النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    طالب جديد


    حالة الإتصال : قبل الغربة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2456
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 32
    قبل الغربة غير متواجد حالياً

    Lightbulb الجامعة الإسلامية غير معترف بها في الدراسات العليا

    الجامعة الإسلامية غير معترف بها في الدراسات العليا

    أنا عندي قبول ماجستير من كلية التربية في الجامعة الإسلامية وتقدمت به إلى وزارة التعليم العالي وفوجئت بعدم الاعتراف بالجامعة في الدراسات العليا علماً بأني لم أتقدم بطلب القبول من الجامعة إلا بعد تأكدي من موقع الوزارة والملحقية الاسترالية التي تتبعها الجامعات الماليزية بأن الجامعة معترف بها .




    إنا لله وإنا إليه راجعون . . .

    twirsh858@hotmail.com

  2. #2
    طالب جديد

    حالة الإتصال : زايد الروضان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2107
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 16
    زايد الروضان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخي الكريم.( ابو عمر). الجامعة معترف فيها .. وهونها وهي تهون.. اكيد انك مراجع الوزارة في رمضان , وانت تعرف نفوس بعض الموظفين شينه شوي في رمضان لكن بعد العيد عايدهم صبح السبت وبتتسهل امورك ... اخوك ابو سلطان


  3. #3
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية man

    حالة الإتصال : man غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3319
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 103
    man غير متواجد حالياً

    افتراضي


    إن شاء الله تيسر الأمور ياأبو عمر

    أهم شيء معاملتك خرجت من وكالة كليات المعلمين .

    مسألة وقت
    وإن شاء الله تعالى في الحلقة الأخيرة يعترفون بالجامعة ,

    تحياتي لك ولأبو سلطان ,

    أخوك أبو معاذ


  4. #4
    طالب جديد

    حالة الإتصال : abu_omar غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3583
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 7
    abu_omar غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لماذا غير معترف بها و موقع وزارة التعليم العالي ينص على الاعتراف بها في جميع الدرجات
    أرجو الدقة في التصريحات ...تحياتي


  5. #5
    طالب جديد

    حالة الإتصال : abu_omar غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3583
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 7
    abu_omar غير متواجد حالياً

    افتراضي أبحث عن قبول بشكل سريع لدرجة الدكتوراة ...

    أبحث عن قبول بشكل سريع لدرجة الدكتوراة ...

    هل من سبيل للحصول على قبول لدرجة الدكتوراة في وقت قياسي أي خلال أسبوعين أو ثلاثة
    دكتوراة / التخصص تربية / مناهج وطرق تدريس
    من الجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا

    هل من معين بعد الله ... أرجو ذلك.


  6. #6
    طالب جديد

    حالة الإتصال : طموووح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3931
    تاريخ التسجيل : Nov 2006
    الدولة : السعودية
    المشاركات : 38
    طموووح غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حسب علمي انها معترف فيها والله يعينك


  7. #7
    طالب جديد

    حالة الإتصال : المخلص حبيب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6126
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    المشاركات : 3
    المخلص حبيب غير متواجد حالياً

    اخي العزيز
    من ناحية الاعتراف معترف بها ولكن كان هناك بعض التحفظ عليها في بعض التخصصات


    ولكن نصيحة لايغرك الاعلام وكما قال المثل العربي: تسمع بالمعيدي خير من ان تراه

    اسلامية خوش الاسلام مشرق وهي مغربة.والجماعة السوفت الذين ليسوا رجال ولانساء في زدياد رهيب فيها .
    وليس من رأى كمن سمع وسلامتكمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .


  8. #8
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : abulwaleed غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1521
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    المشاركات : 472
    abulwaleed غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخي العزيز ابو عمر، مسألة الدكتوراه ممكن تكون سريعة في حال انك بنيت علاقة مع دكتور في التخصص اللي تبغاه، وقطعت شوط كبير معاه في مسألة تجهيز البحث وموافقته انه يكون مشرفك. لأن هذه هي أكبر خطوة في مسألة التقديم. بعدها تقدم اوراقك عن طريق الدكتور، وراح يعتمدونها في أقل من ثلاث اسابيع لأن كل الشروط متوفرة: وجود مشرف، اوراق كاملة، وقطع شوط في البحث. ولو حسبت الموضوع راح تلقى الفترة هي نفسها....مابين شهرين إلى ثلاثة أشهر من المراسلات والتعارف وبناء التصور عن بحثك للدكتوراة مع المشرف. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لك مني خالص التحية والتقدير

    أبو الوليد


المواضيع المتشابهه

  1. الدراسات الإسلامية بجامعة ملايا
    بواسطة ثامرمكة في المنتدى ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-25-2007, 01:21 PM
  2. اختيارك لبرنامج الدراسات العليا
    بواسطة عادل الجهني في المنتدى ساحة طلبة المملكة المتحدة و ايرلندا
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 03-03-2007, 06:13 PM
  3. فقط لطلاب الدراسات العليا UTM
    بواسطة rod60 في المنتدى ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 02-14-2007, 10:10 PM
  4. تنبيه ... الجامعة الإسلامية العالمية غير معترف بها من التعليم العالي بالسعودية
    بواسطة abulwaleed في المنتدى ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 11-01-2006, 02:26 AM
  5. اختبار ال GRE لطلبه الدراسات العليا !!
    بواسطة dondy في المنتدى ساحة طلبة الولايات المتحدة الأمريكية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-19-2006, 06:28 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator