النتائج 1 إلى 2 من 2
    طالب جديد

حالة الإتصال : ابو يزن1 غير متواجد حالياً
    ابو يزن1 غير متواجد حالياً

افتراضي تكفون دلوني على حل مناسب

تكفون دلوني على حل مناسب

انا اريد من الا خوه الطلبه الموجوديين في بريطانيا ان يدلوني على ما هو مناسب انا اريد ان اذهب الى بريطانيا لدراسه على حسابي حتى يتم انظمامي انشاء الله انا من عشاااق بريطانيا انا سبق لي وانا درست قبل سنه لغه في الصيف في مدينة ادنبره وقبلها كنت في بورنث

سوالي اخواني هو هل اشد الرحال الى بريطانيا معا العلم ان اللانظمام اشوي صعب ولاكن انا راح اتوكل ويقولون الملحق تغير يمكن يكون نافع لناس

تكفون اذا فيه وسيله تسا عدني علا اللانظمام بدري علموني علا اساس انا ارتب وضعي وامشي على خطه مناسبه

المراقب العام
    الصورة الرمزية Eng.Mahmoud

حالة الإتصال : Eng.Mahmoud غير متواجد حالياً
    Eng.Mahmoud غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو يزن1 مشاهدة المشاركة
    انا اريد من الا خوه الطلبه الموجوديين في بريطانيا ان يدلوني على ما هو مناسب انا اريد ان اذهب الى بريطانيا لدراسه على حسابي حتى يتم انظمامي انشاء الله انا من عشاااق بريطانيا انا سبق لي وانا درست قبل سنه لغه في الصيف في مدينة ادنبره وقبلها كنت في بورنث

سوالي اخواني هو هل اشد الرحال الى بريطانيا معا العلم ان اللانظمام اشوي صعب ولاكن انا راح اتوكل ويقولون الملحق تغير يمكن يكون نافع لناس

تكفون اذا فيه وسيله تسا عدني علا اللانظمام بدري علموني علا اساس انا ارتب وضعي وامشي على خطه مناسبه

السلام عليكم

أخي ابا يزن ...

تم الرد عليك بما يلزم في هذه الرسالة لأنك قمت بإرسال نسخة من هذه الرسالة اليي على الخاص وتمت الإجابة هناك .

أتمنى منك مراجعة رسائلك وسوف تجد الإجابة .

والله الموفق.

مشرفكم

المهندس/ محمود صبره

أبو فارس.