صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : كش ملك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1202
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 41
    كش ملك غير متواجد حالياً

    افتراضي الحضارة المصرية !!!!!!!!!!!!

    الحضارة المصرية !!!!!!!!!!!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





    أقدم لكم تاريخ الحضارة المصرية من وقت الفراعنة إلى الآن ....





    لكي أكون صادقا في ما أقول .. سوف احكي لكم ماذا حدث معي بالضبط وكيف عرفت عن هذه الحضارة التي اندثرت من آلاف السنين...

    في يوم من الأيام ذهب إلى الأهرامات في زيارة سريعة لكي أتأملها وأتأمل هذه الحضارة العظيمة.... وفجأة وقفت عند أبو الهول أتأمل هذا الحجر الكبير الذي وقع خشمه (مناخيره) لعلي أجد منه الإجابة .. وبعد أن هممت بالرحيل سمعت صوتا" من بعيد يناديني ...!!!
    بحثت عن مصدر الصوت .. فإذا به أبو الهول نفسه يحدثني!!!
    تعال احكي لك عني وعن تاريخي ومن نحتني .. جاوبته بعفويه المصريين !!
    فضحك وقال (سيبك من العيال دول .. دول عيال ملهمش سنع)
    قبل آلاف السنين أتت مركبة فضائية إلى الأرض في هذا المكان ..وقلت أين؟؟؟ وأشار بحاجبه (إلي على اليمين تعرفون له سنين ما حرك يدينه وعشان كذا صعبه يحركها في لحظتها)
    المهم...
    نزلت المركبة ونزلت مجموعة من الكائنات الفضائية المتعلمة المثقفة وبدأت تستكشف المنطقة وهل هي صالحه للسكن أم لا...
    يبدو أن الظروف كانت ملائمة للعيش بالنسبة لهم...
    وبدئوا بالبناء والاستيطان .. ثم أتى الذي لم يكن في الحسبان والذي خالف جميع توقعات هؤلاء العلماء الفضائيين...
    (في الحقيقة لا يلامون .. فالذي حدث يفوق كل علم وجد في هذه المعمورة)
    حيث وجدوا سكان لهذه الأرض (المصريين) ... فحاول العلماء دراسة هذه الكائنات...وأثناء الدراسة بدأت مجموعة من العلماء تمرض بأمراض نفسية خطيرة حيث بدأت مجموعة منهم بالانتحار .. فا ارتأت المجموعة الأخرى إخلاء هذه الأرض حفاظا" على سلامة الطاقم وسلامة الفضائيين الذين سوف يسكنون هذه الأرض من الأمراض النفسية والعضوية .. فغادروا إلى غير رجعه..
    أتت مجموعة من السكان الأصليين تتفقد المكان يتزعمهم فرعون (الجد الأكبر للمصريين) ...
    فاستولوا على المكان ... فرعون حين سكن هذه الأبنية أصابه جنون العظمة وبدأ يشعر انه إله .. صدقته الجموع وبدأت في عبادته..الخ

    سألت أبو الهول كيف لي أن اصدق أو يصدق من سأحكي له هذه الحكاية؟؟؟؟؟؟؟؟

    قال لي حكم عقلك..

    قلت كيف ؟؟

    قال هذه المباني وهذه الحضارة هل من المعقول أن يصنعها أناس لايعرفون أن ينظموا أنفسهم في أمور حياتهم أو في الطرقات على الأقل ؟؟

    أناس لايعرفون معنى النظام ولا الاحترام هل من المعقول صنعوا هذه الحضارة؟؟؟

    قلت له صدقت يا أبو الهول ..

    فا ابتسم حتى بان سنه وقال: كان الله في عونكم يا أخونا العرب...


  2. #2
    عضو شرف
    الصورة الرمزية قتيبة تركستاني

    حالة الإتصال : قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 868
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : في ارض الله الفضاء
    المشاركات : 2,600
    قتيبة تركستاني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هههههههه

    اضحكتني ياأخي عندما بان سن ابو الهول
    فأنا كنت من اشد المعجبين به

    اخوي كش ملك
    زيارة رائعه وحكاية اروع
    يبدوا انك متأذي كثيرا من بعض الاخوان المصرين

    أناس لايعرفون معنى النظام
    ولا الاحترام هل من المعقول صنعوا هذه الحضارة؟؟؟


    صدقت القول في هذه العبارة
    ولكن دعني اعلق قليلاً:

    ليس كل ما يلمع ذهباً
    فد تجد الاب بائع ماهر وشريف في مهنته
    والابن يكون عكسه تماما....

    فيحاول الاب تربيته افضل تربيه ولكن...دون جدوى
    فيأتي الابن ويقتل اباه لكي يصبح كل شيء ملكه.....

    فالزمن والتاريخ والحضارة كلها تبقى ولكن الاشخاص تتغير ولاتبقى

    الصبر الصبر الصبر
    فإذا لم تملكه فانت لاتستطيع العيش في مصر

    اسف على الاطاله ولكن هذا ما اردت ان ابوح به واحاول ان الامس معاناتك معهم

    تقبل تعليقي ومروري
    والله من وراء القصد

    اخوك
    قتيبة

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ***

    الله لا يغيرنا على احد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : keep right غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1125
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 34
    keep right غير متواجد حالياً

    Lightbulb مصر حلوووووووووه بس نفهمها ,,,,,

    مصر حلوووووووووه بس نفهمها ,,,,,

    الاخ كش ملك تحيه عطره كرائحة الفل المصري واخرى طيبه كطيبة هذا الشعب الكريم. كش ملك وكانه لا مخرج منك الا اليك فانت كش ملك. عزيزي اسلوب جميل ولكنه طرح غاضب قاس بمقياس الاقليه الحاضره ونسيان الاغلبيه والتاريخ ان الكلام يطول عن هذا الشعب الكريم , اما حالة التردي التي اشرت لها في الوقت الحاضر فان مايصدق على مصر ينسحب على الدول العربيه , لا احد يستطيع انكار الدور المصري الحضاري للبشريه عموما وللامه الاسلاميه. و بنفس الوقت لا احد ينكر تراجع هذا الدور وهناك من غضب منه من المصريين انفسهم فباستطاعتك قراءة كتاب جمال حمدان شخصية مصر او تقراء الاكثر سخطاً ديوان نجيب سرور المعنون بعنوانه البذيء( ×× اميات نجيب سرور ) < حذف الحرفين الاولين لعدم توافقهم وشروط النشر > ان المصريين انفسهم انتقدو ا ذلك ولكن الانصاف مطلوب هم الاول عربيا وحضاريا فلا تلتفت للبهرجات وعلب الاسمنت, انها تعاني ولكنها على قولهم منجبه للمبدعين والعلماء. ان العالم المتقدم لايعرف عن العالم العربي الا البترول العربي والحضارة المصرية التي انجبت نجيب محفوظ , احمد زويل, محمد البردعي, والقائمه تطول باسمائهم. كلنا نريد ان تتفوق البلاد العربيه ونمارس جلد الذات بان نتعرض لها بالهمز واللمز والسخط واخير السب. ولكن ياخي لا تكن جاحدا لمعروفها عليك فان لهم الفضل في تعليمك صغيرا والان كبيرا. هل تخاف ان تصاب بما اصاب العلماء المحللين للشعب المصري الذين ذكرتهم في مشاركتك اذا لماذا لا ترحل؟ اسف على الاطالة , ولك كل الحب


  4. #4
    طالب جديد

    حالة الإتصال : كش ملك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1202
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 41
    كش ملك غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الأخ قتيبة اشكر لك مرورك
    وانا صابر لكن صبري بدأ ينفذ


  5. #5
    طالب جديد

    حالة الإتصال : كش ملك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1202
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 41
    كش ملك غير متواجد حالياً

    افتراضي


    keep right
    اشكر لك مرورك الكريم
    اولا ارد على استفسارك عن عدم رحيلي عن هذه البلد
    اول سبب والأخيرهو نفاذا" لرغبة ابي اطال الله في عمره
    ولو كان الامر بيدي لكانت وجهتي امريكا البلد الحديث الذي فرض احترامه على العالم
    لكن يقول المثل لكل قاعده شواذ
    ما نسبة العلماء والمفكرين المصريين الذين يبقون في بلدهم وينتجون فيها بالمقارنة لل 70 مليون؟؟؟؟
    اليسوا شواذ؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟


  6. #6
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : د.هيثم بن ابراهيم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1142
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : القاهرة-جدة-دبي
    المشاركات : 560
    د.هيثم بن ابراهيم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الله يغربل غرابيلك >>>>>>>>متاثر بطاش ما طاش


    كش ملك ....

    لغة الملوك في لعبهم للشطرنج
    ورمز الرفاهية في الالعاب الاستراتيجية.

    شكرا لك على الاضافة الجميلة


  7. #7
    طالب جديد

    حالة الإتصال : فيصل فهد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3449
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 56
    فيصل فهد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    كلام جميل وكش ملك يقصد النكته أكيد على قوله اخواننا المصريين اولاد النكته
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يسلموا كش ملك وسلملي على ابو الهول


  8. #8
    طالب جديد

    حالة الإتصال : مـجلس الشـورى غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4644
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 9
    مـجلس الشـورى غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بالفعل يبدو ان صبرك بدأ ينفذ

    واقول لك لابد من الصبر مجددا

    (حتى بان سن ابو الهول ) فابتسم واصبر

    ففي (مصر) لابد من (الصبر )

    التشبيهات والرحلة كانت جميلة من نسج خيالك

    شكرا لك ...


    محبك


    مجلس الشورى


  9. #9
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : جمرك القاهره غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 937
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 100
    جمرك القاهره غير متواجد حالياً

    Smile من المضحكات المبكيات. شهادتك من مصر لا عمل لك عندنا ماهو ردك .

    من المضحكات المبكيات. شهادتك من مصر لا عمل لك عندنا ماهو ردك .


    مشاركه وصلتني بالايميل للرد على هذا الموضوع اوردها بناءا على رغبة مرسلها

    كش ملك مع التحيه المصحوبه بحسن الطويه. ان هذا الموضوع يسئ الى من يتكلم فيه

    ساضيف على ماقال كيب رايت متماشياً مع هذه السفسطه الحواريه, واقول ان المبدعون في الداخل هم الاغلبيه وهم موجودون لمن

    يقترب ويرى ولكن قلي من صاحبك اقل لك من انت وهذا سؤال برئ وجاد. من هم اصحابك من المصريين؟ اريد ان تذكر 5

    فقط.هل بهم من المثقفين او المبدعين, ( ان احد الزملاء قال ان مصر كباريه كبير فاتضح انه من رواد شارع الهرم )

    والموضوع الاخر كم اصدار فكري تنتجه بلادك مقارنه بما ينتجه المصريين وقارن ماتنتج المصانع المصريه مع مصانع بلادك

    ان الانصاف واجب وأن سخطنا . وقد اوجد كيب رايت لك العذر ولكنك لا تقراء.

    الموضوع الاخر اين جامعات بلادك منك ؟ لماذا قذفت بك الحاجه الى هنا ؟

    بعد ان ذكرت رغبة والدك واحلامك في التوجه الى امريكا الحقتها بان لكل قاعده شواذ. اين الشذوذ قلي و على من يعود على

    رغبة والدك ام على وجودك في مصر . اما اذا كانت الاولى فانك تنقص من قدر ابيك ونقول ليس من المتوقع ذلك وان كانت

    الثانيه فانت تنقص من قيمة الدارسين في مصر وتقلل من شانهم المعرفي والتعليمي. فضلا على ان وجود رغبة

    والدك في الموضوع وعدم موافقتك دليل على انه اي والدك وهو اخبر اناس بك يعرف انك لا تعرف مصلحة نفسك, فوجهك

    الى مايراه من مصلحتك اين الاردن ولامارات وسوريا والسودان والمغرب وتونس. قيل ان عدد الطلبه في مصر 4000 فهل

    هؤلا قاعده شاذه في الاختيار لا تتجنى على مصر ان ذلك مردود عليك لانه يمسك ويمسنا بالضروره والضرر. ليتسع

    صدرك كش ملك ان موضوعك كان جميلا جانب الصواب . .


  10. #10
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية AC MILAN

    حالة الإتصال : AC MILAN غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4678
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 144
    AC MILAN غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله موضوعك هذا يخوفنا من التوجه لمصر .. الله يستر


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قصة السعودي الهارب من الجمارك المصرية
    بواسطة صبا نجد في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-28-2007, 10:20 AM
  2. سؤال عن الجاامعات المصرية
    بواسطة no more pain في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 05-14-2007, 01:57 AM
  3. الجامعات المصرية والعملة الصعبة
    بواسطة النحرير في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-08-2007, 07:17 PM
  4. لاهل الخبرة بانظمة الجامعات المصرية
    بواسطة مهدي في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-15-2006, 04:51 PM
  5. استفسار للطلاب في الجامعات المصرية
    بواسطة الأصيل في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-19-2006, 03:00 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator