النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : الخيااال غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 963
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 420
    الخيااال غير متواجد حالياً

    افتراضي راااحت كاميليا وجت مروووه الشق أكـبر من الرقعه؟؟

    راااحت كاميليا وجت مروووه الشق أكـبر من الرقعه؟؟

    السلااام عليكم ورحمةالله وبركاااته،،،،،،،،،،،
    سعااااااااااادة المــلحق الثقاااافي إسمح لي
    اوجه هذه الأسئله لك مباااشره لأن سعاااادة المشرف
    على ا لناااادي ينطبق عليه المثل القااائل (لقد أسمعت لو .....)
    لأن أكمل لأن الضرب ......
    لماذااا يتم إرسااال مشرفاااات للناااادي في يووم الجمعه المخصص للعائلات؟
    هل يتم إرسااالهم لتعليم إمهاتنا النظافه؟
    هل يتم إرسااالهم لتدريب أبناءها على إحترااام المكان المتواجدين فيه؟
    هل يتم إرسااالهم لإعااادة تربية أطفاااااالنا؟
    هل يتم إرسااالهم للتخووويف والتهديد ومن من؟
    هل يتم إرسااالهم لإبلاااغ اهلنا بإنتهاء الوقت المحدد في النادي؟
    أم يتم أرساااالهم لجمع مرشحااات لبعض القوااائم؟
    أم مااااااذا؟
    سعااادة الملحق تضااايقت وحزنت وتألمت عندما علمت بأن من لم يشرفني ذكر أسمها
    في عنوان مقااالي مسكت أحد أبناءنا الأطفال ودخلت به على الجلوس وسألت بإستهزاء
    هذا إبن مين هذا إبن مين وكررت مرااااارااااآ وتكرااااراااآ بإستهزاء ولم يعرفه أحد لأنه طفل صغير
    حضر مع إخته وهي أيضآ طفله صغيره ولم تحضر أمه وتكلمت عليه وتلفظت عليه وبقوه مما أخااااف الطفل المسكين وحلفوا بأنه
    لم يغااادر مكانه من السااعه التاسعه حتى منتصف الليل من شدة خووووفه منها؟.
    هل هذا يعقل؟
    مااااذا فعل؟
    كل مااافعله كاااان معه بعض الألعااااب أراااد ان يفرح بها في ناااااااااديه على ماكان يظن؟
    هل عدم حضووور والدته يعني إهااانته؟
    نعم فعلت مافعلت لأنها منحت سلطه من شخص لا يعرف معنى السلطه؟
    و لا يعرف كيف يمنح السلطه؟
    ولا يقدر معناها؟
    سعااادة الملحق أقسم بالله بأنني حزنت بكل ماتعنيه هذه الكلمه عندما علمت بما حصل خاااصه وأن هذا الطفل لديه
    ظروووف عااائليه خااااااااصه أتمنى ان يفرجها الله عليه.
    والله ثم واااااالله أنني حزنت بشـــــــــــــده على مااااحدث؟

    سعاااااااادة المـــــــــلحق
    الطااااااااامه الكبــــــــرى حدثت أيضآ عندما طلبت .... .... ترشيــح قاااااااااائمه
    معينه وبأن سعااااااادة المشرررررررف يرغب في ترشيح بعض الطاااالباااات لبعض
    القواااائم.
    كيف يتم ذلك سعااادة المـلحق؟
    هل هي حضرت لتعليم أهلنا الأدب وكذلك لتجبرهم على الترشح لبعض القوااائم؟
    أعتــقد أن الوظيــــفه مزدووووجه والمهمه صـعبه فأطفالنا وأمهاتنا بحاجه لإعادة
    تربيه وشرح بعض القواااائم الإنتخابيه التي تعني سعاااادة المشرف؟
    سعاااادة الملحق
    اتمنى أن لا يمر هذا الموووضوووع مروووور الكرااااااااااااااام.


    رساااااااااااااااله هاااااااااااااامه
    الأخوااااان أصحاااب القوائم الإنتخاااابيه هنااااك نااااس يسعون لضم أصواااات الطالبات المقيمات في مصر وبنات الموظفين وزوجااااتهم الطالبات
    بطريقه غير شرعيه وغير نظيفه لصاااالح قااااااااااااااااائمه معيــــــــنه فأحذروا من اللعب
    من تحت الطااااولاااات؟
    اللهم بلغت اللهم فأشهد
    تحياااااااااااتي


  2. #2
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : سعودي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 869
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 369
    سعودي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لا حول ولا قوة الا بالله
    معقوله اخووي الخياااال....بس كلي امل ان سعادة الملحق ما راح يسكت على هذا الموضوع ...كلنا امل في ابو عبد العزيز انه راح ينظر في الموضوع.......هذي مهزله الصراحه ......يعطيك العافية اخووي الخيااال ..

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية عبدالرحمن العيفان

    حالة الإتصال : عبدالرحمن العيفان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3173
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    الدولة : saudi arabia
    المشاركات : 395
    عبدالرحمن العيفان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    انا قاعد اسمع ام كلثوم ... وتوي راجع من الجامعة ..

    بالعربي دايخ..

    وقعدت اقرأ مرة واثنين بس ما فهمت شي

    راح ارجعلك بكرة ارد عليك.......!!!!!!!

    يارب عفوك ورضاك ودفع بلاك
    [line]-[/line]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : د.هيثم بن ابراهيم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1142
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : القاهرة-جدة-دبي
    المشاركات : 560
    د.هيثم بن ابراهيم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله مهزلة

    حسبي الله ونعم الوكيل

    ان شاء الله ابو عبد العزيز ما حيقصر

    شكرا اخي الخيال على طرح الموضوع


  5. #5
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : الخيااال غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 963
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 420
    الخيااال غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يعطيكم العااافيه جميعآ
    أسعدني مرووووركم
    تحياااااتي


  6. #6
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : صبا نجد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 771
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 881
    صبا نجد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ربما رأت المشرفة أن هذا الطفل تحت مسؤوليتها المباشرة

    وأي مكروه قد يصيبه تكون المشرفة تحت طائلة المسائلة وليست والدته التي الله وحده اعلم بظروفها

    والأطفال في الغالب لا يفيد معهم التربيت على الأكتاف ويله يا شاطر روح لامك

    والألعاب التي تتحدث عنها كالمفرقعات ربما كان فيها خطر أو تسببت في حرائق أو فقدان احدهم عينه

    فماذا تريد من المشرفة أن تفعل؟

    أن تترك الحبل على الغارب وتخلي الغنم تسرح عشان راحة الجالسين؟

    لو حدث شيء لا سمح الله على من ستلقي باللائمة؟

    على والدة الطفل التي ارسلته للنادي بالمفرقعات وحيداً مثلاً أم على المشرفة المسؤولة عنهم؟

    شيء من المنطق يا سيدي وضع نفسك مكان تلك المشرفة التي والله يشهد أنني أعرف اسمها لأول مرة منك الآن

    .


    ثم لدي سؤال

    ما المشكلة في كون ((( نااااس يسعون لضم أصواااات الطالبات المقيمات في مصر وبنات الموظفين وزوجااااتهم الطالبات ))))

    وما هي الاساليب النظيفة وغير النظيفة التي تلمح إليها

    الذي أعلمه من خلال رؤيتي الشخصية للاوضاع أن الغايات في الانتخابات تبرر كل الوسائل

    ولا فرق بين من يستقطب اصوات القبيلة وبين من يستقطب اصوات الموظفين وبناتهم وزوجاتهم واطفالهم

    وقد لاحظت تفشي كل انواع الوسائل وليس جلب اصوات الطالبات المقيمات وزوجات الموظفين وبناتهم واطفالهم بدعاً بينها فلماذا هذا التحسس الزائد

    الدعاية للقوائم بدأت وستستمر بكل الطرق النظيفة والمتسخة من أجل الفوز بالانتخابات

    فلا معنى لتحذيرك هذا

    فتأمل


    صبا نجد


  7. #7
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : الخيااال غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 963
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 420
    الخيااال غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الأخ / صباا نجد
    المشرفه تنصح الطفل ولا تتكلم عنه بإستهزاء
    فلن يرضى أحد عن ذلك ثم مسئوليتها تقع
    على نصح أهله وليس تخوويفه؟
    ولا إهانته؟
    ولا التلفظ عليه بكلام بذي؟
    ولا االإستهزاء وكأنها منزله من السماء؟
    عزيزي هذا طفل ينصح يفهم بطريقه مهذبه
    يعلم لا يضرب ولا يخوووف ولا يستهزاء به.

    بالنسبه لسؤالك عن موضووع الإنتخاابات.
    عندما يتم تعيين مشرفات من جهه رسميه ثم يقوومون بتوجيهن للدعوه
    لقائمه معينه بحد ذاتها وليس لإبلاااغ العموم عن الإنتخابات هذه أستخدام
    للسلطه ولفرض رأي وإتجاااه واحد؟
    ثم ما علااااقة الملحقيه بالقوواااائم؟
    وماعلاقتها بمحاولة فرض قائمه معينه؟
    وهل سمحت الملحقيه لأصحاااب القوائم بتعيين مشرفااات لشرح برنامج كل قائمه؟
    إذا كانت الغااايه تبرر الوسيله بالنسبه للمرشحين فماذا يبررها للملحقيه؟
    لا أستغرب قووولك لأنك عندما تكتب بهذا الشكل فأنت تسعى لهدف واحد كلنا نعرفه؟


  8. #8
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : صبا نجد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 771
    تاريخ التسجيل : Apr 2006
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 881
    صبا نجد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الأخ الخيال

    تقول عليها أن تنصح ولا تستهزي

    وبغض النظر عن عدم استيعابي لنقطة (( نصح الطفل )) !! وما إذا كان الطفل كالعاقل يعامل بالنصيحة والموعظة

    ولكن سأتجاوزها

    وأقول هل فتحت هذا الملف لتخبر أن مشرفة في النادي قامت بالاستهزاء بأحد الأطفال

    أم لأنها تروج لقائمة معينة

    الترويج لقائمة معينة باستخدام السلطة ومؤسساتها واجهزتهاوالمال العام أمر مرفوض بالطبع ولا سبيل لقبوله

    أما إذا كانت المشرفة تروج لقائمة معينة تدعمها ، من خلال حديث مجرد ، فهذا من حقها لأنها تكون تتحدث كعضو له حق الاختيار والانتخاب والترشح لا كمشرف في النادي، أما اذا استخدمت اموال من ميزانية النادي أو قامت باستغلال سلطتها بوضع ملصقات أو وضع برامج تتضمن دعاية انتخابية لقائمة معينة ، فإن هذا هو مايدعى استغلال للسلطة لأغراض انتخابية، وهو يختلف تمام الاختلاف عن مجرد الحديث في المجالس.

    سعادة نائب رئيس نادي الطلبة الأستاذ / فهد الملافخ لا يزال ضمن الهيئة الادارية للنادي كنائب للرئيس حتى قيام الانتخابات رغم ترشحه للانتخابات ضمن قائمة، فهل تكون دعايته لنفسه ولقائمته داخل النادي أو خارجه من قبيل استغلال السلطة لأغراض انتخابية؟

    أما السطر الأخير فهو اقتحام للنوايا أرى أن نترفع عن الحديث فيه

    تحياتي

    صبا نجد


  9. #9
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : الخيااال غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 963
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 420
    الخيااال غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الأخ / صبا نجد
    سأتجاوز عن الشيء الكثير مما قلت
    لكن ضحكت كثيرآ عندما ذكرت هل أستخدمت
    المال العااام وإلى آخر ماذكرت.
    يبدوا انك تحاول تتذاكى وتدور كثيرآ
    رئيس النادي لم يستلم مااال؟
    نائب الرئيس لم يقوم بطبع الملصقات؟
    عزيزي انت تتكلم عن انتخابات مجلس الأمه الكويتي.
    وانا اتكلم عن محاوله توجيه مشرف النادي لأبناء وأهل
    بعض الموظفين والطالبات الذين لم يصلهم الحمام الزاجل
    ولا يعلمون شيئآ عن أمر الإنتخابات بإنتخاااب قائمه معينه
    ذكرتها المشرفه وطلبت من الجميع ترشيحها لأنها الأفضل
    والقادره على تطوير النادي والإهتمام بالعائلات.
    هل في ذلك تجاوز ام لأ؟


المواضيع المتشابهه

  1. إعجاز طبي في الإضطجاع على الشق الأيمن
    بواسطة منطلق في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-06-2006, 06:10 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator