صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 23
    مشرف ساحة جمهورية مصر العربية

الصورة الرمزية جبران اليامي

حالة الإتصال : جبران اليامي غير متواجد حالياً
    جبران اليامي غير متواجد حالياً

عزيزي حمودي
    لو تحسبها بتلاقي يوم 18 يناير هو يوم الاربعاء
    طبعا نزول المرتبات بالتاريخ الهجري وليسى الميلادي
    ولكن 18 يناير يوافق 23 اي يوم الاربعاء
    بالتوفيق عزيزي

[align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

حالة الإتصال : hammodee غير متواجد حالياً
    hammodee غير متواجد حالياً

عزيزي جبران اليامي انا متأكد انو راتب الشهر اللي فات كان يوووم 19 طبعا بالتاريخ الهجري انا اتكلم كان موجود في الحسابات, حاليا وتحديدا في هذا اليوم كده صار لنا شهر بالتمام والكمال ومافي اي خبر عن الراتب نشوووووووووووف أخرتها إيش , وسؤالي لك أخ جبران دحين من يوووم 19 محرم الى 19 صفر كده مررر شهر بالتمام والكمال وأرجوا ان كنت مخطأ في معلومة ان تصححها لي مع فائق إحترامي و تقديري لك

طالب جديد

حالة الإتصال : vip120 غير متواجد حالياً
    vip120 غير متواجد حالياً

افتراضي محدش يزعل

محدش يزعل

1 يوم تأخير = 40 دولار تأخير !! .
    بعض الطلاب ، مو راضين يقتنعون ان تاخير يوم ماهي قضية .
    ولا راح تسبب ازمة ـ مهما كانت الظروف سيئة وناشفة ـ .
    لكن ،،،، كل شهر يتكرر الموال هذا ، وبعضهم احس انه راح يمر بأزمة نفسية بسبب ذلك .
    اتمنى ان الملحقية تعيد النظر في تاريخ نزول الرواتب بما يتناسب ورغبة البعض .
    وشكراً

طالب جديد

vip120 ياراجل ياطيب يعني انت قلت انو يوم تأخير =40 دولار بعدين جيت قلت انه مو قضية إيش التناقص الرهيب هذا انا فهمت من كلامك انك منت في حاجة الفلوس انشاء الله كلنا مننا في حاجتها و انشاء الله انو مافي احد تجيلو نفسية ولا حاجة بس دعني اوضح لك نقطة مهمة بما أن يوم تاخير=40 دولار يعني لو قلنا 12 يووم تأخير على مدار العام وهذا أقل الايمان يعني بما يقارب 480 دولار وشوف كم طالب وطالبة مبتعثين قم انت بالحساب مع العلم انني بنيت كلامي إقتباسا على ماورد في ردك سابقا سيدي اذا كنت من الذين لايسألووون عن حقوقهم ولا يدافعون عن أنفسهم ولا يسعون لإظهار الفساد و إختلاس الأموال وهذا كله مما قد ورد في ردك سابقا سيدي يجب ان نتعلم ان ندافع عن حقوقنا وان كان ذلك عبر كتابة مواضيع في هذا المنتدى وهذا اضعف الإيمان وان كنت تظن اننا نتحدث ونطالب بتحديد موعد محدد لنزول الراتب فقط لان اغلبتنا معاه نفسية مع العلم انشاء الله انو كلنا ما فرقت معانا فلقد غابت عنك الصورة الكبرى وانا لا أقوول عنك انك شخص بلا مبادئ لكن انت عبرت عن رأيك بحرية وهذا من اقل حقوقك ولكن تعليقك على الموضوع أغضبني قليلا لا أعلم لماذا لكنني كنت اتوقع كلمة ارقى من نفسية على الأقل جزاءا حسنا لنا مع إحترامي وتقديري لك لم أكن اقصد أن أحكم عليك شخصيا او من إي الفئات انت وانما وجهة نظر لا اكثر

تقبل مروري

طالب مجتهد

حالة الإتصال : سكــــــ طويلـــه ــــــه غير متواجد حالياً
    سكــــــ طويلـــه ــــــه غير متواجد حالياً

صبر جميل والله المستعان .

طالب جديد

حالة الإتصال : سعودي 2012 غير متواجد حالياً
    سعودي 2012 غير متواجد حالياً

Smile شهادة حق

شهادة حق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية عطرة لكم اخواني واخواتي الطلبة والطالبات ... الاخ تماديت : انت قلت كلامك عند طرحك للموضوع بسلامة نية ... لكن الردود انحرفت عن مسار النقاش العادي والنقد البناء نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ..
    لكن انا عندي شهادة حق حبيت اقولها .. الرواتب او المكافات قبل الملحق الجديد فعلا ما كان لها موعد محدد .. كانت شهر تنزل 22 هجري .. وشهر تنزل 23 وممكن ما تنزل الا 25 .. لكن الصراحة والحق يقال ان من يوم مسك الدكتور خالد الملحقية والرواتب تنزل بانتظام يوم 20 من كل شهر هجري .. كل ما في الامر ان الشهر اللي راح كان يوم الخميس يوافق 19 محرم وبعده الجمعة والسبت اجازة اسبوعية عادية والاحد الموافق 22 هجري برضه اجازة في كل الدوائر الحكومية والخاصة بجمهورية مصر ( ومن ضمنها طبعا البنوك) .. فقاموا بصرف المكافآت يوم 19 محرم حتى لا تتاخر في وصولها للطالب ليوم 23 ( بعد انتهاء الاجازات) .. ولكن الوضع هذا الشهر مختلف ، فيوم 20 صفر يوافق يوم السبت وهو اجازة بنك .. يعني حتى لو نزلوها اليوم الطالب ما بيستفيد منها .. ولو نزلها الخميس (18 صفر)بيصير منزلينها قبل موعدها بيومين .. في هذي الحالة بينزلوها عادي غدا ان شاء الله ونصرفها كلنا في موعدها المحدد ( على اعتبار انها حتى لو ظهرت عندنا في البوابة اليوم ما بتظهر في الحساب البنكي لان البنك اجازة).. لكم مني فائق الاحترام .. وادعو الله لنا جميعا بالتوفيق والنجاح.. واسف على الاطالة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب جديد

الصورة الرمزية sadlover

حالة الإتصال : sadlover غير متواجد حالياً
    sadlover غير متواجد حالياً

أخي العزيز hammodee ,, لماذا موضوعي لايمت بأي صله مع موضوع الاخ تماديت
    مع أحترامي الشديد لك اخي اذا أمعنت في كلا الموضوعين ستجد أنهما مترابطين ببعضهما وكلاهما يحملان نفس المعنى
    أطلب منك مع الاحترام والتقدير أن تعيد النظر في الموضوعين وأن تتمعن فيهما وسوف تجدهما ماسبق ذكرته أنهما مترابطين

موضوع أخر ,,,
    ( الحريه الشخصيه,,صدقت في هذه الكلمتين حريه شخصيه لم ولن يتحكم أي شخص بالحريه الشخصيه للأشخاص الاخرين
    ولكن متى نقول أنها حريه شخصيه بما تحمله من معنى....؟
    الجواب: اذا كانت الحريه الشخصيه في حدود المعقول ,,واذا كانت لاتضر الشخص نفسه وتنفعه في مجريات حياته الشخصيه ...
    واذا لم تكن كذلك فهي ليست حريه شخصيه .. وانما التصرف في اللامبالاة لا بحريته ولا بحرية الاخرين لانه في بعض الاحيان المبالغه في الحريه الشخصيه قد تؤذي الاخرين وتمس بهم,,,)

أخي العزيز hammodee أرجوا منك إعادة النظر في الموضوعين والتمعن فيهما وسوف تجد أن كلامي صحيح وانهما مترابطين ويحملان نفس المعنى

وتقبل فائق الاحترام والتقدير
    وشكراً

دع الأيام تفعل ماتشاء وطب نفساً إذا حكم القضاء,,,ولاتجزع لحادثة الليالي فما لحوادث الدنيا بقاء

طالب جديد

هذا موضوع الأخ تماديت
    الحيين يالملحق الفاضل من تاريخ 19/1/1433 الى 18/2/1433 وازيدك من الشعر بيت حنا 19 اليوم الجمعه ولا نزل الراتب !!! حتى بالبوابه مانزل على الاقل ارفعو معنوياتنا نزلوه بالبوابه خلونا نستانس شوي لان اكثر الطلبه حاسبين ميزانيتهم ليوم الخميس 18/2 واكلوهـا ! المفروض بتاريخ معين ينزل واذا بينزل الاحد وهذي توقعات البعض منا يعني 32 يوم ! المفروض كل 30 يوم ?نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وهذا ردك الأول أخي sad lover
    اخي تماديت ,,,,,,,,

يحلمون اللي فيك يفكرون,,, بصراحه عنوان موضوع جميل ولكن
    لو انك كاتب الحمدلله على كل حال كان أفضل لان غيرك ماينزلهم رواتب ولا هم على البعثه بالاساس
    والمشكله ان البعض اللي يتحرون الرواتب بعد الاسبوع الثالث او خلنا نقول نهاية الاسبوع الثاني فهؤلاء عندهم مشكله اللامبالاة في كيفيه التحكم بصرف الرواتب

أرجوا من الكل عدم الزعل مني ولكن ردي هذا للأخ تماديت

وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير
    وبالتوفيق للجميع
    وشكرا
    سيدي sad lover لو لاحظت في تعليقي السابق على ردك
    الحمدلله دائما وابدا أحمده وأشكره طالما حييت وبعد طبعا انا لا أنكر انو كلامك صحيح لكن يا راجل يا طيب انت تتكلم في موضوع بديهي وليس له أي دخل أو صلة بالموضوع تماديت يسأل متى الرواتب وعن البوابة انا أبغا أعرف إيش دخل الموضوع هذا في هذا وبعدين ياخي ايش دخل اللي أصرفوا رواتبهم في اسبوعين او 3 ياخي كل واحد إصرف راتبو زي ما يبغا ياخي حرية شخصية انت لن ترضى ان يتدخل اي شخص في امورك الشخصية بس الملحقية تحدد موعد محدد لنزول الراتب زي الناس سواء في السعودية أو في العالم وهذا مو طلب صعب او مستحيل زي باقي البشر إشوفوا الغلط من مين أو ليش وأصلحوا الغلط

انت لو تلاحظ انه عندما بدأت في حديثي معك قلت انه كلامك صحيح بس تماديت كان يتحدث في زاوية معينة من الموضوع وانت في زاوية أخرى فهل تتوقع سيدي انه هناك علاقة مباشرة وصريحة بين ردك وطارح الموضوع ما رأيك في فكرة لحل هذا الخلاف ان كنت تسمح بذلك طبعا وهو سؤال صاحب الموضوع تماديت عن ذلك ان كان ردك ذو علاقة مباشرة ام لا مع فائق إحترامي وتقديري ارجوا من الأخ تماديت الإنصاف إن وافقت أخي sad lover على إقتراحي

طالب جديد

الصورة الرمزية sadlover

حالة الإتصال : sadlover غير متواجد حالياً
    sadlover غير متواجد حالياً

ياأخي العزيز hammode أشكرك من كل قلبي أنت علقت على كلامي أنه صحيح ,,
    وهذا لايعني أنك كل مره ترد وتقولي أنا قلت ان كلامك صحيح وكلامك صحيح أنا الحمدلله قريته وفهمت قصدك وأقولك مره ثانيه أشكرك من قلبي على كلامك الجميل ,,,
    واعيد وأكرر أن كلامي مرتبط مع موضوع الاخ تماديت ... ولو نظرت أن قصد الاخ تماديت انه سأل متى تنزل الرواتب بمعنى أنه تقريبا ميزانيته وميزانية بعض الاخوان أوشكت على النفاذ ,,, وانا من خلال ردي الاول صرف بعض أخواني لرواتبهم بوقت يوصل لنصف الشهر ,,, كما أرجوا منك اخي العزيز hammodee النظر في تعليقي الثاني عقبت على كلامك اللي تكلمت فيه عن الحريه الشخصيه وقلت لك لم ولن يتدخل أحد في حريه الشخص أطلب منك وليس أمراً أن تقرأ ردي الثاني...وتقبل أحترامي وتقديرري اخي العزيز...
    بالنسبه أن الاخ تماديت تريده أن ينصف ,, فانا أقول لك اذا توافقني الرأي أن نجعل جميع الاعضاء ينصفون في الموضوع..
    واذا كنت أنا مخطي فأقدم لك أعتذاري الشديد ,, واذا أنت كنت مخطي فمسموح أخي العزيز,,

والاختلاف في الرأي لايفسد من الود قضيه

تقبل فائق الاحترام والتقدير أخي العزيز

دع الأيام تفعل ماتشاء وطب نفساً إذا حكم القضاء,,,ولاتجزع لحادثة الليالي فما لحوادث الدنيا بقاء

طالب جديد

أخي العزيز sad lover لا يوجد في قلبي مثقال ذرة عليك لكن العكس تماما أسلوبك الراقي وطرحك المتميز ولا يوجد هناك داعي للإعتذار مني فانا المفروض الذي أعتذر منك واحسست انني إنجرفت قليلا في ردودي ونحن هنا للتعبير عن أرائنا المختلفة ولسنا في سباق لنرى مين الصح ومين الغلط لأن هذه الحركات صبيانية ولا تليق بنا ولم يكن هناك داعي لإدخال تماديت في الموضوع وهذه غلطة مني لن تتكرر بإذن الله أقدم إعتذاري مرررة أخرى لك سيدي واكيد اننا لن نخسر الود فيما بيننا خاصة لأشياء صغيرة العفو منك أخي
    تقبل مروري

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة