النتائج 1 إلى 2 من 2
    طالب جديد

حالة الإتصال : شمراني غير متواجد حالياً
    شمراني غير متواجد حالياً

افتراضي للي يدرسون بجامعه العلوم والتكنولوجيا ..او الي عندهم خلفيه عنها ..أفييدووني ..:/

للي يدرسون بجامعه العلوم والتكنولوجيا ..او الي عندهم خلفيه عنها ..أفييدووني ..:/

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

بالنسبه لجانعه العلوم والتكنولوجيا بالاردن متى رح يبدأ التسجيل فيها ومتى رح ينتهي؟!
    * وانا الحين لو سجلت بروح ادرس ع حسابي الخاص هل في شروط معينه بالنسبه للنسبه بالثانويه؟!
    * وكيف هي آليه التقديم ع ملحقيه ثقافيه؟! تراني اعرفها بالاسم بس ؟؟! يعني مااعرف شي عنها :/
    * وكم تكلفه الدراسه بالنسبه لتخصص الصيدله؟!
    * وهل يوجد سكن هناك للطالبات؟!

وشكككككككراً

طالب جديد

حالة الإتصال : الشاااهين غير متواجد حالياً
    الشاااهين غير متواجد حالياً

السلااام عليكم ااختي حياك الله بالاردن

انا اتوقع انه ماحد راح يرد عليك انا صرااحة طالب مبتعث جديد مثلك وماادري لكن اللي اعرفه بفدك فيه

متى رح يبدأ التسجيل فيها ومتى رح ينتهي؟!

اختي مابي افتيلك لكن خذي الموقع هذا احسن http://www.just.edu.jo/reg/Pages/default.aspx

وانا الحين لو سجلت بروح ادرس ع حسابي الخاص هل في شروط معينه بالنسبه للنسبه بالثانويه؟!

اختي ماسجلت بالبعثة واذا ماسجلتي ياليت تكتبين درجاتك عشان افيدك اكثر واااكيد اذا ماسجلت بالبعثة اكيد ع حساابك

وكيف هي آليه التقديم ع ملحقيه ثقافيه؟! تراني اعرفها بالاسم بس ؟؟! يعني مااعرف شي عنها :/

شوفي والله الملحقية معرووفة عنهاا داايم اانهم متساهلين يعني انشاء الله لو رحت مو بمقصرين

وكم تكلفه الدراسه بالنسبه لتخصص الصيدله؟

انا ماعرف لكن قريت بالمنتديات انه للساعة 75 ديناار

* وهل يوجد سكن هناك للطالبات؟!

لا ابشرك من نااحية السكن لاتخاافي على مااسمع فيه سكن داخل الجاامعة وعليه حراااسة وبعد فيه سكن برا وااجد

وبالتوفيق لك اختي وانشاء الله الاخوان والاخوات يجون ويساعدون

لكن تبين نصيحتي ادخلي موقع بيت الطالب السعودي بالاردن بتلقين كل شي... ودمتتي بصحةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي