النتائج 1 إلى 9 من 9
    طالب مجتهد

الصورة الرمزية عبداالله

حالة الإتصال : عبداالله غير متواجد حالياً
    عبداالله غير متواجد حالياً

افتراضي عمر الملحقيه ماتترك المهزله وعدم الشفافيه

عمر الملحقيه ماتترك المهزله وعدم الشفافيه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ودي اعلق باللي صار بالانتخابات . مايخفى عليكم اخواني ان قائمه الذهبيه مرشحه بقوه للفوز ولكن... ماذا حدث. اللي

صار اني كنت بالملحقيه من الساعه7.30 مساء لتجديد بطاقه الملحقيه للتصويت والشباب مالين المحلقيه منهم للتجديد

ومنهم للاستخراج بطاقه جديده لكن اللي فاجأنى خبر تعطيل الجهاز اللي يستخرج البطاقات وكان معظم اللي موجودين

راح يصوتون لقائمه الذهبيه كثر مااسمعهم يتكلمون عنها تقريبا بعد ساعه وشوي جاء الاستاذ ناصر البقمي بعد عده

مكالمات لحل المشكله وللمعلوميه(الشباب من قائمه الذهبيه كلموه وانا اسمع ويقولونه الجهاز تعطل ارسل المهندس

فيقول اذا مااشتغل خلاص مهو لازم ) بالله عليكم هذا رد المهم ماعلينا يوم جاء اشتغل الجهاز . ياناس شلون اشتغل

مدري؟؟؟؟ هل يملك قدرات سحريه؟؟؟؟؟ . وهم يستخرون البطاقات للطالب وكل بطاقه وبطاقه 10 دقايق جاء خالد

ربيع يجس النبض وكان يقول رشحوا للقائمه المستقبل فالاغلبيه قالوا راح نرشح الذهبيه بعدها قلب وجهه جميع اللوان

الطيف وكان الساعه تقريبا 10.30مساء وبعدها جاء اتصال للاستاذ ناصر من الملحق وتفقوا ان التمديد برضئ القائمتين

فسأل الاستاذ ناصر الاخ طلال من قائمه الذهبيه فوفق بعد مشوره فهد ملافخ وسأل خالد ربيع ووافق وبعدها اتصل

الملحق على الاستاذ ناصر فقاله انى القائمتين موافقه فطلب الملحق حضور رؤساء القائمتين لعمل محضر على التمديد

وموافقتهم عليه بالنادي فلما ذهب خالد وراجع نفسه او ممكن تلقى نصيحه من اللي كان سبب وراء تعطيل الجهاز اذا

كان احد وراء تعطيلها وانا لا اتهم احد. و جيته للملحقيه لا اتوقعها عبث ووهو رئيس قائمه ماذايفعل والناخبون

يصوتون بالنادي في نفس اللحظه الا انه يدل على العدد الموجود بالملحقيه يمكن ان يحدث فرق شاسع بين القائمتين من

حيث الناخبون . حتى يوم وصل النادي كلمه فهد بعد رفض خالد فرد عليه خالد اللي يفوز يفوز واللي يخسر يخسرالسؤال

يطرح نفسه من اين اتيت بهالثقه يا خالد ربيع؟؟؟؟ لكن رفض قائمه المستقبل التجديد كان خيبه امل للطلاب بالملحقيه

وانامنهم لاني من الساعه 7.30 الى 11.15 لم اجدد ولم اصوت يعني جيتي وجيتي الشباب كانت على الفاضي . والسبب

الاول والاخير هي (الملحقيه) لانها المفترض تمدد مباشره بدون سؤال اي احد وبدون رضئ اي احد ولكن مانقول على

الملحقيه وعلى النادي وعلى الانتخابات الاالسلام.

واعذروني ان اطلت عليكم بهالموضوع،،،،

طالب مجتهد

حالة الإتصال : القصيمي غير متواجد حالياً
    القصيمي غير متواجد حالياً

وينهم من ثلاث شهور يطلعون بطاقات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طالب جديد

حالة الإتصال : مجلس الشورى غير متواجد حالياً
    مجلس الشورى غير متواجد حالياً

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم ............

اخي الفاضل عبدالله .........

اولا احيي فيك روح التنافس ...ولكن اخي الحبيب اقول لك هناك شي يقال له نظـــــام هناك شي يسمى ترتيب .....

اخي لاتقل ان الانتخابات .....كانت متغيره ومتعاكسه وفاز المستقبل بسبب العدد الذي كان في الملحقية.....

اخي الفاضل انا كنت اتردد من الملحقية الى النادي وفي تلك اللحظات التي تكلمت عنها كان هناك كبير نسبيا من

كلا القائمتين المستقبل ...والذهبية ...وايضا ن الطلبة اللذين ليست لديهم ملفات في الملحقية اصلا ويريدون انتهاز الفرص

وفتح ملفات بسرعه ....

استطيع ان اقول ان اهؤلاء الطلبه هم من الطلبة الذين يمتازون بعدم المبالاة وعدم الاهتمام .....

اخي الحبيب الانتاخابات اعلنت منذ زمن ......ياليوم والساعه الفلانيه وتأتي مع زملائك في يوم الانتخابات وتريد الحصول

بطاقه للتصويت ......ان دل على شي فيدل على _(عدم المبالاة ) ......

وان كنت تجزم بان اغلب الموجودين كانو في الملحقية من القائمة الذهبية ....فأقول انهم غير مبالين لما يحصل ....

اخي الفاضل لاتصطنع الاعذار من اراد الانتخاب فليهىء نفسه ....ويهىء كل مايملك ....في هذا اليوم .....

وعموما كلنا نصب في هدف واحد ......وهو خدمة النادي السعودي......وخدمة الطالب ....

فلانرمي اللوم على الملحقية ...والملحق او غيرهم ....فهم لم يقصروا معنا في شىء ونأتي لننكر جميلتهم علينا ونقول

عمر الملحقية ماتترك المهزله وعدم الشفافيه .....بل نقول ..... ياايها الطلاب الغير مبالين بأنفسكم ....اتركو المهزله وعدم

الشفافية ...... وشكرا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخوكم _ مجلس الشورى .

وأمرهم شورى بينهم ....

طالب مجتهد

حالة الإتصال : سعودي غير متواجد حالياً
    سعودي غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك للمستقبل

اني كنت بالملحقيه من الساعه7.30 مساء لتجديد بطاقه الملحقيه للتصويت والشباب مالين المحلقيه منهم للتجديد

ومنهم للاستخراج بطاقه جديده لكن اللي فاجأنى خبر تعطيل الجهاز اللي يستخرج البطاقات وكان معظم اللي موجودين

راح يصوتون لقائمه الذهبيه كثر مااسمعهم يتكلمون عنها تقريب
    ياخي وينهم من ثلاث شهور...علما بأن القائمة الذهبية قد ذهبت من ثلاث شهور لكي تشحذ الاسماء من الطلبة بدون اي برنامج انتخابي ....ذهبت بوجه مغسول من مرق بالبسطرما ..... ياخي اذا على البطاقات في هذاك الوقت ....فللمستقبل ايضا اصوووات في الملحقية لم تستخرج بعد يعني ليس بعذر.....

وشوي جاء الاستاذ ناصر البقمي بعد عده

مكالمات لحل المشكله وللمعلوميه(الشباب من قائمه الذهبيه كلموه وانا اسمع ويقولونه الجهاز تعطل ارسل المهندس

فيقول اذا مااشتغل خلاص مهو لازم ) بالله عليكم هذا رد المهم ماعلينا يوم جاء اشتغل الجهاز . ياناس شلون اشتغل

مدري؟؟؟؟ هل يملك قدرات سحريه؟؟؟؟؟ .
    اصلا احمدو ربكم انه جاء الاستاذ ناصر ... المفروض انه ما يروح للملحقية ...لأن هذا دليل على اهمال الطلبة ... الاستاذ ناصر مو مجبرو انه يروح يصلح لكم الجهاز..... ويعطيه العافية انه راح لكم.....

وراجع نفسه او ممكن تلقى نصيحه من اللي كان سبب وراء تعطيل الجهاز اذا

كان احد وراء تعطيلها وانا لا اتهم احد
    ههههههههههههههههههههههههههههههنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ههههههههههههههههههه ياخي ما ابغى اضحك
    كيف ما تتهم احد وانت تقول اللي مخرب الجهاز ما قلت هذا الكلام الا اكيييد فيه احد تعرفه....حتى لو فيه احد ليه جزيل الشكر على تعطيله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

حتى يوم وصل النادي كلمه فهد بعد رفض خالد فرد عليه خالد اللي يفوز يفوز واللي يخسر يخسرالسؤال

يطرح نفسه من اين اتيت بهالثقه يا خالد ربيع
    قرار سليم .. لو كنت مكانه ما اوافق على تمديد الوقت ...خلاص الانتخابات الساعه 11 تقفل ...اوكيه تقفل ليش التمديد ؟؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لكن رفض قائمه المستقبل التجديد كان خيبه امل للطلاب بالملحقيه

وانامنهم لاني من الساعه 7.30 الى 11.15 لم اجدد ولم اصوت يعني جيتي وجيتي الشباب كانت على الفاضي . والسبب

الاول والاخير هي (الملحقيه) لانها المفترض تمدد مباشره بدون سؤال اي احد وبدون رضئ اي احد ولكن مانقول على

الملحقيه وعلى النادي وعلى الانتخابات الاالسلام
    ياخي الملحقية ما لها اي ذنب ما قالت لكم تعالو الحين طلعو بطاقات وجددو...........نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك للمستقبل مبرووووووووووووووووووووووووك

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

حالة الإتصال : mjoooooodi غير متواجد حالياً
    mjoooooodi غير متواجد حالياً

أصلاً لم يكن مقرراً على الملحقية أن تفتح أبوابها يوم الجمعة

ولكن - تفضلاً منها - على القوائم قامت باتاحة فرصة اصدار البطاقات لمن يريد

ولكن كون هناك ازدحام وتعطيل وتأخر

فليس ذنب الملحقية

لأنها أساساً متفضلة بهذه الخطوة مساعدةً للطلاب والقوائم ودعم للانتخابات

وعليه فإن أي قدح في عمل الملحقية أو سير عملها

مرفوض ومردود على أصحابه

لأنه يوم أجازة رسمية للملحقية وليس لأحد حق انتقاد عمل الموظفين في هذا اليوم

لأنه خارج أيام الدوام الرسمية

50 صوت محتجز بالملحقية بيصوتون للذهبية

أموووووت وأعرف كيف تم معرفة عدد هذه الأصوات والتأكد منها

وأنها ليست للمستقبل

أمووووت وأعرف لماذا لم يكن هناك أي ذكر لأصوات المستقبل المحتجزة في الملحقية؟

حجة البليييييد مسح السبوووووورة

عمل متواصل لمدة ثلاث أشهر وصرف فلوس وحملة انتخابية وملصقات وصجة ولجة

ثم تقولون انهزمنا بالانتخابات لأن أصواتنا يطلعون بطاقات بالملحقية وتعطل الجهاز؟

ورى ما فطنتوا لأصواتكم وطلعتوا لهم بطاقات قبل أيام كانكم عارفين أنها أصواتكم؟

على فكرة

ترى الله وحده العالم باللي يصير خلف الستارة

كثرة كثيرة من الشباب اللي نزلوا من باصات الذهبية صوتوا للمستقبل

وأعرف شخصياً بعضاً منهم

ولكن الذهبية انخدعوا بالبطاقات الخضراء المعلقة على صدور أغلب الشباب في النادي

وما يدريكم عن هذا الذي علق بطاقة الذهبية الخضراء

لمن كان صوته؟

خلف الستار

لا ضمان لأحد

فالغرور والثقة الزائدة والعجرفة وشوفة النفس

هي التي أسقطتكم في الانتخاااااااااااااااباااااااااااااااات

مجوووووووودي

طالب مجتهد

حالة الإتصال : فهد الملافخ غير متواجد حالياً
    فهد الملافخ غير متواجد حالياً

لاتعبت اخي الفاضل

طالب مجتهد

الصورة الرمزية عبداالله

حالة الإتصال : عبداالله غير متواجد حالياً
    عبداالله غير متواجد حالياً

ولا اندمت اخوي فهد

واشكر اخواني على الردود المميزه التي تعكس صورتهم.

طالب جديد

حالة الإتصال : مهندس مخربها غير متواجد حالياً
    مهندس مخربها غير متواجد حالياً

السلام عليكم
    اول شي حاب اقول الف مبروووك للمستقبل وحظ اوفر للذهبية

عندي بس شوية تعلقيات على كلامك اخي

قولت الجهاز تعطل يعني علينا نحنا الاثنين المستقبل والذهبية

هذا مو عذر

غلط انك تناقش في امر محسوم

الشي الثاني اخي كثر الله خير الملحقية ونشكرها ونشكر موظفينها على جهدهم

فلاترمي اتهامات بوجه برئ

انتو 50 طالب بس في الذهبية ونحنا قول يعني اقل الايمان 20

كل العدد هذا ماراح يلاحظ انو في تخريب متعمد للجهاز

يااخي والله ماتنبلع حتى لو حطيت عليها فلاش

ركز معايا بالله يااخي القارئ والكاتب

في كلام الاستاذ عبدالله

فلما ذهب خالد وراجع نفسه او ممكن تلقى نصيحه من اللي كان سبب وراء تعطيل الجهاز اذا

كان احد وراء تعطيلها وانا لا اتهم احد. و جيته للملحقيه لا اتوقعها عبث ووهو رئيس قائمه ماذايفعل والناخبون

هذا كله ولا تتهم يااخي كلام يناقض نفسه

تسئل ليه راح الدكتور خالد الربيع(ياريت نعطي الرجل احترمه)

انا ارد عليك ممنوع انو يروح خرق قوانين هو ؟؟

راح يطمن على الشباب

وهل تتوقع اخي انو الدكتور خالد الربيع قادر ان يرد الشباب اللي لكم ويضمهم لصوته ويقنعهم وهل تظن يعني

انو هذا وقت الاقناع

بعدين لهذي الدرجة الشباب سهل اقناعهم ولا الدكتور يسحر بكلامه ولا عنده شي يفيد الطلاب ماتقدمه قائمة الذهبية
    ؟؟؟

هذي كلها اسئلة تنطرح بس من كلامك اللي قولته

خلينا شوية في الكلام الصح الشباب اللي كانو في الوقت كانوا موجودين بسبب الفزعة او خلينا نقول مع اصحابهم

وعلى فكرة انا كنت هناك وسمعت وشوفت

فما اعتقد انو الفئة اللي جات عشان تنصر اصحابها وتساعدهم ممكن تنقلب عليهم الا من رحم ربي اصدقاء اليومين هذي

وجه الدكتور الربيع انقلب بلون مني عارف ايه يااخي عبدالله

احسه اخوك الصغير الدكتور عشان تتكلم عليه بذي الطريقة

ولاااااااااااااا

تتوقع من الي يردو عليك ادب واحترام

عجيب والله عجيب

على فكرة يااخ عبدالله الدكتور خالد الربيع كان معتمد على رجال وكلنا رجال .

صح انهم قليل لكن فعلهم كبير

كلنا شوفنا كثرتكم في ذاك اليوم وشوفنا كثرة المشرفين واللي تعتمدوا عليهم

وعددالموجودين من الرجال اللي يعتمد عليهم اكثرهم كانو في اماكن اخرى منهم اللي اصابه المرض وحضر مع ذلك

ومنهم من ظل في اكتوبر لاخر لحظة

فهل تتوقع من الدكتور انو يكون مرتاح البال مع وجود نقص في طاقم الشباب ولا يحاول يروح يساعد ولا يسد الثغرة

عموما اخي

ياريت تحترمه فهذا دكتور ورئيس اتحاد الطلبة السعودي وكلناسعوديين

وكلنا مسلمين دعينا الله سبحانه يكون الفوز للافضل لنا
    بدون استثناء

لاتتعب نفسك وتظهر نفسك بصورة جميلة في الاخيرتقول اشكركم على ردودكم اللي تظهر صورتكم

لانو حرد عليك واقولك احب اشكرك على كلامك كله اللي يظهر صورتك ايضا

غير انو الموضوع بشكل عام يظهر صور لك

نحنا اخوان لانقعد ندق في بعض بالكلام

فما اسهل كتابة الكلام الجارح والمتهور وكسب العداوت

ومااصعب كتم الغيظ وكبح الغضب واكتساب الصداقات

اخي الله يهدينا واياكم

وياريت مرره ثانية تكتب الموضوع بشكل اكثر احترما حتى لاتترك لغيرك فرصة التصحيح بخلفك

طالب جديد

حالة الإتصال : العنفوان غير متواجد حالياً
    العنفوان غير متواجد حالياً

في الحقيقة لقد اشبعتم هذا الموضوع طرحا وجمعا وقسمة

اتمنى ان يخبرني احدكم متى نملك ثقافة تقبل الهزيمة بروح عالية ونقنع اننا خسرنا بشرف لماذا نماطل ونكثر من الاعذار اللامبررة , في النهاية فاز من استحق . وخسر من حاول واجتهد .

اتمنى ان لانطيل من الهرج والمرج فيما لافائدة منه ونتفرغ للقادم فالقادم اهم من المهاترات و الطعن و و و و.

اخيرا

شهادة حق وشكر

جزيل الشكر للملحقية انها اتاحت يوما من اجازتها الرسمية لخدمتنا , ولاخراج هذا الحدث بشكل رائع , ولكن هناك من لايقنع ولن يقنع.

اخوكم العنفوان

COWARDS die many times befor their DEATH
    الجبناء يموتون كثيرا قبل الموت الحقيقي