النتائج 1 إلى 2 من 2
    طالب جديد

حالة الإتصال : نوافووو غير متواجد حالياً
    نوافووو غير متواجد حالياً

talab2 الله يسعدكم ردوا علـي...ابي ادرس بماليزيا...

الله يسعدكم ردوا علـي...ابي ادرس بماليزيا...

السلام عليكم...الله بالخير...آشلونكم ..عسآكم بخير..انا طالب يمني مقيم بالسعووديه...زهقت حدي من هالجامعات الماليزيه...كل ما ادز لهم طلب قبول ما يردون علي...شسااالفه..×_×...ودي ادرس تخصص تصميم الالعاب والرسوم المتحركه...وبخاطري جامعه ليم كوينكنغ في سيبرجايا...دزيت لهم طلب القبول ما ردوا علي...وانا زهقت حدي...ابي طريقه يردون علي...وآخر المطاف قررت اني اسافر لماليزيا بنفسي واسجل من عندهم face2face..آنتم شرآآيكم...بسجل من وقته ولا بيماطلون فيني...؟؟؟ابي اي جآمعه تدرس هالتخصص...مب شرط ليم كوينكنغ...@_@ابي اعرف التسجيل متى يبدأ ومتى يقفل؟
    والله والله والله زهقت زهقت زهقت حدي...اللي يدرس بماليزيا ويعرف يسجلني لا يبخل علي ...بكسبه صديق وآخو عزيز وغالي علي والله...انا بجي يوم 15 يونيو وبقعد 20 يوم..ظنكم يمديني اسجل؟...اللي يقدر يفيدني ارجوا انه ما يتركني ...والله انا في حيره من آمري...انا من سكان الشرقيه...وآرجوا انه يجيني عالخاص ..ابي آكلم آي آحد بماليزيا عنده خبره بالتسجيل والقبول...فرجوا عن كربتي الله يفرج كربتكم...تحيآآتي....نوآف

مشرف ساحة طلبة ماليزيا

الصورة الرمزية satu

حالة الإتصال : satu غير متواجد حالياً
    satu غير متواجد حالياً

الموضوع صراحه غريب..خاصتا لانك تتكلم عن جامعات معروف عنها بانها تصدر القبول خلال فتره يوم او يومين بالكثير.!

بامكانك التواصل معي وباذن الله ساقوم بمساعدتك والحصول لك على قبول في احد الجامعات المذكوره.او على جامعه اخرى في فتره لا تزيد عن 3 ايام باذن الله.

(بالنسبه لمواقيت الدراسه) الدراسه في الجامعات الماليزيه تختلف من جامعه لاخرى.مثلا.جامعه ملتيميديا تبداء شهر 10.جامعه لمكو كوينج تبداء شهر 9 وكذالك شهر 8 .

اما بالنسبه للقبول فتواصل معي وسادلك على الطريقه باذن الله.

مودتي

ابو عمار

ايميل : mbt3th1@yahoo.com
    جوال : 0060192348371
    ابو عمار
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي