النتائج 1 إلى 4 من 4
    طالب جديد

حالة الإتصال : MSc nu غير متواجد حالياً
    MSc nu غير متواجد حالياً

استفسار2 محتاره بالبري ماستر لاتبخلون علي بالمشوره

محتاره بالبري ماستر لاتبخلون علي بالمشوره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مباركم عليكم الشهر الكريم

عندي استفسار واتمنى من لديه الخبره يساعدني بعد الله بآتخاد القرار السليم

انا محتاره بدخول البري ماستر اوالبري سيشنال كورس علما بآن قبولي بالماستر مشروط باللغه فقط ولكن ماجعلني افكر فيه انني درست مده لغه انجليزيه وربما يساعدني بالماستر مستقبلا ان شاءالله

ارجو من ممن لديه خلفيه عن البري ماستر يفيدني .وهل هناك بري ماستر للغه الانجليزيه وبري ماستر مواد تكميليه وايهما افضل؟

المراقب العام
    الصورة الرمزية Eng.Mahmoud

حالة الإتصال : Eng.Mahmoud غير متواجد حالياً
    Eng.Mahmoud غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSc nu مشاهدة المشاركة

مباركم عليكم الشهر الكريم

عندي استفسار واتمنى من لديه الخبره يساعدني بعد الله بآتخاد القرار السليم

انا محتاره بدخول البري ماستر اوالبري سيشنال كورس علما بآن قبولي بالماستر مشروط باللغه فقط ولكن ماجعلني افكر فيه انني درست مده لغه انجليزيه وربما يساعدني بالماستر مستقبلا ان شاءالله

ارجو من ممن لديه خلفيه عن البري ماستر يفيدني .وهل هناك بري ماستر للغه الانجليزيه وبري ماستر مواد تكميليه وايهما افضل؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

رمضام مبارك بإذن الله عليك وعلى جميع من تحبين في بادئ ذي بدء.

و حياك الله في أسرة منتدانا والذي أسأل الله أن تجدين فيه ما تبحثين عنه بإذن الله العلي القدير...

دخول البريماستر شيء والبريسشنل كورس شيء آخر .... ولكن بخبرتي الطويلة في ذلك لما يتجاوز ال 12 سنة أسأل الله أن يجعلها في طاعته ، أقترح عليك البريسشنل كورس وذلك لأنه يركز على الجوانب اللغوية العلمية أكثر ، وكل ما يهم طالب الماجستير أن يعلم ما يقرئه فنحن الطلاب العرب في البداية تواجهنا مشاكل اللغة ... فالبريسشنل كورس هو الحل بإذن الله لتقوية اللغة .

وبالمناسبة لا يوجد شيء إسمه بريماستر للغة وإنما بريسشنل كورس هو الذي يطلق على اللغة.

لا تترددي بطلب المساعدة أيضا بالمشورة أو بالتسجيل أيضا وذلك بالتواصل معنا عبر الإيميل التالي:

uk@ksastudents.com

والله الموفق.

مشرفكم

المهندس/ محمود صبره

أبو فارس.

طالب جديد

حالة الإتصال : MSc nu غير متواجد حالياً
    MSc nu غير متواجد حالياً

مشكور اخي eng. Mahamoud وبالفعل انا لم اسجل بالمنتدى الا وانا على ثقه انني ساچد ضالتي هنا بآذن الله
    انا على علم بالفرق بين البري ماستر والبريسيشنال كورس ولكن عزمت بآذن الله على تمديد مرحلة اللغه فانا درست بالماضي مدة9 اشهر انقلش ولكنني لم احقق 6.5 بالايلس ، بدايه الماستر سبتمبر 2013 بعد التاجيل اذآ شاءربي ،حتى هذآ الوقت تكون مدة دراسة اللغه طويله جدا من هنا اتت فكرة البري ماستر لغة اكاديميه + مواد تكميليه حتى لو لم اكن بحاجه لها = دبلوم عالي ( قد يكون استغلال جيد لمرحلة اللغه ) وفي الوقت نفسه لا اعلم مدى صعوبة البري ماستر

انتظر ردك اخ ابو فارس وكل الشكر لك مقدما

المراقب العام
    الصورة الرمزية Eng.Mahmoud

حالة الإتصال : Eng.Mahmoud غير متواجد حالياً
    Eng.Mahmoud غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSc nu مشاهدة المشاركة
    مشكور اخي eng. Mahamoud وبالفعل انا لم اسجل بالمنتدى الا وانا على ثقه انني ساچد ضالتي هنا بآذن الله
    انا على علم بالفرق بين البري ماستر والبريسيشنال كورس ولكن عزمت بآذن الله على تمديد مرحلة اللغه فانا درست بالماضي مدة9 اشهر انقلش ولكنني لم احقق 6.5 بالايلس ، بدايه الماستر سبتمبر 2013 بعد التاجيل اذآ شاءربي ،حتى هذآ الوقت تكون مدة دراسة اللغه طويله جدا من هنا اتت فكرة البري ماستر لغة اكاديميه + مواد تكميليه حتى لو لم اكن بحاجه لها = دبلوم عالي ( قد يكون استغلال جيد لمرحلة اللغه ) وفي الوقت نفسه لا اعلم مدى صعوبة البري ماستر

انتظر ردك اخ ابو فارس وكل الشكر لك مقدما

أختي الفاضلة.... أتمنى أن تكوني قد تواصلتي مع مشرفك الدراسي في هذا الموضوع قبل أن تعزمي على أي شيء ، حتى لا يذهب بحثك سدى ...

لأنك وكما تعلمين أن فترة دراسة اللغة هي سنة وستة أشهر ... وإذا أحضرت أي قبول يجب أن يكون المشرف على علم به لذلك أتمنى بعد التواصل مع مشرفك الرجوع إلينا بإذن الله للمساعدة.

والله الموفق.

مشرفكم

المهندس/ محمود صبره

أبو فارس