أبرمت الملحقية الثقافية بالصين اتفاقية للتأمين الطبي الخاص مع شركة صينية وذلك لتقديم خدمات الرعاية الطبية اللازمة لأبنائها الطلبة المبتعثين ومرافقيهم في الصين بجودة عالية .
وأفاد سعادة الملحق الثقافي في الصين الدكتور صالح بن إبراهيم القسومي أنه تم توقيع الاتفاقية مع أحد أكبر وأهم الشركات (الصينية ) للتأمين الطبي.
كما تم التواصل مع جميع الطلبة المبتعثين بتحديث بياناتهم الشخصية وعناوين الاتصال بهم لكي يتسنى للملحقية إرسال بطاقة التأمين على عنوان الطالب بأسرع وقتٍ ممكن؛ حيث بدأت الملحقية بتسليم البطاقات مع إطلالة شهر رمضان المبارك .
وأختتم الدكتور القسومي برفع آيات الشكر والعرفان باسمه واسم الملحقية الثقافية والطلبة المبتعثين للقيادة الرشيدة ولمعالي وزير التعليم العالي ولمعالي نائب الوزير لدعمهم ومتابعتهم أوضاع أبنائنا الطلبة في الداخل والخارج .
كما نوه الأستاذ سليمان الراشد مدير العلاقات العامة والإعلام بالملحقية بأن مدة بطاقة التأمين سنة واحدة وعلى الطالب الاطلاع على تاريخ إنتهاء بطاقة التأمين والتنسيق مع الملحقية قبل انتهاء التأمين بوقتٍ كافٍ وذلك لتجديدها للطالب، كما أن البطاقة تحوي رقماً مجانياً لشركة التأمين يتصل به الطالب في أي وقت.