النتائج 1 إلى 6 من 6
    طالب جديد

حالة الإتصال : محمود ماليزيا غير متواجد حالياً
    محمود ماليزيا غير متواجد حالياً

1110 اعلان: الى جميع الاحبة الراغبين الدراسة بماليزيا

اعلان: الى جميع الاحبة الراغبين الدراسة بماليزيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبتي واخوتي الشباب الطيبين . .. . . تحية طيبة من اراضي ماليزيا.

للطلاب الراغبين في الدراسة بماليزيا من جميع تخصصات الهندسة والعلوم والادارة والطب والصيدلة والتصاميم بشتى انواعها ) (بكالوريوس ، ماجستير او دكتوراه) مع العلم بأن بعض من الجامعات لديها خصم من مبلغ الرسوم الدراسية من 20 الى 30% من المبلغ الاصلي) وتتمتع ايضاً بالتقسيط بتسديد الرسوم الدراسية حتى التخرج حيث وانا مستعد ان:

1- اجاوب عن اي سؤال او استفسار ومن حق الطالب استفسار عن اي جامعة يرغب الدراسة بها (او اقوم انا بترتيب الجامعة مقارنتاً بالمعدل الذي يحمله الطالب ونوع الدراسة والتخصص)
    2- الحصول على قبول الجامعة التي يرغب بها الطالب وبأسرع وقت (وانت في بلادك!!)
    3- استلام الطالب من المطار.
    4- ترتيب السكن (بحسب رغبة الطالب) السكن اذا كان جامعي او خاص.
    5- استكمال عملية التسجيل في الجامعة نفسها عند وصول الطالب.
    6- الطالب غير مسؤول عن دفع اي مبلغ خارج عن امور الدراسة والتسجيل .والطالب مسؤول عن دفع الرسوم الدراسية المعتادة للجامعة بدون زيادة او نقصان وبصفة شخصية. ( بما معناته انا اتكفل بكل الامور عند وصلك لماليزيا ) واعتبروني فاعل خير والله خير من يقدر. (كون عمولتي من الجامعة وليست من الطالب!)

توجد عده معاهد لتدريس اللغة الانجليزية وبأحسن المستويات وبأسعار مناسبة أيضاً وكذلك يوجد مجال الدراسة التحضيرية والتي يليها برنامج البكالوريوس.

لاتترددون واذا كنتم ترغبون الدراسة في ماليزيا راسلوني على الايميل او الرد هنا وتمنياتي لكم بالموفقيه.

التعديل الأخير تم بواسطة tarig ; 03-15-2012 الساعة 01:12 PM

طالب جديد

حالة الإتصال : بدالاله بخيت غير متواجد حالياً
    بدالاله بخيت غير متواجد حالياً

السلام عليكم اخي الكريم ، ، ، اسعد الله مسائك

انا و4 زملائي نبغى دراسة اللغة الانجليزية بالمعهد الامريكي نحب نسأل لو تكرمت هل موعد التسجيل محدد؟ كم المدة وتخرج لنا الفيزا؟ كم السكن عندهم؟

شكراً جزاك الله الف خير

طالب جديد

حالة الإتصال : محمود ماليزيا غير متواجد حالياً
    محمود ماليزيا غير متواجد حالياً

انا و4 زملائي نبغى دراسة اللغة الانجليزية بالمعهد الامريكي نحب نسأل لو تكرمت هل موعد التسجيل محدد؟ كم المدة وتخرج لنا الفيزا؟ كم السكن عندهم؟

شكراً جزاك الله الف خير

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

اهلاً اخي الكريم.... موعد التسجيل غير محدد فبأمكانك تحصيل القبول بأي وقت طيلة ايام السنة ، موضوع الفيزا يعتمد على المعهد فالامريكي يأخذ مدة اقصاها 21 يوم! وبالنسبة الى السكن اذا انتم اربعة فالايجار يكون رخيص اذا اشتركتم بشقة تخرج عليكم شهرياَ بمبلغ 200 دولار (غير شاملة فاتورة الكهرباء + الماء + الانترنت).

المطلوب (شهادة الثانوي العامة مترجمة (او بأمكانك ترجمتها من السفارة عن طريقي). او راسلني عبر الايميل .

ولكم التوفيق

مشرف ساحة طلبة ماليزيا

حالة الإتصال : tarig غير متواجد حالياً
    tarig غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدالاله بخيت مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..والله يسعد مساك
    بالنسبة للمعهد الامريكي فبداية كل مستوى مع بداية كل شهر ميلادي..يعني لو تجي قبل نهاية الشهر بايام ممكن تلحق المستوى...بالنسبة للفيزا تاخذ قرابة الشهر ...اما السكن بما انتم 4 ومع بعض فبامكانكم تاخذون شقه وتسكنوا مع بعض بتطلع عليكم ارخص...
    شكراً جزاك الله الف خير
    الرد داخل الاقتباس..
    واذا تبي اي مساعده في القبول والتسجيل ..انا ممكن اساعدك...
    راسلني في الخاص وسافيدك اكثر

التعديل الأخير تم بواسطة tarig ; 03-15-2012 الساعة 01:16 PM

طالب جديد

حالة الإتصال : مدريدي إلى الأبد10 غير متواجد حالياً
    مدريدي إلى الأبد10 غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله

اخوي حبيت اسألك عن الدرسة في ماليزيا
    انا اريد ان ادرس طب في ماليزيا ، وحصلت على شهادة الثانوية السعودية بمعدل 98.6% وجبت بالقدرات 94 وجنسيتي سوري

فهل اذا ابغى ادرس طب بماليزيا لازم اكون مبتعث من قبل دولتي او غير لازم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وايش احسن الجامعات بالطب وكم رسومها؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومتى يبدأ التسجيل ؟؟؟؟؟؟

ويا ريت تعطيني معلومات اضافية اذا عندك عن دراسة الطب في ماليزيا

طالب جديد

حالة الإتصال : chezonia2 غير متواجد حالياً
    chezonia2 غير متواجد حالياً

السلام عليكم
    بصراحه ناوي اكمل ماستر كلينكل فارمسي master in clinical pharmacy ولا ادري ايش الجامعات اللي تنصحني فيها
    وماهي الاوراق المطلوبه للحصول على القبول ؟؟؟؟ ارجو ارسال رقم الجوال للتواصل السريع
    تحياتي