله ونعم الوكيل
    ان هائولاء السفله او بمعنا اصح الحثاله السعوديه التي تأتي لتشوه انما هم شياطين الانس

    واعلم اخي الطالب انك سفير اي ان كل حركه محسوبه عليك وانك لاتسئ لنفسك فقط
    بل انك تسئ لشعب كامل
    اذلم تحترم نفسك وتعزها ارجووك عز اهل الحرمين بأفعالك فأنك صوره مصغره لهم
    والله يذل من يشاء ويعز من يشاء

    تقبل تحياتي
    اخوك
    11 ســــــــبـــــــــــتــــــــــمــــــــــبــــــ ــــــــر


  5. #5
    نائب رئيس نادي الطلبة السعوديين في القاهرة


    حالة الإتصال : عبدالله الصعب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4730
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : الاسلام
    المشاركات : 89
    عبدالله الصعب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    قسما بالله الواحد يستحي لما يقابل واحد من اخواننا المصاروة
    ويقولك ان السعوديه بلد الحرمين والشباب بتاع السكة الوسخه
    سعوديين ؟ صحيح ان الكلام مو مية فاالمية بس فيه من الصحه
    الواحد يرضي ربة في بلاد برا ويحسن الصورة عن بلدة ،قبل
    كم يوم كنت جالس باالجامعه وفية واحد من السعودية جـــالس
    يمدح السعوديه بشكل حلو كان جالس مع مصاروة يمدح الدين
    عندنا والبنات والشباب لما خلص ناديته وسلمت عليه قلت ليت
    كل السعوديين كذا بس اهم شي ماتتكـــبر اذا معاك قرشين
    لان اللــــــــــــي يتكـــبر على النـــــــاس الدنـــــيا تذلــــــة


  6. #6
    مستشار اكاديمي

    الصورة الرمزية طارق بن زياد

    حالة الإتصال : طارق بن زياد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 975
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ----
    المشاركات : 1,473
    طارق بن زياد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مشكور اخوي على طرحك للموضوع الجميل اتمني ان نسمع كل ماهو مفيد من جانب الموضوع المطروح وكما نتمني ان نكون خير سفراء لبلدنا العزيز ورفع رايتها

    تقبل مروري

    اخوكم /S3odi_zmano


  7. #7
    طالب جديد

    حالة الإتصال : النــــاردين غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4857
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 27
    النــــاردين غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الحمد الله والشكر وجعلكم خير تمثيل لارض الحرمين كذا الواحد يجد نفسه سعيد وفخور بكم .
    ولكن بقي التذكير للجميع حيث اننا في بلد الله المستعان قل فيه الدال على الخير وكثر اهل الشر وممكن مر عليكم مثل مامر علينا من اصحاب التكاسي وووو من عروضات ومغريات والعياذ بالله بسب انك سعودي الله المستعان
    ولكن تمسكو بيدينكم واخذوا هدفكم والله يوفق الجميع
    ومشكور 11سبتمبر والاخ عبدالله الصعب و /S3odi_zmano


  8. #8
    مشرفة سابقة
    الصورة الرمزية هـلا

    حالة الإتصال : هـلا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4891
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 1,345
    هـلا غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يعطيك العافية(الناردين) على هذا الطرح اللي فيه اتفق معاك مية بالمية واتمنى كل الطلاب يمثلون يلدهم بأحسن صوره
    يمكن لان السبب بسيط لأنها بلاد الحرمين .................................................. ............ولك 1000شكر وتقدير


  9. #9
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية رؤى المستقبل

    حالة الإتصال : رؤى المستقبل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3478
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 159
    رؤى المستقبل غير متواجد حالياً

    Thumbs up


    انا ارفع راسي لاني سعودي صح بس ارفعه باحترام ومن دون جرح مشاعر الاخرين بلد الحرمين بلد خير وعطاء واهلها طيبين يوم ان كل الناس ياتون من جميع انحاء العالم لتأدية فريضة الحج او العمرة يلقون كل ترحيب وحسن الضيافه
    اما نحن الطلاب او الموظفين نحن سفراء بلدنا خارج المملكه ويجب ان يتحلى بالصفات الجيده والاخلاق الحميده بعضهم ياتي هنا بمصر ليخرج عضلاته ويري الناس كم هوا غني مع العلم انه لايملك شي الا الكلام لماذا كل هذا ايها الطالب ضع هذه الجمله بين عينيك ( ياغريب كن اديب ) لو تطبقها ترفع راسك ايها السعودي نعم انا سعودي وافتخر لكن باخلاقي وافعالي وبديني افتخر ليس بشوفة النفس على اخوننا المساكين
    اسف على الاطاله تقبلوا تحياتي ومشكوره يالناردين على هذه البادره الطيبه منك ...


  10. #10
    مشرفة سابقة
    الصورة الرمزية هـلا

    حالة الإتصال : هـلا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4891
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 1,345
    هـلا غير متواجد حالياً

    افتراضي


    1000شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
    انا اتفق معاك (رؤى المستقبل) 1000000 بالمية
    في الثراء اللي اثريتنا فيها وفعلاً ماننسى ياغريب كن اديب


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الإعدام لسعودي ذبح زوجته.. و3 بورميين سطوا على منزله
    بواسطة شذا في المنتدى ساحة الوطن
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-04-2008, 06:48 PM
  2. 72 ألف ريال تعويض لسعودي سجن بالخطأ
    بواسطة شذا في المنتدى ساحة الوطن
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-05-2008, 01:35 PM
  3. حديقة مائية في تايلاند , كمية من الاسماك تسبح فوق راسك
    بواسطة أيمن المرحبي في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 11-19-2007, 02:55 PM
  4. لرفع الضغط عند التماااااااااااسيح
    بواسطة جداويـه في المنتدى ساحة الترفية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 06-06-2007, 09:27 PM
  5. ارفع راسك انت بيروقراطي!!
    بواسطة ETheeB في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-31-2007, 02:39 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator