النتائج 1 إلى 2 من 2
    طالب جديد

حالة الإتصال : azooz291 غير متواجد حالياً
    azooz291 غير متواجد حالياً

Post تكلفه دراسه السنه التحضيريه للطب في التكنولوجيا والجامعه الاردنيه جزاكم الله خير

تكلفه دراسه السنه التحضيريه للطب في التكنولوجيا والجامعه الاردنيه جزاكم الله خير

سلام عليكم ورحمة الله وبراكته
    اخواني انا سالت كثيرآ وفي اماكن كثيره ولم اجد الاجابه الكافيه فياتي احد بمعلومات لايصدقها منطق وياتي الاخر ليدلي بمعلومه معقوله وياتي الاخير لينفي جميع ماسبق من المعلومات بمجرد شك
    انا اريد الدراسه في الاردن سوى بالتكنو او بالاردنيه او موتة ميزانيتي محدوده الله يعيين ونسبتي هي 97.70 والقدرات 79 واريد ان ادرس باحدى هذه الجامعات املا في الانضمام للبعثه فقالوا لي ان لازم تدرس سنه تحضيري قلنا مومشكله بس كم التكاليف ماحد رد مع ان ساعه الطب المعتمده هي تقريبآ 250 دولار .فقال البعض ان السنه التحضيريه لحالها 78 الف ريال سعودي ..!@!!!!!!
    معقوله السنه التحضيريه اغلى من ساعات الطب ؟؟؟؟
    يمكن لو ادرس في امريكا المعيشه والدراسه اقل من كذا بكثيير !!!!
    فقال لي البعض لان الجامعه الاردنيه متعاقده مع معاهد في امريكا فقلت هذا حل السوال الغامض حول غلو التكلفه (الغلو) هو رفع الشي فوق مكانته .المهم
    فا قريت بعض المواضيع ان السنه التحضيريه تدرس كيميا احياء وانجليزي مواد عاديه فاذا اجتزت هذه المواد من التحضيرية ب نسبه لاتقل عن 80 فتحذف عنك المواد في السنه الاولى من الطب يعني ماجبنا اي شي ولا سنه تحضيريه نفس المواد ولكن غيرنا عنوانها من طب الى تحضيري وزدنا سنه كامله ..؟؟؟ يعني نفس المواد هذي هي نفسها تدرس في الطب ومع ذالك التكلفه اندبلت حوالي 5 مرات عن تكلفه دراسه الطب ؟
    اخواني انا تعبت كثير واتمنى اي احد عنده معلومه صحيحه وكافيه عن اي جامعه سوى الاردنيه ام موته ام التكنو تكلفه التحضيري كم تصير وهل فيه امل ننضم للبعثه ؟
    جزاكم الله خير انا بحاجه لهاذه المعلومات فقد احبطتني كثير من المعلومات وانا لم اعرف مدى مصداقيتها

طالب جديد

حالة الإتصال : azooz291 غير متواجد حالياً
    azooz291 غير متواجد حالياً

60 وحوالي اسبوع ولارد<< الله يعيين
    منتظر اي رد فانا باشد الحاجه للمعلومه
    شاكر لكم وعلى اهتمام اللي مرو حتى لو لم يجيبوا فلوا كانو يعلموا شياء لاجابو جزاهم الله كل خير