النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    مشرف ساحة طلبة جمهورية الصين الشعبية


    حالة الإتصال : ASSIR غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 81062
    تاريخ التسجيل : Mar 2012
    الدولة : asfdasd
    المشاركات : 31
    ASSIR غير متواجد حالياً

    افتراضي طالب في الصين يورط نفسه بدفع مبلغ 100000 دولار او البقاء في السجن

    طالب في الصين يورط نفسه بدفع مبلغ 100000 دولار او البقاء في السجن


    رغم الخطابات المتكررة من قبل السفارة والملحقية لجميع الطلاب بعدم استخدام الدرجات النارية او السيارات


    الا بعد الحصول على الاوراق النظامية من رخصة القيادة و التأمين على السيارة او الدراجة النارية


    لكن للأسف ان بعض الطلاب غير مبالين بمثل هذه الاشياء

    وقد حصل الذي كنا نخاف منه وهو وقوع حادث على طالب سعودي عندما اصتدم بدراجته النارية

    بامرأة في الشارع


    من ما تسبب لها بكسور عدة في اجزاء مختلفه من جسمها


    وللأسف اودع الطالب السجن وطلب اهل هذه الامرأة مبلغ وقدرة 100000 دولار للتنازل عن الطالب


    لذا انصح اخواني الطلبه بالحرص على استخدام الطرق النظامية في هذا البلد النظامي

    وبالختام

    ودعواتنا لهذا الطالب بالفرج القريب


    تحياتي

    التعديل الأخير تم بواسطة ASSIR ; 06-25-2012 الساعة 08:14 PM

  2. #2
    طالب جديد


    حالة الإتصال : ابو ساري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6806
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : home
    المشاركات : 96
    ابو ساري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لاحول ولا قوة الا بالله

    الله يفرج عليه

    لكن يجب علينا اتباع الانظمة والقوانين حتي لانقع في مشاكل لاتحمد عقباها

    ونحن سفراء لبلدنا في اي مكان ويجب ان نعكس صور ة حسنة

    والمثل يقول

    ان كنت في دارهم فدارهم

    وياغريب كن اديب

    obeoksa@gmail.com

    Skype :
    ommer.albogari

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator