صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 13 من 13
    طالب نشيط

الصورة الرمزية محمد الطـريفي

حالة الإتصال : محمد الطـريفي غير متواجد حالياً
    محمد الطـريفي غير متواجد حالياً

ياهلا سكه طول عمره كبير العربي مافيه شيء جديد

تحياتي لك

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله لا يحرمني من هالوجه وهالضحكه
    يالبى قلبك يابو فيصل حتى لاسمعت صوتك احس براحة
    ياحبني لك

الله لايحرمنا منكم

يآلــــبــى الهلأل ولبى طآريـه

أغليـــه انآ كثـر مغلـي حآئـل

حآئــــل والهلآل ( قصة عشقآ لن تنتهـي )

طالب جديد

حالة الإتصال : هدوء العاصفة غير متواجد حالياً
    هدوء العاصفة غير متواجد حالياً

محمد الطريفي حياك والله انت شكلك متأزم حيل بس الحمدلله لاني لا حاله خاصة والله يتم العافية للجميع ولا ني دبلوماسي ولا ولد دبلوماسي انا معاك بأن صيغة الخطاب فيها اسلوب تهديدي شوي لكن اقولك هل ترا ان التسيب في الانظمة هو الحل ؟
    هل ترا ان الحرية الدراسية المطلقة بدون متابعة تريحك ؟
    ياخي الملحق مسؤول مسؤولية تامة عن اي طالب واي شهادة تصدر طبعاً امنياً امام السفارة وعلمياً امام الوزارة ومادياً امام وزارة المالية اذا انا ماشي صح مايهمني يهدد بالخطابات واي شي اكثر طبعاً "والله من وراء القصد" ما اصدر قرار خاطئ لما قال خبر الملحقية عن سفرك وارجع لدراستك بعد اجازتك ابوك يقولك ها الكلمة وحتى انت نفسك هذا الطبيعي وانا اراة اولا لاحصاء الطلبة الموجودين في مصر خلال الاجازة لان الكل عارف الوضع الامني ثانياً عدم ترك الحبل على الغارب للجامعات وانت عارف انهم ما همهم حضور الطالب
    وثق تماماً اني طالب عادي جداً والله تهمني مصلحتي ومصلحة اخواني الطلاب لان كلنا بملعب واحد

شاكر لكم

طالب نشيط

الصورة الرمزية محمد الطـريفي

حالة الإتصال : محمد الطـريفي غير متواجد حالياً
    محمد الطـريفي غير متواجد حالياً

ياهلا فيك اخوي هدوء للمره الثانيه
    اول شيء احييك علي ادب واسلوب الحوار
    وبالنسبه لاني متازم يعلم الله اني مافكرت بهالامور انا انتقد العمل ولا انتقد الشخص
    ولو اني متازم علي قولتك كان سجلت بمعرف وهمي وتكلمت مو باسمي الصريح
    وعلي فكره اخوي انا من الطلبه المتفوقين ومعدلي3.7 من 4 بالعكس التهديد ماعمره نفع
    متى استبعدتم الناس وامهاتهم ولادتهم احرار واكبر دليل تهديد القذافي لشعبه وشف وش حصل له
    وبالعكس انا ابي متابعه بس متابعه باسلوب وحوار مو متابعه بلغه التهديد
    ما اختلفنا انه مسئول بس تهتم مصلحه الطالب ما اعتقد تدري ليه وينه بقراره اللي يبي يلغي مكتب الاتصال بالاسكندريه مافكر ب1400 طالب هناك مافكر ان الوضع الامني سيء
    وان البلد مو طيب مافكر بهالطلاب من يجيبهم ويوديهم مواصلات وتعب كبر الموضوع واخر شيء صدر امر ملكي بابقاءه قيد صلاحيات الموظفين ووووووووالحديث طويل
    وبالنسبه للحضور الطلاب الطالب هو المتضرر الاول والاخير تدري ليه لانك لما تعادل الشهاده ينظر لاقامتك بهالبلد وبالنسبه للجامعات ماتهتم بالحظور انا اختلف فيها معك لاني انا بجامعه تشدد على الحظور اكثر من الاختبارات نفسها وكيف طالب طب او هندسه الجامعه ماتهتم في حظوره خله مايحظر ماراح ينجح

انت هنا تتكلم عن الجامعات الحكوميه بحكم كثره الاعداد وهذا شي طبيعي وتاكد اخوي ان المستفيد والمتظرر الاول من الحظور هو الطالب
    انا لما اتكلم بالمنتدي وانزل هالمواضيع لمصلحه الطلاب اولا واخيرا وانا انتقد عمل مو شخص
    تحياتي لك
    وفالك التوفيق

الله لا يحرمني من هالوجه وهالضحكه
    يالبى قلبك يابو فيصل حتى لاسمعت صوتك احس براحة
    ياحبني لك

الله لايحرمنا منكم

يآلــــبــى الهلأل ولبى طآريـه

أغليـــه انآ كثـر مغلـي حآئـل

حآئــــل والهلآل ( قصة عشقآ لن تنتهـي )

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12