صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 14 من 14
    طالب جديد

حالة الإتصال : M.A.S10 غير متواجد حالياً
    M.A.S10 غير متواجد حالياً

مرحبا اختي ...
    جامعة سانت لويس من اقوى الجامعات الامريكية ومعترف فيها في مدريد وتدرس باللغه الانجليزيه وفيها طلاب يدرسون على حساب البعثه وانا انشاء الله شهر بالكثير ببدا ادرس فيها على حسابي الخاص وانشاء الله اني اقدر انظم للبعثه واذا تبين تتأكدين من صحة كلامي اتصلي على الملحقية الثقافية في باريس وأسئليهم عن الجامعة وراح يقولون كل شي عنها ,, والمعروف ان الجامعه اغلبها اولاد وبنات السفراء والوزراء والدبلوماسيين وعيب الجامعه انها من اغلى الجامعات يعني كل فصل دراسي ياخذون عليكي حدود 60 ألف ريال غير السكن يعني بالسنه بيطلع عليكي 120 ألف ريال تقريبا غير السكن ,, لكن اذا قدرتي تدرسين فصل او سنه على حسابك وتحولين ويرجعون لك فلوسك البعثه شي جيد والله .
    بالنسبه للأمن اسبانيا ماعليها كلام من حيث الامن بس لازم تتجنبي الطلعات في اخر الليل مثل اي بلد اخر وبالنسبه للأسبان نفسهم معاملتهم مع العرب ولا ارووووووووووع ولو عرفوا انك من اصل عربي رحبوا فيكي وجلسوا يسولفون فوق مخك ويحاولون يعلمونك لغتهم يعني طيبتهم على اسلوبهم مررره طيبين وترى هم فيهم اصل عربي ايام الفتوحات والاندلس .....
    اما بالنسبه للجامعات الاسبانيه تقريبا 12 جامعة معترف فيها وفي جامعة اسمها كلمبستينتي كذا شي وجامعة ري خوان كارلوس من الجامعات القويه في مدريد طبعا يدرسونك لغتهم لمدة سنه او الين ماتحسين نفسك تعلمتي منهم وبعدها يسوون لك اختبار واذا عديتيه تبدين دراسه جامعيه ولغتهم سهله وقريبه من الانجليزي مره وفي بعض الكلمات ماخذه من كلمات العرب وانشاء الله اني اكون افدتك باللي تبي تعرفينه وبالتوفيق انشاء الله .

التعديل الأخير تم بواسطة M.A.S10 ; 07-08-2008 الساعة 09:36 PM

طالب جديد

حالة الإتصال : todo bien غير متواجد حالياً
    todo bien غير متواجد حالياً

الجامعه الامريكيه الوحيده في مدريد اسمها سانت لويس ولغة التدريس هيا الانجليزيه
    انا طالب في اسبانيا لكن في معهد لغة حاليا لحين وصول القبول الجامعي من الجامعه الاسبانيه اللي ابي احضر فيها الماستر وهي completense وبصراحه لما وصلت هنا ماكنت اعرف الا كلمة او اثنين لكن الحمدلله بعد 8 شهور الوضع مرررره احسن , هي في النهايه على حسب الاحتكاك وممارسة اللغه , بس لاتشيلي هم موضوع اللغه بسيط , بس يمكن اللي ساعدني اني استعنت باللغه الفرنسيه نظرا لتقارب الكثير من المرادفات , بس بجد الاسباني اسهل من الفرنسي ... وتكلفه المعيشه هناك برضو اهون من فرنسا مدريد تعتبر اغلى من المناطق المجاورة ,,, وتعاملهم على فكرة راقي جدا بغض النظر عن اصلك وفصلك , اما السيارات ماعندي خلفية بصراحه, كل اللي اعرفو انو معايا بطاقه مترو شهريا ب 45 يورو وهيا جدا عمليا لاستخدام المترو او الباص ... واذا عندك اسئله اخرى لاتترددي .... وبالتوفيق للجميع

طالب جديد

حالة الإتصال : بنت المغرب غير متواجد حالياً
    بنت المغرب غير متواجد حالياً

افتراضي سلام عليكم

سلام عليكم

بالنسبة للجامعات الي درس بالانجليزية في عندك جامعة الاخوين يدرسون فيها بالانجليزي وهذي يروحون لها الخلجيين اكثر بس فيها بس الاقتصاد وهذي الاشياء
    اما بالنسبة للكراء علي حسب انت شو تبغي مثلا اذا تبغي غرفة مع مجموعة شباب تقدر تكريها 200 دولار اذا تبي شقة فيها غرفة ومطبخ ممكن 300حتي 400 وكذا انا صديقتي هي واختها ماجرين شقة فيها غرفتين ب 450 دولار اما بالنسبة للغة ياريت تعرف شوي في اللغة الاسبانية حتي تتواصل لان الاسبان عنصريين مايحبون يتكلمو غير بلغتهم
    ماعرف انتم شنو قوانينكم بالنسبة للمغرب انا درست سنة تاهيلية للمواد العلمية واللغة الاسبانية والحين انتظر نتيجة الامتحان اذا نجحت اقدر اكمل في اسبانيا نحن عندنا ضروري تاخذ اللغة والشهادة الاسبانية حتي تقدر تسافر اسبانيا
    بالنسبة لي انصحك تدرس مكان غير اسبانيا رومانيا او فرنسا والله اعلم انا يدرسوني اسبان معاملتهم غير عن الفرنسيين وباقي الاروبيين فيهم الي اوك بس اغلبهم احسهم عنصريين اعطيك مثال كانت تدرسني اسبانية اسمها سيلفيا انا محجبة كنت بس اتكلم تقولي برة الصف او اسكت حتي غيرت الصف واشتكيت عليها
    واحسن اماكن للدراسة اختار جنوب اسبانيا فيها العرب كثير مثل sevilla .; granada ..; malaga ;andaloziya واخي لك الاختيار واذا بغيت اي معلومات عادي اطلب مني بسالك عنها

طالب جديد

حالة الإتصال : بنت المغرب غير متواجد حالياً
    بنت المغرب غير متواجد حالياً

عفوا اختي انا ظننت ان شاب هو الي يسال عن الدراسة فلهذا كلامي كله كان عن مذكر
    بالنسبة للسيارات رخصية وتقدري تقودي برخصتك الخاصة عكس مثلا هولندا حتي تاخدي رخصة هولندية
    انا اعطيك معلومات علي حسبي مغربية لان في مغاربة عايشين باسبانيا ويجيبون سيارات باثمنة رخصية
    والله انتي وحظك اختي بس انا الي حكيتلك من الواقع من الي شفته وانا متعايشة معاهم في المغرب فيهم الي عنصريين يشوفون العرب كتلة من المتفجرات وفي الي مسالمين

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12