معالي وزير الدولة للشئون الخارجية يلتقي المبتعثين السعوديين في اليابان

2011-12-01
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
د.نزار مدني يتسلم درعا تذكارية من الملحق الثقافي د.بخاري
التقى معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني بالطلاب السعوديين المبتعثين في اليابان وذلك خلال زيارة معاليه لسفارة المملكة العربية السعودية في طوكيو حيث كان في استقباله سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان د.عبدالعزيز تركستاني والملحق الثقافي السعودي في اليابان د.م.عصام بخاري. وتحدث د. مدني للمبتعثين عن الآمال الكبيرة التي تعلقها بلادهم عليهم وهم يمثلونها خلال دراستهم في اليابان بالإضافة إلى تميز تجربتهم بالدراسة في آسيا والتي أصبحت تلعب دورا أساسيا في العلاقات الدولية وما يربط المملكة من علاقات صداقة وشراكة مع اليابان. كما حث المبتعثين على التمسك بتعاليم الدين السمحة وتقديم الصورة المشرقة لوطنهم الذي ينتظر منهم الكثير.
بعد ذلك قدم الملحق الثقافي د.عصام بخاري شكره وتقديره لمعالي وزير الدولة على هذا اللقاء بالطلاب المبتعثين، وعلى ما قدمه من نصائح وتوجيهات لابنائه المبتعثين في اليابان والذين يشرفون بلادهم بإنجازاتهم الأكاديمية والتقنية والثقافية.

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
صورة جماعية مع الطلبة المبتعثين
بعد ذلك فتح المجال للنقاش والذي تناول الحديث عن شئون وشجون الابتعاث والمبتعثين وبرامج وزارة الخارجية للتبادل الشبابي. وفي نهاية اللقاء تسلم معاليه هديه تذكارية من الملحقية الثقافية وباقة ورد من الطلاب وللوفد المرافق له. وحضر اللقاء سعادة الدكتور يوسف السعودن وكيل وزارة الخارجية للشؤون الاقتصادية والثقافية وعدد من منسوبي السفارة والملحقية الثقافية في طوكيو.
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيالمصدر :
موقع الملحقيه الثقافيه السعوديه باليابان
الرابط :
Saudi Culture Japan
نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي