صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الطب النووي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4391
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 43
    الطب النووي غير متواجد حالياً

    افتراضي هل هو نادي طلبه ام ملجأ للمصريات

    هل هو نادي طلبه ام ملجأ للمصريات

    اصبح نادينا بدل من ان يكون نادي طلبه وطالبات ملجأ للنساء المصريات فعلمنا مؤخرا ان هناك عدد من المصريات اللواتي
    سمعن ان هناك مأدوبه عشاء اقيمه في مساء يوم العيد فانقضن انقضاض الاسود الجائعه على هذه المأدوبه مماجعلهن
    يأكلن العشاء كاملا وامتصاص احد اصابع احد الطالبات مما ادى ذلك الي فقدان الطالبه اصبعها وجرح الاخر

    كما علمنا ان حضورهن كان بدعوه شخصيه والهدف هو انهن يعرفن احد المسؤولات عن النادي
    كما علمنا ان المصريات تربعن في البيت الشعر والجلسه عند شبت النار وطلبن بخور العود
    وعندما لم ياتي لهن قالن

    ايش هازا هازا ماهو كرم والله العزيم انكو بوخلا
    فيابختك ياعولمه
    مع العلم انهن عريضات القامه وكثيرات الاكل وذوات اصوات عاليه جدا ومسكينات الي حضرن لا جلسه زي الناس ولا اكل وراحن جوعانات
    ومصدعات
    والله الله بعزيمه كل الشحادات المره القادمه
    وماخفي كان اعظم
    كما سئلت احد الضيفات السعوديات لماذا لاتجعلون ابنائكم وبناتكم يدرسون مع بعض بحجه ان ذلك يؤدي الي التألف
    والجو العائلي من بدري ____يعني بنضري التوحد __وفقدان الشخصيه الرجوليه ___كما تم تاييد ذلك من بعض المسؤولات

    ونطالب من الجميع ومن الملحق الثقافي ان يغلق النادي
    ونقول له ان تاريخكم يزخر بالتوجه والاطر الاسلاميه والتعاليم الدينيه المشرفه
    فنتمنى منكم ان لا تجعلو خواتم اعمالكم الا بمسك
    شكرا وعفوا

    ارتـــــــــــــــــــــــقي يـــــــــــــــــــارجل

  2. #2
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية رؤى المستقبل

    حالة الإتصال : رؤى المستقبل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3478
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 159
    رؤى المستقبل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ماشاء الله عليك شكلك كنت جالس معاهم على العموم الموضوع اذا كان صدق راح يبان لان النادي وضع للسعوديين موب للمصاريه ....


  3. #3
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم
    بما ان موضوع يلوح بدعبه سأرد رد مثيل له
    اولا صدام شنق يوم العيد ومحد تكلم
    فكيف بلتي تم امتصاص احد اصابعها
    ثانيا على طاري المصريات فهذي حلها بسيط الي هوا ن نضع لوحه خارجيه بأن الطعام سيكون مرقوق ومطازيزوجريش وهم اذا شافو الدعوه كذا بيحطون رجليهم ولاراح تشوفهم بعدها
    ثالثا على طاري الي طلعت وهي ما اكلو شي وجوعانات ومصدعات قلهم يقول المثل( المهتوي يقطع المستوي) على طاري الصداع عليهم بلبندول والقهوه يمدحونها وان حصل بعد تميرات معهن
    رابعا على طاري الاختلاط ودراستنا مع البنات اشوف انها فكره طيبه هههههههههههههههههههههههه
    استغفر الله ولاكن على طارى فقد الرجوله فها نحن ندرس مع مصريات ومختلط فما الفرق بين سعوديه ولا مصريه طبعا هذا على طاري فقد الرجوله لا اكثر ولا اقل
    وفي الختام لا يسعني الى ان اقدم شكر لك على هذا الموضوع الذي ينبع بلفائده للنساء

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


  4. #4
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية عبدالعزيز المتعب

    حالة الإتصال : عبدالعزيز المتعب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4766
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 221
    عبدالعزيز المتعب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يعطيك العافيه اخوي الطب النووي من وصفك لسيدات المجتمع ذكرتني بالاستاذه الكريمه العزيز على قلوبنا

    ^_^

    ابله عطيات ^_^ واما عن مسالة الفتيات انا مع 11 سبتمبر والواقع انه البنات بالجامعه من مختلف الجنسيات ^_^

    طبعا انا ما اقصد شي بكلامي سوى التعقيب باسلوب عادي

    (ماتكلمت عن موضوع الاختلاط لانه موضوع يجب ان يضع بيد ذوي الاختصاص )


    والتحيه
    عبدالعزيز المتعب


  5. #5
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية فيصل الحدب

    حالة الإتصال : فيصل الحدب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2404
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    الدولة : Dunedin
    المشاركات : 1,693
    فيصل الحدب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    السلام عليكم

    انا لي تعليق بسيط جدا .. أبى اعرف ليه بس عينك صغيرة يالطب النووي ؟

    يعني منت قادرتتحمل تشوف أخواننا العرب ياكلون على نفس المائدة التي أنت تأكل منها ؟

    هل هذا هو الكرم الذي تعلمته أنت وأنا من مناهل الكرم اهلنا ؟

    هل هذا هو طبع الكرام أقفال الابواب في وجه المحتاجين ؟

    لاحول ولا قوة الا بالله

    الطيب .. نبته

    سمادها من [blink]ترابي[/blink] ...!!


    --------

    الاسئلة الشائعة عن الدراسة في نيوزلندا FAQ

    http://www.ksastudents.com/vb/t17391.html

  6. #6
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : الخيااال غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 963
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 420
    الخيااال غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الطب النووي
    شيء طبيعي نتيجة الدعم
    للإنتخابات؟
    ماراح يفهم أعلاه غير أنت ورفيق دربي جمرك القاهره.
    تحياااتي


  7. #7
    طالب جديد


    حالة الإتصال : مغيض غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1214
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 52
    مغيض غير متواجد حالياً

    افتراضي


    تعليق أعجبني ....أبى اعرف ليه بس عينك صغيرة يالطب النووي ؟


  8. #8
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : العميد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4898
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : أمريكا
    المشاركات : 254
    العميد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    غرييييييييييييييييييييييييييييييييييييب


  9. #9
    طالب جديد

    حالة الإتصال : khalid_MSA غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2284
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 39
    khalid_MSA غير متواجد حالياً

    افتراضي


    العشاء كان مخصص للسعوديين يعني المفروض ما يدخلو المصاريه ... لو كانو يبو يسوو خير يعطوهم عادي يعني ماهي مشكله بس المشكله هيا انهم قاعدين يضايقو البنات وما يخلوهم ياخدو راحتهم في المكان االي مفروض يكون لهم وحدهم .....


    خالد MSA


  10. #10
    طالب جديد

    حالة الإتصال : النــــاردين غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4857
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 27
    النــــاردين غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بسم الله لرحمن الرحيم
    أخي الكريـــــــــــــم
    دخول المصريات في النادي وجلوسهم وعشاهم شيء أنتهى خلاص والله يكتب أجرهم للسعوديين جميعاً
    الأحيآء منهم والأموات ، لكن المفروض الآن هي مناقشة خطه مستقبلية لتفادي مثل ذالك إذا كانت هذه
    مشكله بالفعل وبعدين أنا حضرت ليلة العيد وماشفت أي مضايقات بالعكس كان فيه مجموعه من المصريات
    جالسين برا المجلس يعني على الطاولات أللي برا هذا اللي شفته لكن إذا حصل شيء ثاني أنا ماشفته فلا
    أقول إلا الله أعلم فالنادي كان زحمة .....
    وفي الأخيرالله يعطي القائمين على النادي ألف عافيه ...........................................



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عاجل الي طلبه جامعه نيوكاسل
    بواسطة zizo في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-09-2008, 05:11 PM
  2. الرجاء الدخول لجميع طلبه نيوزلندا تكفوون !!!!!
    بواسطة ساااااااهــــر في المنتدى ساحة طلبة نيوزلندا
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-22-2008, 10:25 PM
  3. تكفووووووووون طالبكم طلبه ارجوكم لا تردوني..................
    بواسطة الحب انته في المنتدى ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-13-2007, 01:20 AM
  4. لأجل راحتك
    بواسطة شيخة المزايين في المنتدى واحة اتحاد الطلبة السعوديين الأدبية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-09-2007, 12:44 PM
  5. لأجل إنتخاباتنا ؛؛؛والمنتدى؛؛؛؛؛؛
    بواسطة ديــار نــجــد في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-29-2006, 08:49 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator