صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 31 إلى 34 من 34
  1. #31
    مشرف ساحة التخصصات الهندسية و ساحة طلبة الدول العربية

    الصورة الرمزية بندر بن طلال

    حالة الإتصال : بندر بن طلال غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75318
    تاريخ التسجيل : Nov 2010
    الدولة : نادي الطلبة السعوديين بالقاهرة
    المشاركات : 537
    بندر بن طلال غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد شيوخ مشاهدة المشاركة
    ترد وش تقول الله يهديك انت مسوي شي من اللاشي تبي تصير رئيس نادي عشان تنسبط وتروق ولا تتوقع الي في النادي معاه عصا سحرية يحقق لك احلامك وامنياتك ... اتوقع في الفترة الكبيرة اللي انت كنت متواجد بالنادي ماكنت اشوف تذمرك وتزجرك من احد مع انكم لم تقدموا لنا غير صحون المندي ودوري كرة القدم
    لو انك ولد شروخ بالفعل كان تنقيت كلامك واسلوبك وافاضك ؟؟؟

    انتا ايش حرق رزك في الموضوع ؟؟؟

    ترى محد قالك اللقافة ..............؟؟؟

    ايش يخصك احلامي اسير رئيس ولا مايسر ؟؟؟

    تذمري وتزجري ؟؟؟ شكلك ساير دكتور نفساني ؟؟؟

    صحون المندي وكرة القدم ... ياخي لو مهي عجبتك لاتجي وتشارك وبعدين هاذى طموحك عشان كده بتجي فيها

    اخي الكريم المثل يقول معا الخيل ياشقرا وانا اقول معى التخلف والجهل سوادة وجه

    .. توقعـ ..
    خيـراً مهمـا كثـر البـلاء
    .. ابتسمـ ..
    ولـو كـان القلـب يقطـر دمـاً

    .. عشـ ..
    في بساطـة مهمـا عـلا شأنكـ

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #32
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية ولد شيوخ

    حالة الإتصال : ولد شيوخ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 19224
    تاريخ التسجيل : Nov 2007
    الدولة : jaddeh
    المشاركات : 164
    ولد شيوخ غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اول شي اتعلم الأملاء لأني وانا اقرأ كلامك حاس اني اقرأ لطالب صفوف اولية مو طالب جامعي .. ثانياً ردك يابندر يدل على ضحالة تفكيرك وان ماعندك شي مفيد تقولة وبخصوص انك تقولي لو انك ولد شيوخ فهذي غصبن عنك ولا انتظر منك تزكية .. وانت جالس هنا مسوي تدقق للناس على 50 الف جنيه استلموها وحطوا للطلبة فيها دورات وانشطة.. لكن انت ومن معك عشتوا ايام الدسم ولا شفنا منكم غير التبذير وصحون مجرشي اللي فالحين فيها ودوري فيصل بن فهد اللي صرف عليه اكثر من 100 الف جنيه ، تقدر تقولي ليه ؟؟ وعلى ايش هالتبذير .. اذا عندك رد زي الرجال رد وأذا ماعندك موت احسن لك ..

    لا إله إلا الله

  3. #33
    مشرف ساحة التخصصات الهندسية و ساحة طلبة الدول العربية

    الصورة الرمزية بندر بن طلال

    حالة الإتصال : بندر بن طلال غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75318
    تاريخ التسجيل : Nov 2010
    الدولة : نادي الطلبة السعوديين بالقاهرة
    المشاركات : 537
    بندر بن طلال غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد شيوخ مشاهدة المشاركة
    اول شي اتعلم الأملاء لأني وانا اقرأ كلامك حاس اني اقرأ لطالب صفوف اولية مو طالب جامعي .. ثانياً ردك يابندر يدل على ضحالة تفكيرك وان ماعندك شي مفيد تقولة وبخصوص انك تقولي لو انك ولد شيوخ فهذي غصبن عنك ولا انتظر منك تزكية .. وانت جالس هنا مسوي تدقق للناس على 50 الف جنيه استلموها وحطوا للطلبة فيها دورات وانشطة.. لكن انت ومن معك عشتوا ايام الدسم ولا شفنا منكم غير التبذير وصحون مجرشي اللي فالحين فيها ودوري فيصل بن فهد اللي صرف عليه اكثر من 100 الف جنيه ، تقدر تقولي ليه ؟؟ وعلى ايش هالتبذير .. اذا عندك رد زي الرجال رد وأذا ماعندك موت احسن لك ..


    حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد مثلك

    .. توقعـ ..
    خيـراً مهمـا كثـر البـلاء
    .. ابتسمـ ..
    ولـو كـان القلـب يقطـر دمـاً

    .. عشـ ..
    في بساطـة مهمـا عـلا شأنكـ

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #34
    نائب المشرف العام على منتدى إتحاد الطلبة السعوديين


    الصورة الرمزية احمد الحربي

    حالة الإتصال : احمد الحربي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7701
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    الدولة : اكتوبر
    المشاركات : 2,535
    احمد الحربي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يغلق الموضوع لأنحدار مستوى النقاش

    :
    :
    :
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator