النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: يا زمان الذل زل

  1. #1
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : البازي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1007
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ksa
    المشاركات : 434
    البازي غير متواجد حالياً

    افتراضي يا زمان الذل زل

    يا زمان الذل زل

    5000 طالب سعودي والنتيجة قائمتين فقط؟

    ما سبب ضعف تمثيل الطلبة السعودييين في أول انتخابات تجري لهم؟؟

    قائمتين فقط والمفروض عشر قوائم على الأقل؟؟؟

    علما بأن هناك قائمة انسحبت وكلي أسف وحزن على انسحابها الذي ابعد شعلة المنافسة الشريفة عن الميدان

    وأصبح الصراع بين قطبين فقط يحتار بينهما الطالب

    أيهما أفضل السيئين؟

    أو أخف الضررين ؟

    ذهب الذين يعاش في أكنافهم . . . وبقيت في خلفٍ كجلدِ الأجرب ِ

    أخوكم البازي

    راعي الحروب والمغازي

    والأرض للحشرات تزحف فوقها . . والجو للبازي وللشاهين ِ ]


  2. #2
    طالب جديد

    حالة الإتصال : اللــون الســابع غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 962
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 77
    اللــون الســابع غير متواجد حالياً

    افتراضي


    .


    " لانزال حيارى أمام معادلة الكم والكيف "


    أتسائل .. هل من الضروري أن يصبح لكل 10 طلاب قائمة مستقلة ليصبح لدينا 500 قائمة نفاخر بها الزملاء الآخرين
    لترشح كل قائمة نفسها بعد ذلك .. ويحسم الأمر في النهاية بإجراء القرعة !!
    ليرضى بذلك الأخ البازي .. ومن يوافقه من عشاق الكم !!


    أتمنى أن يجيبني الأخ البازي عن ثلاث أسئلة سهلة جداً
    الأول : عن عدد سكان أمريكا .. وعدد سكان اليمن الشقيق ؟
    الثاني : عن عدد الأحزاب السياسية في كلا البلدين ؟
    الثالث: عن التجربة الديمقراطية والإنتخابية في كلا البلدين ؟



    بعد إنسحاب قائمتك المأسوف عليها .. ظهرت مسألة أخف الضررين .. وأفضل السيئين !!

    بهذه الرؤية .. وهذا التوجه السلبي .. نحمد الله أن إنسحبت هذه القائمة
    التي تحتوي مثل هذا الفكر والتوجه الأحادي .. والمدعي للأفضلية قبل بدء المنافسة .


    لي تعليق على قولك

    " ذهب الذين يعاش في أكنافهم . . . وبقيت في خلفٍ كجلدِ الأجرب ِ "


    يقول المثل الشعبي

    " عيبٍ على الحرّ يتذرا ليابان "


    فأبلغها من يهمه الأمر ليتدارك ذلك لاحقاً


    تحاياي يا بازي

    .

    [align=center].

    أُلاحق صوتك الممتد في السموات [/align]

  3. #3
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : د.هيثم بن ابراهيم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1142
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : القاهرة-جدة-دبي
    المشاركات : 560
    د.هيثم بن ابراهيم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    البااااااااااااااااااااااااااااااازي

    اشكرك على موضوعك والذي ينم على بعد ثقافي والذي تعيش واقعه كل يوم


    اللون السابع .........يا عزيزي

    البازي طرح رأي وفكر معين ...
    لك الحرية ان تقبله او ترفضه باختصار

    لا ان تتهمه بالانحياز


    تحياتي للنادي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  4. #4
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : صبا نجد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 771
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 881
    صبا نجد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    سبب ضعف التمثيل الطلابي في الإنتخابات

    هو الشروط التعجيزية حول من يحق له الترشّح

    كاشتراط كون 4 أشخاص في القائمة هم طلاب دراسات عليا

    وأن يكون بعضهم مبتعثين

    وأحدهم إمرأة

    ويا قلب لا تحزن من الويلات

    .

    .



    طلبة الدراسات العليا قلة قليلة

    ومن يهتم فيهم بأمر الانتخابات أندر من الكبريت الأحمر

    هذا لدى الرجال أما النساء

    فنسبتهم بكل صراحة هي صفر ، لا يوجد أصلاً

    حتى ان القوائم استعانت بالملحقية

    لتزويدهم بمرشحة انتخابات دراسات عليا طالبة

    ما هذه الانتخابات التي تقوم فيها القوائم باستجداء الملحقية لتعطيهم ( رئيسة لجنة ) ؟

    كان الأفضل دراسة النسبة والتناسب في عدد الطلبة السعوديين في مصر ودرجاتهم العلمية

    بمعنى أن يكون يكون شخص واحد دراسات عليا هو الرئيس وأن يكون مبتعثاً

    والباقي هم من البكالوريوس

    استناداً إلى نسبة الدراسات العليا إلى البكالوريوس

    وهي 10 % إلى 90 %

    وأن يكون المبتعثون ثلث عدد الدارسين على حسابهم في القائمة ، ويكون لهم أمانة الصندوق ونيابة الرئيس وأمانة السر

    والبااااااااااااااقي من الأجاويد اللي على حسابهم
    .
    .


    أما اشتراط 4 دراسات عليا هو شرط تعسفي مبالغ فيه وتعجيزي

    أدى إلى اندماج بعض القوائم مع بعضها لشح عدد الدراسات العليا

    وأدى إلى استجداء غير المهتمين بأمر النادي وادخالهم الى الانتخابات عنوة لمجرد كونهم دراسات عليا

    وكلي ثقة أنه لو كان هناك نظام يسمح بعدد شخص واحد دراسات عليا والبقية بكالوريوس

    لأصبح عدد القوائم يزيد على العشرة

    وأصبح التنافس حامياً وربما بلغت حمى الانتخابات بالقلوب الحناجر والدماء الركب

    وانقلبت 6 أكتوبر على رؤوس أهلها

    بسبب

    انتخابات نادي الطلبة السعوديين

    تحياتي لمن دمر حياتي

    صبا نجد


  5. #5
    طالب جديد

    حالة الإتصال : أسم جديد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3257
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 6
    أسم جديد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    طيب كان سويت لنفسك قائمة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  6. #6
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : صبا نجد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 771
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 881
    صبا نجد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ماعندي مشرفة طالبات

    تسلفني

    صبا نجد


  7. #7
    طالب جديد

    حالة الإتصال : برق ...رعد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 862
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 56
    برق ...رعد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    رائع يا بازي دوما......لكن اللون السابع....وإسم جديد....وسابقاً إنسان....تحاول التهدئه من أجل شيء تعرفه فتحولت لواعظ....وأحياناً حاقد.....لكن هذه ثقتفتك التي أستقيتها من (.......) لكن نحن نملك شي واحد لا تملكة أنت؟؟؟؟


المواضيع المتشابهه

  1. :: مكة المكرمة أيام زمان ::
    بواسطة شذا في المنتدى ساحة الوطن
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 06-30-2008, 11:52 PM
  2. عزتي في زمن الذل
    بواسطة الهكرز السعودي في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 01-12-2008, 04:35 AM
  3. × * الحج أيــــــــام زمان * ×
    بواسطة مي في المنتدى ساحة الوطن
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-01-2007, 07:46 PM
  4. :: الرخصه زمان ::
    بواسطة رامي الحربي في المنتدى إبداع أنامل و الصور
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 11-06-2007, 09:49 PM
  5. عندي سؤال نفسي حد يجاوبني عليه من زمان
    بواسطة son-of-earth في المنتدى ساحة طلبة كندا
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-07-2006, 10:28 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator