صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 29 من 29
  1. #21
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ضيفة شرف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 41606
    تاريخ التسجيل : Jun 2009
    الدولة : Saudi Arabia
    المشاركات : 118
    ضيفة شرف غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورزان مشاهدة المشاركة
    البخشيش شي تدفعينه لشخص تعب في خدمتك واكثر اهتمامه في طلباتك الخاصه
    والتاكسي تعرفه نقديه تدفع دوليآ بقياس الكيلومترات ..يعني با العداد وازيد عشره

    اما في مصر شي ثاني .. يعني المصري مايصدق انكي تفتحين موضوع ويعرف كم راح يطلع من وراكي
    التاكسي المصري من اسوأ التاكسيات في العالم ..والحكومه المصريه تعرف كل تجاوزاتهم ..لازم ينصب عليكي ويخوفكي عشان ياخذ اللي معكي كله ماهو بس ال 300 جنيه ؟؟ ودائمآ اصحاب التكاسي في مصر يسيئون ويفرطون في تعاطي المخدرات يعني 90 في الميه منهم ضارب بنقو وضارب برشام لا ينفع معهم اوامر دوليه ولا غيره وخاصه الان فوضى وعلى عينك يا تاجر..

    والله يستر
    يتعاطون مخدرات..... الله يستر..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي.. لكن مع ذلك فيهم بساطة... وعندهم معلومات تاريخيةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    شكراً ياأبو رزان....


  2. #22
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ضيفة شرف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 41606
    تاريخ التسجيل : Jun 2009
    الدولة : Saudi Arabia
    المشاركات : 118
    ضيفة شرف غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء العاصفة مشاهدة المشاركة
    البخشيش ابتلاء لا بد منة ياخذ الراتب كامل لو ما انتبهتي لنفسك حتى لو جنية وهو بالايام هذي حتى صار مفروض " تركن عربيتك بفلوس" الله يعزكم تدخل الحمام بفلوس لا انا اخليها للمفروض احسن الي اجبرونا عليه لو اني صرت اطنشهم في الاغلب وانا عارف اني ماني خالص بعد من لسانهم الصدقة للي يستحقها مو لواحد يغنيلي يا باشا انت احسن سعودي وللاسف الرشاوي الي مجبرين عليها بس الله يعينك على فهم القوانين ع اساس لا احد يضحك عليك واخوانك كلهم موجودين بالمنتدى مستعدين يجاوبوك حتى ع اتفه سؤال

    شكراً جزيلاً..بارك الله فيك...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    اما التاكسي فمثل ما ذكر اخواني فالابيض هو الافضل وانتبهي العداد يحسب 25 قرش / كيلو . لان فية حسابات غير كذا ممكن ينصب فيها و2.5 جنية لاول حسبة

    مو 6 جنية انتهي من ها السالفة وقبل تقفلي الباب يكون هو مجدد العداد ومكتوب 2.5 وانتبهي للحساب لمجرد عدة وحدة
    يعني 20 دقيقة كم؟؟ وهل الانتظار يكون بالعداد؟؟
    [/COLOR][/SIZE]
    ونصيحتي تعاملي مع واحد افضل يكون ابن حلال مع انه مافي بس بلاء احسن من بلاء

    اتمنى اكون افدك
    طبعاً...

    شكرا لك..


  3. #23
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ضيفة شرف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 41606
    تاريخ التسجيل : Jun 2009
    الدولة : Saudi Arabia
    المشاركات : 118
    ضيفة شرف غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبران اليامي مشاهدة المشاركة
    اذا ركبتي التاكسي الاسود والابيض سوي اتفاق قبل ماتركبي
    وقوله المشوار الفلاني كم راح تاخذ عليه ؟

    اما بالنسبة للتاكسي الابيض ابو عداد ..راح يحسب لك اتوماتيك .

    المثل يقول ( لايخدم بخيل )

    اي مصري يسوي لك خدمه عطيه بخشيش على قد الخدمه اللي سواه لك
    غير كذا على حسب مزاجك .. ولا تعطينه مجال للكلام معاك

    ويستحسن ان تتعاملي مع سواق واحد فقط ويكون ابن حلال من خلال تعاملك معه
    لأن فيه سواقين الله يستر علينا ما في قلوبهم رحمه ( بلطجه _ مخمورين _ الخ )

    بالتوفيق
    لماذا كثير يحذر من اعطائهم مجال للحديث؟؟؟ ايش السبب.. خاصة هناك تبي تتكلم مع أحد؟؟مثل عاملات الفندق..

    شكراً جزيلاً أخي الكريم جبران....


  4. #24
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : سكــــــ طويلـــه ــــــه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 77014
    تاريخ التسجيل : Apr 2011
    الدولة : .
    المشاركات : 183
    سكــــــ طويلـــه ــــــه غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لا تعليق عن البخشيش ؟


  5. #25
    طالب جديد

    حالة الإتصال : fathy soliamn غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 80162
    تاريخ التسجيل : Dec 2011
    المشاركات : 2
    fathy soliamn غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضيفة شرف مشاهدة المشاركة
    >>>>>>>>>>>>احرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآج نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    أهلاً وسهلآآآآ..






    صراحة احرجتني بكلامك.. والله عندي مواقف زي العسل>>>>> خافتنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لا من جد أقولها بصراحة لكن لها وقتها إن شاء الله.... ومن الآن أهل مصر أكثر تواضع من السعوديين من وجهة نظري الخاصة..



    شكرا ً لك يا أخ فتحي..
    اهلا بيك سيدى الفاضل والعلاقة بين الشعبين تاريخة وبالتوفيق لكل الطلبة الموجدين بمصر من الاشقاء
    تعالموا مع كل المصرين معظم المصرين محترمين وطيبن وما تخافو منهم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي )مو فيه مشكله واهلا بيكم مره اخرى



  6. #26
    طالب جديد


    حالة الإتصال : العاشق المميز غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 71186
    تاريخ التسجيل : Aug 2010
    الدولة : jeddah - KSA
    المشاركات : 21
    العاشق المميز غير متواجد حالياً

    افتراضي



    ياساتر 300 جنيه مرة وحدةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وزي ما قولولك الإخوان لازم يكون عندك فكة دايما عشان لا تتورطي

    بالنسبة للبقشيش مادفعت ولن أدفع أكثر من 5 جنيه

    أنا عايش في الاسكندرية وبصراحة لي أكثر من 3 شهور والحمد لله توفقت بواحد علمني كل شيء عن مصر

    والحمد لله الشعب طيب أو ممكن كل اللي قابلتهم طيبيين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي





    التعديل الأخير تم بواسطة العاشق المميز ; 12-30-2011 الساعة 01:13 PM

  7. #27
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ضيفة شرف غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 41606
    تاريخ التسجيل : Jun 2009
    الدولة : Saudi Arabia
    المشاركات : 118
    ضيفة شرف غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق المميز مشاهدة المشاركة

    ياساتر 300 جنيه مرة وحدةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وزي ما قولولك الإخوان لازم يكون عندك فكة دايما عشان لا تتورطي

    بالنسبة للبقشيش مادفعت ولن أدفع أكثر من 5 جنيه

    أنا عايش في الاسكندرية وبصراحة لي أكثر من 3 شهور والحمد لله توفقت بواحد علمني كل شيء عن مصر

    والحمد لله الشعب طيب أو ممكن كل اللي قابلتهم طيبيين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي





    300 مو بخشيش أو بقشيش أو اكرامية.. كانت أجرهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    فعلا الشعب طيب.. لكن يحتاج شوي فهم.. وكيف ما أحد يستغلك.. وتكون قوي وواثق من نفسك..
    أنا ما أنكر فضل الله عز وجل صراحة تيسرت كثييييييير من أموري بفضل الله وحده...

    لكن إن شاء الله تتحسن أوضاع الدولة..من يوم قدمت سقط الحكم الله يستر..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    شكراً لمشاركته أيها المميز..


  8. #28
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ابورزان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 61187
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الدولة : taif
    المشاركات : 382
    ابورزان غير متواجد حالياً

    افتراضي


    25 يناير الجاي راح يزيد البخشيش شويه

    الله يعينكم على هذا اليوم

    ابقوا في جماعات دائمآ حتى تنتهي محنة مصر ولا تنخدعون في الهدوء الذي ترونه
    فربما يكون هدوء ماقبل العاصفه

    تحياتي


  9. #29
    طالب جديد


    حالة الإتصال : دارس 11 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 80249
    تاريخ التسجيل : Jan 2012
    المشاركات : 17
    دارس 11 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    البخشيش شى راجع لك اذا بغيت تعطى


صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator