النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية بنت الحربـي

    حالة الإتصال : بنت الحربـي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 52439
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    الدولة : ___
    المشاركات : 210
    بنت الحربـي غير متواجد حالياً

    افتراضي داود الشريان ورد قوي ع الاعلام المصري

    داود الشريان ورد قوي ع الاعلام المصري

    http://youtu.be/NLhUTUdE4sU

    الله يجمع شمل المسلمين ويقوي شوكتهم ويرفع رايتهم رايت الاسلام ويغيض اعدائهم ويفشل خططهم
    (اللهم ارفع راية الاسلام والمسلمين وانصرهم على اعداء الدين ياارحم الراحمين )

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين


    الصورة الرمزية احمد الحربي

    حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7701
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : اكتوبر
    المشاركات : 2,535
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ارى ان انسحاب السفير من الحلقه جاء واضحا بعدم رضاه عما طرح بالحلقه وبغض النظر عن السبب اللي قاله الشريان

    لانريد ان نكون غوغائين ونقوم بمثل مافعله المصريين طيله الفتره الماضيه وبالتالي السعي وراء حل المشكله بهذا الشكل

    خطأ من الاعلام السعودي انا مااقول اننا نسكت ولكن ربما هناك طريقه افضل ولكل ذلك ارى ان انسحاب السفير من البرنامج صحيح

    التعديل الأخير تم بواسطة احمد الحربي ; 05-01-2012 الساعة 03:25 PM
    :
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : ام ريناد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 58726
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    الدولة : القاهره - السعودية
    المشاركات : 536
    ام ريناد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حلقه رااااااااااااااااائعه جدا


  4. #4
    مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

    الصورة الرمزية فهــد الزايــدي

    حالة الإتصال : فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 35488
    تاريخ التسجيل : Dec 2008
    الدولة : المدينة المنورة . 6 اكتوبر
    المشاركات : 1,331
    فهــد الزايــدي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اسلوب غير مبرر من الاعلام السعودي للاسف الاوضاع تحتاج لعقل وحكمة لادارة الازمة وليس تصعيد وسب ورفع صوت وفرد عضلات
    حتى لو كان الاعلام المصري تعامل بالمثل لاناتي احنا بالغلط.

    للاسف لايمثلني مثل هؤلاء

    التعديل الأخير تم بواسطة فهــد الزايــدي ; 05-02-2012 الساعة 02:03 PM

  5. #5
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ابورزان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 61187
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : taif
    المشاركات : 382
    ابورزان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    داوود الشريان كان موقفه هذا موقف وطني بعد كل التهجم والأكاذيب التي وجب التصدي لها
    بصفته إعلامي كبير يستطيع التصدي للاكاذيب التي تمس وطنه بصوره حقيقيه من الواقع ولديه الأمكانيات التي تجعل له دور قوي

    والسفير القطان جاء إنسحابه لعدم رغبته في الخوض مع هذه الأكاذيب بعد ما اتضحت الصوره الحقيقيه للجزاوي الذي أقاموا الدنيا
    من اجله .. فبعد عرض صور الجزاوي والمضبوطات هذا الذي كان يهم السفير القطان ( زبدة الموضوع) وبعدين أنسحب( سرندل)

    بقي دور الطلاب ...

    كل ماتشاهدونه سيستمر المصريين عليه في ظل هذه الفوضى العارمه ولكم المثل في محيط وزارة الدفاع والقتال الليلي هناك حتى كتابه هذه الاسطر اليكم
    فلقد تعود المصريين على المساعدات السعوديه والطيبه التي تغمرهم بحنانها المادي الذي يشفي الصدور .. والمثل يقول ( غير جبل ولا تغير طبيعه) والطبع يغلب التطبع
    وانا أدرك الموقف الذي يمر على الطلبه فمنهم من تبقى له سنه ومنهم من بقي عليه شهرين ومنهم من أوشك على الانتهاء..
    ولكن..( وطني وأن جارت عليه عزيزة وهلي وأن منو ُعليه كرام)

    تحياتي من أرض الوطن الذي كثرت عليه الأكاذيب والأقاويل ووصلت ذروة سنام الجمل

    ابو رزان



  6. #6
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية بنت الحربـي

    حالة الإتصال : بنت الحربـي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 52439
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    الدولة : ___
    المشاركات : 210
    بنت الحربـي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يبدو لي بأن داوود الشريان فاجاء السفير احمد القطان
    باسئلة لم يتوقعها القطان واحرجته كثير وما صدق الفاصل الاعلاني
    حتى انسحب؟
    بصراحة اجابات القطان لم تعجبني
    بعكس الدكتور علي الموسى الذي لم يكون متحفظ ولم يكن له اي مصالح
    فقد الجم المصريين بالبراهين والحجج.
    دبلوماسية امثال قطان هي السبب في تطاول المصريين على السعودية
    المصريين لا يستوعبون لغة الحوار الراقي والادب والذوق
    لانهم شعب غوغائي ومتطاول ويعتبر التنازل والعقل ضعف وخوف


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : ام ريناد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 58726
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    الدولة : القاهره - السعودية
    المشاركات : 536
    ام ريناد غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هو شخص دبلوماسي مايقدر يصرح باكثر من كذا لاكثر من سبب
    بس عجبني دواد بصراحه لان رده فعله تدل على حبه لوطنه واعتقد المثاليه الزايده مالها داعي امام تصرفات همجيه بالشكل هذا


  8. #8
    مشرف ساحة التخصصات الهندسية و ساحة طلبة الدول العربية

    الصورة الرمزية بندر بن طلال

    حالة الإتصال : بندر بن طلال غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75318
    تاريخ التسجيل : Nov 2010
    الدولة : نادي الطلبة السعوديين بالقاهرة
    المشاركات : 537
    بندر بن طلال غير متواجد حالياً

    افتراضي


    البرنامج اكثر من رائع واكثر شيء عجبني الوشاح الى على كتف داود الشريان

    وبصراحة ردوده حلوة وقوية ومقنعة وكمان اخذ حقنا من كل اعلامي غوغائي

    وايضا بين لناس الحقيقه الى الاعلام المصري جالس يتقوله بها من غير حق

    اما انسحاب السفير فله كل الحق لانه لايحدث عن نفسه في الحلقه ولاكن يتحدث

    عن الشعب السعودي كامل كما اضن انه بين الفاصل جاه اتصال هاتفي يطلب منه الانسحاب ...؟؟؟

    والله اعلم ..

    على كل حاااااال كرامت الشعب السعودي فوق كل تقدير ....

    .. توقعـ ..
    خيـراً مهمـا كثـر البـلاء
    .. ابتسمـ ..
    ولـو كـان القلـب يقطـر دمـاً

    .. عشـ ..
    في بساطـة مهمـا عـلا شأنكـ

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ابورزان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 61187
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : taif
    المشاركات : 382
    ابورزان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحربـي مشاهدة المشاركة
    يبدو لي بأن داوود الشريان فاجاء السفير احمد القطان
    باسئلة لم يتوقعها القطان واحرجته كثير وما صدق الفاصل الاعلاني
    حتى انسحب؟
    بصراحة اجابات القطان لم تعجبني
    بعكس الدكتور علي الموسى الذي لم يكون متحفظ ولم يكن له اي مصالح
    فقد الجم المصريين بالبراهين والحجج.
    دبلوماسية امثال قطان هي السبب في تطاول المصريين على السعودية
    المصريين لا يستوعبون لغة الحوار الراقي والادب والذوق
    لانهم شعب غوغائي ومتطاول ويعتبر التنازل والعقل ضعف وخوف


    [glint]أتفق معكي*[/glint]


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator