النتائج 1 إلى 4 من 4
    طالب جديد

حالة الإتصال : الخط الحساس غير متواجد حالياً
    الخط الحساس غير متواجد حالياً

افتراضي كل من يسئل متي المكافأت...

كل من يسئل متي المكافأت...

بعض زملائنا الطلاب يسئل متي المكافأت او على قول البعض الرواتب حسسني انو موظف المهم...
    عاده كل نهاية شهر بعض من الاخوان يسئل متي المكافأت يوم 20 او 25 والبعض يزعل ليش اتاخرت ....
    اول شي انا طالب مبتعث زيكم ثاني شي ياخي قول الحمدالله انو اصل بتزلك مكافأه سواء يوم 20 او 25 كذا او كذا حتنزلك غيرك غير مبتعث ويتمني هذي المكافأه حتي لو بعد سنه .
    ارجو من الاخوان عدم الزعل من الموضوع بس احمدو ربكم على النعمه مافرقت يومين اوثلاثه
    .

طالب مجتهد

حالة الإتصال : 00:01 غير متواجد حالياً
    00:01 غير متواجد حالياً

السلام عليكم

يا اخي الكريم الخط الساخن
    لو الموضوع بالنسبة لك ما يزعل او ما يفرق معاك
    3 ايام او 5 ايام ... أكيد الأمور مشاء الله ماشية معاك
    - ( كلٍ يشوف الناس بعين طبعه ) -

هذه ارزاق الله كاتبها مالك اي حق في أن تحقّرها او تعتبرها
    امور تافهه و لا يحق للناس أن تسأل عنها
    و هذه سنة الله في عبادة و تخليها موضوع مستقل

و الله فعلا الرجال معادن ... طلعت فلسووو للأسف .

طالب جديد

حالة الإتصال : hammodee غير متواجد حالياً
    hammodee غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
    أولا بالنسبة للخط الحساس الحمد لله دائما وابدا بس بالنسبة انو انت مررره زعلان عشان بعض الناس اقولوا راتب مو مكافأة وانا من ضمن هؤلاء الناس انا أخالفك الرأي تماما والتفسير هوا انو لما تقول مكافأة يعني انها ليست الدخل الرئيسي لك أو انها ليست دخلك الذي تعتمد عليه اما الراتب يقصد به دخلك الأساسي الذي يعتمد عليه أما باقي التعليق لقد تركته لزميلي 00:01 صراحة رد أكثر من رائع دمتم بود

تقبلوا مروررررررري

طالب جديد

حالة الإتصال : النغترب غير متواجد حالياً
    النغترب غير متواجد حالياً

شباب خوكم كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووول بليز....

أخوي الخط الحساس لك من اسمك نصيب ههههههههههههه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي امزح معك لبى قلبك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لكن فعلا هناك طلاب حياتهم هنا ودراستهم واقفه على المكافأة ومن غيرها مايقدر يتصرف يعني بإختصار ماوراه ظهر عنده المقدرة يصرف عليه ..

فلازم نتعامل بمروووووووووووووووووووووووووووووووونة شديده مع جميع الامور لان هناك كثير ينتظرون المكافآت والبعض مو فارق والبعض ممكن يستحمل..

يعني انا اعتقد اول من نزل الموضوع متى المكافآت رغم اني اخووووي حسابي فيه 3000دولار لو اقطعوها 3 شهور ماراح تفرق معاي مو يوم او يومين...
    غير حسابي السعودي يعني تقدر تقول الحياة حلوة معااي ويارب مع السعوديين كلهم لبى السعوديه واهلها والله ...

لكن نزلت الموضوع لان عارف فيه ناس يهمها الموضوع ....

خلوكم ريلاكس ياحلوين واللي تاخرت مكافأته ليوم الاحد يرسلي على الخاص ويبشر باللي يسره الناس لبعضهم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

موفقين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي