النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: بخصوص 30/6/2013

طالب جديد

حالة الإتصال : vip120 غير متواجد حالياً
    vip120 غير متواجد حالياً

افتراضي بخصوص 30/6/2013

بخصوص 30/6/2013

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللي عايش في مصر يعرف ان هالتاريخ حصير فيه مظاهرات . والكل عارف انه لولا دراستنا ماقعدنا هنا ولا ليله .
    بصراحة انا مدري ايش ترتيبات الملحقية في هالموضوع . وهل حيكتفو ب رسايل بريد ـكالعادة ـ تحذر من التواجد في اماكن معينه .ولا حيكون فيه ترتيبات ثانيه؟
    كل واحد يعطينا رايه ،، اللي المسافر ـ يروح ويرجع بالسلامه ـ الي حيسافر يقولنا هو راح يسافر ليه . والي قاعد يقولنا وش نظامه ويبقى على تواصل مع غيره .
    طبعاً الموضوع ليس هدفه تحليلات سياسية او للتخويف ..
    انما ل التواصل بيننا وفعل الاسباب وترتيب امورنا بدري وان شالله ماراح يصير الا الخير .لكن كل واحد يتحفنا بأراءه
    وزي ماقلتلكم ان شالله كل خير وليس الهدف اثارة اي مشاعر سلبية . الموضوع هو عشان نعرف ايش موقف الملحقية في اسواء الحالات لاقدر الله .

سلمو عليكو

طالب جديد

حالة الإتصال : حفيشان غير متواجد حالياً
    حفيشان غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vip120 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللي عايش في مصر يعرف ان هالتاريخ حصير فيه مظاهرات . والكل عارف انه لولا دراستنا ماقعدنا هنا ولا ليله .
    بصراحة انا مدري ايش ترتيبات الملحقية في هالموضوع . وهل حيكتفو ب رسايل بريد ـكالعادة ـ تحذر من التواجد في اماكن معينه .ولا حيكون فيه ترتيبات ثانيه؟
    كل واحد يعطينا رايه ،، اللي المسافر ـ يروح ويرجع بالسلامه ـ الي حيسافر يقولنا هو راح يسافر ليه . والي قاعد يقولنا وش نظامه ويبقى على تواصل مع غيره .
    طبعاً الموضوع ليس هدفه تحليلات سياسية او للتخويف ..
    انما ل التواصل بيننا وفعل الاسباب وترتيب امورنا بدري وان شالله ماراح يصير الا الخير .لكن كل واحد يتحفنا بأراءه
    وزي ماقلتلكم ان شالله كل خير وليس الهدف اثارة اي مشاعر سلبية . الموضوع هو عشان نعرف ايش موقف الملحقية في اسواء الحالات لاقدر الله .

سلمو عليكو

وانا اخوك انا لولا تاجيل الترم الصيفي بجامعة اكتوبر كنت جلست لو قامت لاقدر الله بمصر زي سوريا لاكن سافرت وسبب سفري تاجيل الترم الصيفي لاكن بصراحه انا ماني عارف اقولك سافر ولا اجلس

بس ما اقولك غير الله يحميك ويحمي جميع الطلبة السعوديين