النتائج 1 إلى 3 من 3
    طالب جديد

حالة الإتصال : ma99na غير متواجد حالياً
    ma99na غير متواجد حالياً

1310 اليوم تضاربت مع انقليز

اليوم تضاربت مع انقليز

السلام عليكم ياخواني واخواتي,,,

اولا احلف بالله الكريم الذي لااله الا هو اني كل الي اكتبة انه هو الي صار معي بالظبط,, والحمد لله الرجال بخير,, ولكن الكاميرات الحمد لله بينت ان هم الي اعتدوا على, واني دافعت عن نفسي...

ياهل ليدز, انا اليوم, من بعد رحمه الله ودعوات الوادلين الله يخليهم ويحفضهم لي يارب, كان انهدمت حياتي الي الابد, وهو اني بغيت اقتل بريطاني, لكن الله اراد ان يعطيني درس, وها انا اعطيكم اياه للعبرة, وعساء الله يهدي الجميع

, السالفة ومافيها, راجع الي البيت وبالصدفة قابلت ثلاثة اشخاص, تعرضوني وطلبوا مني اني اعطيهم المحفظة, طبعا رفضت وقلت لهم: "انا ماعندي فلوس واتمني منكم تتركوني في حالي", طبعا الي معي كانت الصرافة البريطانية و صرافة سعودية, وبطاقة فيزا, وكان ومعي كاش 1500 باوند, والله ماهي لي انها لواحد من الزملاء و ابغا اسلمه لخوانه مساكين والله ماعندهم فلوس وحالهم يعلم فيه رب العالمين, المهم زادت كلمة مني ومنهم, اراد الله ان حن تهاوش, والله صار فية ضرب بالايدي وصار فية فقع وجيه , ملابس واحد منهم والله انها حمراء وملابسي فيها دم بس الحمد لله, كل الي طلع من الدم منهم, لكن الي فيني من غبن, طلعت تمارين سنيتن كاملة في نادي كلها فيهم. من القهر و الغبنة الي فيني ,, والله ما اقول اني عنترة او اني عملاق, لاوالله حالي من احال اي طالب سعودي, لامن ناحية الجسم ولا من الطول,,,,,,,, لكن الي فيني من القهر, خلاني اسوي الي سويته, واحد منهم لما ركلت وجهة من بعد ما كان ممتد على الارض, وعلى طول جات في وجهة, والله حسيت اني رقبته التفت 180 درجه,,, الي معه بعد ما شافوا الركلة الي خويهم, صاح باعلي صوته يقول انت قتلته, انا يوم سمعته يقول هالكلام,,, والله خفت الي درجه اني تمنيت ان الارض تبلعني,, من شده الخوف, هربت الي شقة جاري و وطلبت منه انة يروح ويشوف وش صار علية طبعا اتصلوا على الاسعاف, وجات الشرطه,, طبعا الحي فية كاميرات,,,, لي جار بريطاني, فزع معي, بس هو ما تهاوش معي , بس يحاول يهدينا, المهم الشرطه وصلت واخذوا في التحقيق, طلبت منهم انهم يجيبون الكاميرات ويشوفون ان هم الي اعتدوا على وانا دافعت عن نفسي, والله جابوا ها وشافواها وانا معهم, والحمد لله ماجلست الا اربع ساعات, قالوا تتنازل عنهم قالت اتنازل, بس يفكوني من شرهم, والله بعد ماتنازلت منهم, صاروا يتعذرون مني, ويتأسفون , ووعدوني انهم مارح يكررونها. والحمد لله كل شي على مايرام........... هذا الكلام الي صار والله نصيحه من القلب الي القلب , انتبهوا على انفسكم, منهم وانتبوا خاصة لما الواحد يكون لحالة اتمني يكون معه مجموعه, او يروح في النهار,او يستخدم المواصلات.....

طالب مجتهد

حالة الإتصال : مشاري محمد غير متواجد حالياً
    مشاري محمد غير متواجد حالياً

حمدا لله على سلامتك وأسأل الله ان يمن على الأسر السعودية خاصة والأسلامية كافة بالأمن والأمان

طالب جديد

حالة الإتصال : ابو ساري غير متواجد حالياً
    ابو ساري غير متواجد حالياً

الحمد لله على السلامة

ولاتحملوا مبالغ كاش

obeoksa@gmail.com