النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : سابل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76980
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 101
    سابل غير متواجد حالياً

    افتراضي اين مكتب الملحقيه في 6 اكتوبر؟واين الوعود الكثيره !

    اين مكتب الملحقيه في 6 اكتوبر؟واين الوعود الكثيره !

    وعدتنا الملحقيه من اكثر عام بفتح مكتب لها في مدينه 6 اكتوبر حيث ان اكثر تواجد الطلبه هناك مما يوفر الوقت والجهد على الطالب ومتاعب النزول الي الملحقيه في الدقي وعدم انهاء الاجرائات في نفس الوقت وضياع الوقت على الطالب حيث ان الملحقيه وجدت لخدمه الطالب وليس للتكليف عليه


  2. #2
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : al.waleed غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 61139
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : ي
    المشاركات : 216
    al.waleed غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياعمي انت مصدق كلام وبلاش شي فيه تسهيل على الطالب انسى ,,,, هو كان بيقفل مكتب اتصال الاسكندريه تبيه يفتح بكتوبر ,,,,,


  3. #3
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : سكــــــ طويلـــه ــــــه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 77014
    تاريخ التسجيل : Apr 2011
    الدولة : .
    المشاركات : 183
    سكــــــ طويلـــه ــــــه غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ان شاء الله ، بس اعتقد انه بعد 20 سنه سوف يتم تنفيذ الطلب .


  4. #4
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : 00:01 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76673
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 102
    00:01 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الجيوب فاضية والارصدة فاضية
    اذا امتلأت الحاجتين هذي
    يمكن يفتحوه و يمكن لأ
    انته وحظك .


  5. #5
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : 00:01 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76673
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 102
    00:01 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    و المثل يقول
    حرامي شبعان و لا حرامي جوعان


  6. #6
    طالب جديد


    حالة الإتصال : المواعيدالقديمه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 44288
    تاريخ التسجيل : Aug 2009
    الدولة : جمهورية مصر العالميه
    المشاركات : 71
    المواعيدالقديمه غير متواجد حالياً

    افتراضي


    كثير هي الوعود وكثير هي مشاريع التطوير وكثير من (يسعى) لراحة الطالب وكثير من (يسهر) على مصلحته على الورق لكن على ارض الواقع ماتلقى غير عشم المنتظرين
    والسبب مجهول الى اجل غير مسمى
    ماتدري هو ضعف شخصية ولاسلطة المسئول اللي يطلق التصاريح
    لكن الاكيد ان هالشي متفشي بالبلد كلها

    في مثل عامي بالسعوديه او مثل شعبي
    يقول
    (( واجد اللي يمشط اللحيه وهو رادن نصيبه))
    نصيحتي لك اخوي
    لاتنتظر مثل هالوعود وركز بدراستك لاينتف المسئول بعثتك لان هذا اقصى شي يسويه وهذي مشاريع التطوير والاحلال اللي يعرفها
    والله يعينا جميع على نزلة الملحقيه ( ماراح نكابر كنا ننزلها سنين وحنا على حسابنا الله يعينا لحد مانتخرج نتحمل هالمشوار)
    الله يوفق الجميع

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator